كود الغاء خدمات اتصالات

يبحث الكثير من عملاء شركة اتصالات مصر عن كود الغاء خدمات اتصالات، حيث يسمح هذا الكود للعميل بإلغاء أي خدمة من خدمات شركة اتصالات المُفعّلة على الخط الخاص به. وقد طرحت شركة اتصالات كودًا موحدًا لإلغاء كافة الخدمات، وذلك من أجل تسهيل عملية إلغاء الخدمات على العملاء المشتركين بمختلف الخدمات المُقدمة من شركة اتصالات مصر.

ما هو كود الغاء خدمات اتصالات؟

إذا كنت أحد عملاء شركة اتصالات مصر، وترغب في إلغاء بعض الخدمات المُفعّلة على خطك بكل سهولة باستخدام الكود الموحد لإلغاء الخدمات. كل ما عليك هو أن تطلب الكود #566*، وبمجرد أن تطلب هذا الكود ستظهر لك مجموعة من التعليمات الكتابية، وعليك الآن أن تختار من بينها الخدمة التي ترغب في إلغائها، ثم تختار “إلغاء”، وعلى الفور ستتوقف هذه الخدمة عن العمل على خطك.

طرق أخرى لإلغاء الخدمات بدون استخدام كود الغاء خدمات اتصالات

في حال واجهتك أي مشكلات أثناء اتصالك بكود الغاء خدمات اتصالات، أو لم تتمكن من الاستفادة من الكود لأي سبب من الأسباب، فهناك طرق أخرى من شأنها أن تسمح لك بإلغاء الخدمات المُفعلة على الخط الخاص بك. بإمكانك إدارة الخدمات على حسابك باستخدام التطبيق المتميز “My Etisalat“، والذي يمكنك تنزيله من متجر آبل أو متجر بلاي اعتمادًا على نوع نظام التشغيل في هاتفك.

أيضًا، يمكنك إلغاء الخدمات بدون استخدام كود الغاء خدمات اتصالات، وذلك عن طريق إدارة حسابك من خلال خدمات “حسابي” المتوفرة على موقع شركة اتصالات مصر. كل ما عليك هو أن تزور الموقع الإليكتروني لشركة اتصالات، ثم تسجل الدخول ببيانات الخط الخاص بك، وتذهب إلى لوحة التحكم بالخدمات، ثم تختار الخدمة التي ترغب في إلغائها وتضغط على إلغاء.

اتصل على الرقم 333

الرقم 333 هو الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة اتصالات مصر. وفي حال لم تتمكن من إلغاء أي من خدمات اتصالات باستخدام كود الغاء خدمات اتصالات أو باستخدام أي من الطرق السابقة، فبإمكانك الاتصال على الرقم 333 والتحدث مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء وطلب المساعدة منه لإلغاء الخدمات.

وفي نهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك بعض الطرق البسيطة التي من شأنها أن تسمح لك بإلغاء خدمات شركة اتصالات من على الخط الخاص. وذلك لكي تتمكن من إلغائها بكل سهولة ودون تكبد أي عناء.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى