كود تحويل رصيد فودافون

يعد كود تحويل رصيد فودافون من الأمور المعروفة لدى مستخدمي الشبكة في مصر، وهي طريقة سهلة وسلسة تمكن مستخدمها من تحويل رصيد فودافون دون الحاجة لزيارة فرع الشركة.

ويمكن استخدام كود تحويل رصيد فودافون لتحويل مبلغ من 1 إلى 50 جنية في العملية الواحدة بالنسبة لعملاء الكارت دون التقيد بعدد عمليات التحويل لليوم الواحد.

سنتعرف سويًا خلال هذا المقال على كود تحويل رصيد فودافون وكيفية استخدامه.

كود تحويل رصيد فودافون

كود تحويل رصيد فودافون من رقم فودافون لآخر هو: *868*2*رقم المرسل إليه*المبلغ المرسل# ثم الضغط على الإتصال؛ لتظهر رسالة تأكيد تحويل المبلغ المراد تحويله ثم الضغط على موافق لتتم العملية بنجاح.

خدمات أخرى لتحويل رصيد فودافون

تحويل الرصيد لعملاء الفاتورة والبيزنس

قدمت الشركة لعملاء الفاتورة وعملاء خطوط البيزنس خدمة تحويل رصيد بحد أقصى للشهر الواحد 80 جنيهًا فقط يتم خصمها مع مصاريف التحويل التي تبلغ نسبة 2% على أساس المبلغ المحول من حساب العميل وإضافتها إلى قيمة الفاتورة الشهرية الخاصة بالعميل، حيث يستخدم نفس كود تحويل رصيد فودافون المذكور أعلاه في إتمام العملية.

خدمات استقبال رصيد فودافون من خارج مصر

تلك الميزة قدمتها الشركة لعملائها في مصر لاستقبال الرصيد من خطوط شبكات أخرى من خارج مصر، وحدها الأقصى في الاستقبال 150جنيهًا في الشهر الواحد، وشبكات المحمول الخارجية المتعاونة مع فودافون مصر في ذلك هي: شبكة أوريدو الكويت، شبكة الجوال السعودية، شبكة SFR فرنسا.

نصائح وتوجيهات عند تحويل الرصيد

  • عندما تصلك رسالة تأكيد تحويل رصيد تأكد أن الرسالة جاءت من فودافون وليست من أرقام هواتف، واستعلم عن الرصيد من خلال الكود *868*1#، أما عملاء الإشتراك الشهري فخدمة تحويل الرصيد متاحة لهم فقط ولا يمكن لهم استقبال رصيد من رقم أخر.
  • في حالة وصول بيزنس كارد من رقم مجهول لا تتصل به، فهو يحتوي على كود تحويل الرصيد المذكور سابقا مما يعني تحويل الرصيد الخاص بك لرقم آخر.
  • لا تلتفت لما ينشر في المواقع الإلكترونية أن إدخال أكواد معينة تحصل من خلالها على رصيد مجانى؛ فهذه الأكواد تحتوي على أرقام مروجي هذه الشائعات وتسحب من الرصيد الخاص بك.
  • لا تصغي لأي رسائل أو ايميلات تدعي أنك فوزت في أحد المسابقات التي أعلنت عنها الشركة ولاستلام جائزتك عليك تحويل رصيد إلى أرقام أخرى.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى