in ,

كلمني شكرا من اتصالات | Please call me Etisalat

تقدم شركة اتصالات لخدمات المحمول عدة مميزات للعملاء، كما قدمت عدة طرق يمكن للعميل الاعتماد عليها في حالة الرغبة في إجراء أي مكالمة هاتفية في حالة نفاد رصيده، كما أتاحت شركة اتصالات للعملاء استخدام تلك الخدمات في أي وقت يحتاجون إليها فيه، ومن ضمن تلك الخدمات هي خدمة كلمني شكرا من اتصالات، أو كما يطلق عليها خدمة please call me etisalat فهي عبارة عن رسالة نصية يمكن للعميل إرسالها لمن يريد التواصل معه في حالة عدم توافر رصيد كافٍ لإتمام المكالمة.

فأصبح بإمكان مستخدمي شبكة اتصالات التواصل مع ذويهم في أي وقت من خلال الخدمات المختلفة التي تقدمها شركة اتصالات لهم، وذلك من خلال ارسال كلمني شكرا من اتصالات عن طريق كود ثابت مختصر تقدمه شركة اتصالات لمستخدميها.

Please call me Etisalat:

في بعض الأحيان يتفاجأ العميل بعدم توافر لديه رصيد كاف لإجراء مكالمة هاتفية، وبالتالي يبحث عن طريقة للوصول إلى الشخص الذي يرغب في التواصل هاتفيًا معه، فقد يحتاج العميل إلى إجراء المكالمات في وقت لا يسمح له بشحن رصيده، فمثلا يمكن تواجده في مكان جديد أو في المواصلات العامة، أو في بعض الأحيان يحتاج العميل إلى إجراء مكالمة في الصباح الباكر أو في الليل، وبالتالي لا يمكنه التوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة اتصالات لإعادة شحن رصيده، وبالتالي بدأ بعض عملاء اتصالات باستخدام خدمة please call me etisalat وذلك لإجراء المكاملة الهاتفية التي يرغبون فيها.

وخدمة please call me Etisalat هي خدمة خاصة بعملاء الشحن المسبق والتي يعتمد فيها العميل على شحن خط هاتفه المحمول باستخدام كارت الشحن المسبق، وذلك لأن أصحاب الكارت المدفوع مسبقًا هم من يتعرضوا لنفاد رصيدهم، ولكن أصحاب الفاتورة لا يتعرضون لمثل هذا الموقف، وبالتالي قدمت شركة اتصالات خدمة please call me Etisalat حتى لا يشعر العميل بالضيق من نفاد رصيده في الوقت الذي يحتاج فيه لإجراء مكالمة تليفونية هامة.

تعرف أيضًا على رقم باك اتصالات من خلال هذا المقال :

طريقة ارسال كلمني شكرا من اتصالات:

حتى يتمكن العميل من الاستفادة من خدمة please call me Etisalat، قدمت شركة اتصالات عدة طرق يمكن للعميل استخدامها للحصول على الخدمة بسهولة، وهي:

– الطريقة الأولى لاستخدام خدمة please call me Etisalat

1- أدخل الكود التالي #100* من تليفونك المحمول، واتبع التعليمات.

2- اختر رقم 1.

3- أدخل رقم الهاتف المحمول الذي ترغب في التواصل معه المكّون من 11 رقمًا.

4- سيظهر رسالة تأكيد طلبك على هاتفك المحمول.

5- سيصل للمستقبل رسالة تفيد بطلبك في خدمة please call me Etisalat، مرسلة برقم هاتفك المحمول.

– الطريقة الثانية لاستخدام خدمة please call me Etisalat

توفيرًا لوقت العملاء، يمكن اختصار الخطوات السابقة في خطوة واحدة وهي:

1- أدخل الكود التالي #111*.

2- أدخل رقم الهاتف المحمول الذي ترغب في التواصل معه، ثم رمز #.

3- سيصل للمستقبل رسالة تفيد بوصول طلب العميل لخدمة please call me Etisalat .

ارسال كلمني شكرا من اتصالات:

لم تقتصر خدمة please call me Etisalat على عملاء اتصالات فقط، بل يمكن استخدامها للتواصل مع عملاء الشبكات الأخرى مثل فودافون وأورنج، وذلك من خلال الخطوات التالية.

– أدخل الكود التالي على هاتفك المحمول *111* ثم رقم الهاتف المحمول الذي ترغب في ارسال كلمني شكرا من اتصالات له، سواء كان رقم الهاتف الآخر تابعًا لشركة أورنج أو فودافون أو وي، أو أي شبكة محمول محلية أخرى وليست شبكات المحمول الدولية، ثم اضغط رمز # ثم بعد ذلك زر الاتصال، وسيصل للمستقبل رسالة تفيد بمحاولتك التواصل معه من خلال خدمة please call me Etisalat.

