كود تحويل الفليكسات

تصدر البحث عن كود تحويل الفليكسات وما يتبعه من شروط وأحكام ومزايا محركات البحث المختلفةن جاء هذا التزايد من إقبال المصريين على الاشتراك في باقات فليكس الشهرية لقوتها ومزاياها المتعددة.

في هذا المقال نستعرض آلية استخدام كود تحويل الفليكسات وما ينتج عنه من عمليات.
أنظمة فليكس
مصطلح فليكس بديلًا تسويقيًا لكلمة وحدة، وتميزت فودافون بأن يسرت استخدام الفليكس كدقائق لكل الشبكات، كما أضافت استخدام الفليكس للرسائل والانترنت والخدمات الأخرى كالكول تون ومنع المعاكسات والإحتفاظ بالمكالمات، ويمكن لمشترك باقة فليكس تقسيم الباقة على حسب متطلباته.

أسعار باقات فليكس الشهرية

باقة فليكس 20 جنية تمنح 550 فليكس، الاشتراك فيها عبر الكود *020#
وباقة فليكس 30 جنية تمنح المشترك 1100 فليكس، الاشتراك بطلب كود *030#
باقة فليكس 50 جنية تقدم للمشترك 2200 فليكس، الاستمتاع بها عبر الكود *050#
وباقة فليكس 70 جنية تمنح 3300 فليكس، وكود الاشتراك فيها *070#
باقة فليكس 90 جنية تقدم للمشترك 4400 فليكس، يتم الاشتراك فيها عبر طلب الكود المختصر *090#

آلية المحاسبة للباقات والمزيا الممنوحة

تُحسب دقيقة المكالمة لأرقام فودافون والميجابيتس بـ 1 فليكس، في حين يتم حساب الدقيقة لأي أرقام شبكات أخرى وللخطوط الأرضية وكذلك الرسالة النصية أيًا كان رقم المُرسل بـ 5 فليكس.
تمنح باقات فليكس مشتركيها مزايا ممتعدة أهمها تشغيل الواتساب مجانًا طوال فترة الباقة.
كود تحويل الفليكسات
عند انتهاء الباقة يتم احتساب الدقيقة والرسالة والميجابت ب 19 قرش، كما يمكن شراء فليكسات إضافية قبل ميعاد التجديد بمبلغ 3 جنية أو أكثر.

وإن لم يُتاح هذا أو ذاك فهنا يمكن استخدام كود تحويل الفليكسات الذي يتيح إمكانية تحويل واستقبال فليكسات بكل سهولة من الأصدقاء، وخصص كود تحويل الفليكسات *880*رقم المحول إليه*عدد الفليكسات# لإتمام العملية كاملة، كما يمكن التحويل عبر كود تحويل الفليكسات الآخر *880# واتباع الخطوات.
أخيرًا يمكن الاستعلام ومعرفة تفاصيل الفليكسات المحولة عبر الكود *60# علمًا بأنه تنتهي صلاحية الفليكسات المحولة خلال 7 أيام من التحويل، ولابد أن لا يتجاوز عدد الفليكسات المحولة 50% من الباقة الأساسية، وألا يتجاوز عدد الفليكسات المستقبلة شهريًا الـ 250 فليكس.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى