in ,

قياس سرعة النت اورنج

إن قياس سرعة النت اورنج أصبح من السهل جداً بخطوات بسيطة، وبالطبع يحتاج العملاء لقياس سرعة النت باستمرار وذلك للعلم بالسرعة الحقيقية التي تعطيها الشركة وتقييم الخدمة باستمرار، ولذا توجد طريقة بسيطة من أجل قياس سرعة النت اورنج سنتحدث عنها في هذا المقال.

أهمية قياس سرعة النت اورنج

بالطبع تكمن أهمية قياس سرعة النت اورنج في تحديد مدى كفاءة الخدمة التي تقدمها شركة اورنج بالأردن، حيث قد يشتكي العميل في بعض الأحيان من بطئ في سرعة الإنترنت ولذلك يبحث عن الطريقة الأسهل لقياس السرعة من أجل التحدث مع خدمة العملاء وتبليغهم بالمشكلة التي تواجهه.

ولا بد أن يؤخذ بالعلم أن سرعة الإنترنت في شركة اورنج بالأردن رائعة للغاية ومتناسبة مع التقدم الرهيب في السرعات حول العالم، حيث وفرت الشركة سرعات جديدة تمكن العميل من التصفح بحرية لجميع المواقع العالمية التي تحتاج إلى إنترنت ذو كفاءة عالية.

طريقة قياس سرعة النت اورنج

يمكن قياس سرعة النت اورنج عن طريق اتباع خطوات بسيطة وسهلة عن طريق تطبيق اورنج لقياس سرعة الإنترنت والذي يُستخدم بكثرة ويثق العملاء كثيرا في نتائجه، لذا كل ما عليك هو الآتي:
تحميل التطبيق من خلال المتجر مجاناً.
فتح التطبيق والضغط على اختبار السرعة.
ستحصل على النتائج التي يمكنك مشاركتها وحفظها للاطلاع عليها في أي وقت.
هذه هي الطريقة الأمثل والأفضل والأسهل لقياس سرعة الإنترنت من خلال الهاتف ويوجد بعض المواقع الأخرى مثل موقع فاست وغيره من التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة للعميل، ولكن تعتبر الطريقة التي ذكرناها وشرحناها تفصيلاً هي الأفضل والتي من خلالها ستحصل على نتائج دقيقة.

قياس سرعة النت اورنج بواسطة جهاز الكمبيوتر

كما تحدثنا عن طريقة قياس سرعة النت اورنج من خلال الهاتف المحمول، سنذكر أيضاً طريقة الحصول على نتائج دقيقة من خلال الكمبيوتر، وذلك من خلال موقع اورنج الرسمي عن طريق الدخول إليه والبحث عن قياس السرعة ثم الانتظار للحصول على النتائج الدقيقة.
كما يوجد بعض الطرق الأخرى التي يمكن استخدامها للحصول على قياس دقيق لسرعة النت من خلال الكمبيوتر الشخصي أو اللاب توب وذلك من خلال موقع فاست fast والذي يتيح تحديد السرعة الفعلية المتصل بها الجهاز من ضغطة زر واحدة فقط وبكل بساطة ودقة.

قياس سرعة النت اورنج والسرعات المتاحة

عند الحديث عن السرعات المتاحة التي تقدمها الشركة للعملاء فلا شك بأن نذكر أن تلك السرعات تقدمت بشكل ملحوظ والتي يمكن اكتشافها عن طريق قياس سرعة النت اورنج مع إضافة شبكة ال 4 جي والتي تقدم سرعة رهيبة في الإنترنت الهاتفي كما اقترب موعد اصدار السرعات الجديدة 5 جي.
وتتيح شركة اورنج لعملائها الكثير من العروض الخاصة بالسرعات مع الاستخدام العادل لباقات الإنترنت المنزلي وتوفير كمية كبيرة من عدد الجيجا بايت التي يمكن للعميل استغلالها في فتح جميع المواقع وتحميل كل ما يرغب فيه بدون أي قيود وببساطة مع أسعار مناسبة.

قياس سرعة النت اورنج المنزلي و الهاتفي

لا يقتصر عمل تطبيق اورنج لقياس سرعة الإنترنت على النت المنزلي فقط وإنما يمكنه قياس سرعة الإنترنت الخاصة بالهاتف المحمول عن طريق نفس الخطوات البسيطة التي ذكرناها سابقاً من خلال هذا الموضوع، ولذا يمكنك بكل بساطة الحصول على نتائج السرعة سواء للإنترنت المنزلي أو الهاتفي.

وبالطبع قد تختلف السرعة بعض الشيء تبعاً للاستخدام على الشبكة في الوقت الفعلي الذي يتم فيه قياس سرعة النت اورنج حيث أن البرنامج يعطي سرعات عالية عند عدم وجود ضغط على الشبكة، وقد تتأثر هذه السرعة في وقت الاستخدام الثقيل أو التحميل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اسيا سيل

خدمة فودافون كاش

خدمة فودافون كاش | كيفية الأشترك في الخدمة وتفعيل الرقم السري