كلمني شكرا من اتصالات
كلمني شكرا من اتصالات

كيفية ارسال كلمني شكرا:

يمكن للعميل الاستفادة من خدمة please call me Etisalat من خلال الطرق السابقة التي طرحتها الشركة للعملاء لاستخدام خدمة كلمني شكرا من اتصالات، وخدمة please call me Etisalat، لها عدة مميزات ومنها:

مميزات خدمة please call me Etisalat:

1- خدمة مجانية لأول مرتين في اليوم.

2- يمكن إرسال خدمة please call me Etisalat لنفس الرقم أكثر من مرة، أو لأرقام مختلفة، فهي لا تشترط رقم ثابت يختاره العميل لإرسال خدمة كلمني شكرا من اتصالات.

3- يمكن استخدامها في أي وقت يحتاجه العميل، ولا يقتصر استخدامها في حالة نفاد رصيد المتصل، فيمكن إرسال خدمة please call me Etisalat حتى في حالة وجود رصيد لدى مستخدم الرسالة.

كلمني شكرا من اتصالات

كما ذكرنا خدمة please call me Etisalat هي خدمة يمكن للعميل الاعتماد عليها للتواصل مع الآخرين عن طريق إرسال رسالة لهم، وتسمح شركة اتصالات للعملاء استخدام خدمة كلمني شكرا من اتصالات مرتين يوميًا، وذلك كمساعدة من الشركة لسرعة التواصل بين العملاء التابعين لشركات المحمول المحلية الأخرى، فهي خدمة لا تُقدم لعملاء اتصالات فقط، بل يمكن استخدامها للتواصل مع عملاء الشبكات الأخرى.

كيفية ارسال كلمني شكرا

يستطيع العميل إرسال please call me Etisalat لأكثر من مرة خلال اليوم، ولكن بعد استخدام المرتين المتاحين مجانًا، تكون استخدام الخدمة بعد ذلك بمقابل مادي قليل، وسنتعرف معًا على تكلفة خدمة please call me Etisalat:

– في حالة إرسال please call me Etisalat لأي رقم اتصالات آخر، فتكلفة الخدمة هي 5 قروش، وذلك بعد استخدام المرتين المتاحتين مجانًا، فكل مرة بعد ذلك تكون بقيمة 5 قروش.

– في حالة إرسال please call me Etisalat للشبكات الأخرى مثل شركة أورنج وفودافون وwe فتكلفة الخدمة تكون 15 قرشًا، وذلك بعد استخدام الخدمة المتاحة مجانًا لمدة مرتين، وابتداءً من المرة الثالثة تكون تكلفة الخدمة 15 قرشًا.

ساعدت خدمة please call me Etisalat العميل على التواصل مع من يحب في أي وقت دون الحاجة إلى شحن رصيد الهاتف المحمول.

ربما أيضًا يفيدك مقال : كود تجديد باقة اتصالات

استخدامات خدمة please call me Etisalat:

نظرًا للأنظمة الكثيرة التي تقدمها شركة اتصالات للعملاء، ومنها نظام اتصالات الكارت ونظام اتصالات الخط، ونظام الباقات الخاص بالشركات، وأنظمة اتصالات كنترول، وأنظمة اتصالات الفاتورة، وغيرها من الأنظمة التي تطرحها شركة اتصالات لخدمات الهاتف المحمول، فيمكن لكل عملاء الأنظمة السابقة استخدام خدمة please call me Etisalat.

فعملاء الكارت والخط وكنترول والشركات يمكنهم الاستفادة من خدمة كلمني شكرًا من اتصالات، وكذلك أصحاب الكارت المدفوع مسبقًا يمكنهم استخدام خدمة كلمني شكرا من اتصالات، كما يمكن لأصحاب تلك الأنظمة استخدام خدمة please call me Etisalat  سواء لعملاء النظام ذاته، أو عملاء الأنظمة الأخرى، وشبكات المحمول الأخرى.

النظام الوحيد من اتصالات الذي لا يمكن لعملائه الاستفادة من استخدام خدمة كلمني شكرا هو نظام الفاتورة، وذلك لأن هذا النظام يعتمد على حساب عدد المكالمات التي يستخدمها العميل خلال الشهر ويكون حسابهم هو قيمة الفاتورة، وبالتالي لا يحتاج عملاء الفاتورة إلى خدمة please call me Etisalat ، كما لا يمكن استخدام خدمة كلمني شكرا من اتصالات في التواصل الدولي مع شركات الهاتف المحمول الدولية، فهي خدمة خاصة بالاستخدام المحلي فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة رصيد فودافون كاش

معرفة رصيد فودافون كاش

تفعيل خدمة sms بريد الجزائر

تفعيل خدمة sms بريد الجزائر لعمليات السحب والإيداع على ccp