كود تحويل الرصيد فودافون

يعد البحث عن كود تحويل الرصيد فودافون من أكثر ما يستحوذ على اهتمام مستخدمي شبكة فودافون في مصر، حيث تعتبر شركة فودافون أولى شركات الاتصالات في مصر، فضلًا عن أنها واحدة من مجموعة فودافون العالمية متعددة الجنسيات المتخصصة في مجال خدمات شبكات المحمول ومقرها نيوبري بالمملكة المتحدة.

فودافون مصر

تعد الشركة من أوائل الشركات في مصر، وتأسست عام 1998م، وعرفت وقتها باسم كليك جي إس إم قبل أن تتغير لمجموعة فودافون العالمية، وتغطي الشبكة حوالي 99% من مساحة مصر، كما جاوزت تغطيتها حوالي 90% من الشبكة بخدمات الجيل الرابع منذ أغسطس 2019م.
وقد وقَّع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مع الشركة ترخيص إنشاء وتشغيل شبكات الجيل الرابع للتليفون المحمول عام ،2016 ويقدر عدد المشتركين بالشبكة في مصر بأكثر من 40 مليون مشترك طبقا للإحصائيات التي نشرتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مطلع هذا العام.

كود تحويل الرصيد فودافون وآلياته المختلفة

خدمة اشحنلي من فضلك لمن خارج مصر
احدى المزايا التي تقدمتها الشركة في مصر لعملائها، فبالتعاون مع شبكات الجوال السعودية وأوريدو الكويت وFreedom Mobile كندا وشبكة SFR فرنسا يمكن لعملاء فودافون مصر استخدام كود تحويل الرصيد فودافون *506*7*رقم خط شبكة من الشبكات المذكورة خارج مصر# وتكون التكلفة 50 قرش تخصم من صاحب الطلب.
تحويل الرصيد لعملاء بيزنس والفاتورة
وتشمل الخدمة عملاء الخط بيزنس والفاتورة، حيث يمكن تحويل رصيد بقيمة 80 جنية كحد أقصى في الشهر كله ولمرة واحدة فقط فى اليوم عبر الاتصال المباشر على كود تحويل الرصيد فودافون *868*2*رقم فودافون*المبلغ# ويتكلف تحويل الرصيد نسبة 2% من المبلغ المحول إلى حساب الفاتورة الشهرية.

تحويل الرصيد لعملاء الكارت

من خلال كود تحويل الرصيد فودافون *868*2*رقم فودافون*المبلغ# ثم الضغط على زر اتصال يتم تحويل المبلغ المدون مباشرة.
كما يمكن الاتصال على رقم 868 بدلًا من كود تحويل الرصيد فودافون فمن خلال الخدمة الصوتية يتم الوصول إلى خيار تحويل الرصيد وإضافة الرقم المطلوب التحويل، حيث يستلم المتصل بعد إتمام العملية رسالة تأكيد نجاح تحويل الرصيد.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى