فورفيات اورنج

فورفيات اورنج

إن فورفيات اورنج والتي تطلقها شركة orange لخدمات المحمول نجحت نجاحاً واسعاً بين العملاء وذلك لما تضيفه الشركة من اهتمام كبير للأنظمة المختلفة التي تناسب حاجة جميع العملاء من حيث المكالمات التليفونية او خدمات الإنترنت والرسائل وغيرها من الخدمات الأخرى التي لا غنى عنها في هذه الآونة، ولذلك تحرص الشركة باستمرار على إمداد عملائها بمزيد من الخيارات ليكون العميل راضياً بكل الأشكال عن الخدمات التي تقدمها الشركة يوماً بعد يوم.

ويوجد في هذا المقال العديد من فورفيات اورنج والتي تقدم أنظمة مختلفة ورائعة تناسب جميع الاحتياجات الخاصة بالعملاء الراغبين في خدمات المكالمات أو الإنترنت والرسائل.

أنواع فورفيات اورنج التي تقدمها الشركة لعملائها

تقدم شركة أورانج لعملائها تجارب فريدة من نوعها وطرق مختلفة للدفع والسداد وأنظمة رائعة ومتنوعة للمكالمات والإنترنت وبذلك يكون العميل أمام عديد من الخيارات والتي على أساسها يختار النظام لاحتياجاته.

وتنقسم هذه الفورفيات التي تقدمها أورانج إلى عدة أقسام وذلك على حسب احتياجات العملاء وهذا يوضح بأن الشركة تعطي الاهتمام الأول لعملائها من أجل إرضائهم بشتى الطرق المتاحة، وتنقسم إلى ثلاثة أقسام كما يلي:

المكالمات الهاتفية: حيث أن بعض الناس قد يستخدمون الهاتف المحمول للمكالمات الهاتفية فقط ولذلك يحتاجون فورفيات اورنج التي تقدم دقائق تليفونية بغض النظر عن الإنترنت والرسائل وغيرها من الخدمات.

الإنترنت: ويوجد البعض الآخر من يستخدم الهاتف المحمول بكثرة في الإنترنت من أجل الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك و تويتر و الواتس اب وغيرها من المواقع الأخرى التي يتم الدخول إليها يومياً من قبل الملايين من الأشخاص، ولذلك تحتاج هذه الفئة من الناس لأنظمة توفر الكثير من الإنترنت طوال الشهر من أجل الدخول إلى هذه المواقع او غيرها من المواقع الأخرى الخاصة بالترفيه أو العمل.

المكالمات الهاتفية والإنترنت معاً: كما يوجد فئة أخرى من الناس من يرغبون في فورفيات اورنج التي تقدم خدمات الإنترنت والدقائق معاً وذلك لاستخدامهم المتكرر للهاتف المحمول في المكالمات المحلية أو الدولية مع فتح الإنترنت بشكل مستمر، ولذلك قدمت أورانج لهذه الفئة أيضاً الكثير من الخيارات التي تناسبهم وتناسب احتياجاتهم اليومية.

هذه هي الفئات التي تبحث أنظمة مختلفة على حسب الاحتياجات فإذا كنت واحداً من هؤلاء أو حتى تبحث عن شيء آخر فلتعلم بأن الشركة تقدم لك عديد الخيارات وكثير من الطرق وبأسعار مختلفة تناسبك وتناسب استخدامك للمكالمات والإنترنت.

فورفيات اورنج وأسعارها

يوجد 3 أنواع من فورفيات اورنج التي تقدمها الشركة لعملائها وذلك على النحو التالي:
فورفيت يو forfait u : وهذه الفئة تقدم 3 أنواع من الفورفيات كالتالي:
فورفيت الصيغة الأولى والتي تقدم 5 جيجا بايت من الإنترنت مع ساعة كاملة من المكالمات لشركة أورانج بعد انتهاء الرصيد بالكامل، وسعر هذا النظام 49 درهم.

وفورفيت الصيغة الثانية والتي تقدم للعملاء 15 جيجا بايت كاملة و5 ساعات لمكالمات أورانج وسعر هذه الفئة 99 درهم.

وفورفيت يو الصيغة الثالثة والتي تقدم 127 جيجا بايت و3 ساعات مكالمات كاملة لهواتف أورانج بسعر 149 درهم للعملاء المميزين.

فورفيات اورنج التي تمنح المكالمات أكثر من الإنترنت: وفي هذه الفئة.من الفورفيات توفر لكم شركة أورانج الكثير من ساعات المكالمات أكثر من الإنترنت وهي تناسب رجال الأعمال وأصحاب الاهتمامات التي تجعلهم يقومون بمكالمات هاتفية كثيرة وتوجد على 3 أنواع:
5 ساعات و 2 جيجا بايت بسعر 49 درهم.

12 ساعة و 5 جيجا بسعر 99 درهم.

16 ساعة و 16 جيجا بسعر 149 درهم.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى