in ,

في خطوة واحدة تمكن من الغاء خدمة فودافون كاش بسهولة

خدمة فودافون كاش، من الخدمات الهامة التي قدمتها شركة فودافون مصر، وهي خدمة تتيح للعملاء العديد من المزايا، إلا أن هناك العديد من العملاء لا يحتاجون لها مؤخراً، لذا يتسائلون على كيفية الغاء خدمة فودافون كاش، في النقاط التالية نتحدث تفصيلياً حول هذه الخدمة والمزايا التي تقدمها لعملاء فودافون مصر، وطريقة الغاء خدمة فودافون كاش للعملاء الراغبين في الإلغاء، وذلك في خطوة واحدة دون الاضطرار إلى الإتصال بخدمة العملاء.


خدمة فودافون كاش تتيح لك بريداً متنقلاً بين يديك:

في الماضي القريب كنت تضطر للذهاب إلى البنك أو مكتب البريد، وتنتظر بالساعات حتى يأتي دورك في الحوالة البريدية أو البنكية التي لها ميعاد معين تصل فيه من الخارج أو المكان المرسل منه، إلا أن خدمة فودافون كاش تسهل الأمور أكثر فأكثر من خلال إرسال حوالة من خلال رقم فودافون كاش إلى رقم آخر يتمتع بهذه الخدمة، حيث يمكنك سحب الحوالة في أي وقت من ساعات اليوم ليلاً أو نهاراً ومن أي فرع قريب من فروع فودافون في أي مدينة مصرية.

أما عن طريقة الإرسال؛ فهي أن تشترك اولا في خدمة فودافون كاش، من خلال تفعيل الخدمة والذهاب إلى أقرب فرع فودافون، حيث يطلب منك بطاقة الرقم القومي، ومن ثم تفعيل خدمة فودافون كاش على خط فودافون الخاص بك، ومن ثم يتيح لك بريداً متنقلاص سواء بإرسال أي مبلغ إلى أي رقم فودافون عليه نفس الخدمة في جميع أنحاء الجمهورية.

كما تتيح لك هذه الخدمة سحب أي مبلغ من أي فرع فودافون في أي وقت، دون الإنتظار طويلاً، ودون شروط صعبة، حيث يطلب منك الموظف في الفرع بطاقة الرقم القومي للتأكد، ثم معرفة ما تريد سحبه من المبالغ.

طريقة الغاء خدمة فودافون كاش:

أما إذا رغب العميل الغاء خدمة فودافون كاش، فهناك خطورة واحدة فقط إذا أراد الإلغاء، وهي أن يذهب إلى أي فرع فودافون قريب منه، ويطلب منهم أن يقوموا بالغاء خدمة فودافون كاش، ويتم إلغاءها على الفور وفي ثوانِ معدودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طريقة الغاء خدمة رنان من موبايلي

هل تريد تحويل رصيد من موبايلي لسوا؟ إليك الطريقة بالشرح والتفصيل.