فورفيات انوي

فورفيات انوي أو كما يطلق عليها البعض فورفي انوي، هو عرض ضمن عروض شركة إنوي لخدمات المحمول، فمع رغبة الشركة في تطويرعروضها فكرت في تقديم عرض يسهّل على العملاء استخدام الإنترنت والمكالمات معًا، فكما نعلم أصبح تصفح الإنترنت أمرًا هامًا لدى الجميع، ومعظم الأعمال لا تتم إلا من خلال الإنترنت، فكان بعض العملاء يشعرون بالضيق بسبب احتياجهم للإنترنت ولا يجدوه بسهولة.

وبالرغم من تقديم شبكة إنوي للمحمول عروض خاصة بالإنترنت، إلا أن البعض يحتاج إلى عرض للمكالمات بجانب عرض الإنترنت، لذا قدمت شركة إنوي للمحمول عرض فورفيات انوي الذي يتيح للمستخدم إجراء مكالمات وتصفح الإنترنت معا، بمجرد الاشتراك في باقة فورفيات انوي، أو فورفي انوي.

فورفي انوي:

قسّمت شركة إنوي للمحمول بالمغرب فورفيات انوي إلى عدة شرائح ليختار العميل ما يناسبه منها

1- فورفيات انوي بقيمة 99 درهمًا :

يقدم هذا العرض من  فورفي انوي للعميل إمكانية اجراء مكالمات لأي رقم محمول، سواء أرقام محلية أو دولية لمدة 3 ساعات، كما يقدم أيضًا مكالمات تصل إلى 30 ساعة لرقم إنوي يختاره العميل مع بدايه اختياره لعرض انوي، كما يوفر عرض فورفي انوي 300 رسالة نصية لجميع الشبكات، وأيضًا 300 ميجا للإنترنت قابلة للزيادة يستخدمها العميل كما يشاء، ويتم سداد قيمة عرض فروفي انوي عن طريق الفاتورة شهريًا في نفس موعد الاشتراك في عرض فورفيات انوي.

اقرأ أيضًا: مصلحة الزبناء إنوي

وفي حالة عدم استخدام الدقائق المقدمة جميعها فيتم ترحيلها للشهر التالي للاستفادة منها، ولكن يجب العلم عند تحويل العميل لنظام فورفيات انوي، لا يمكن الرجوع مرة أخرى لنظام الدفع المسبق، فنظام فورفي انوي هو نظام فاتورة ولا يتم التعامل بكروت الدفع المسبق مع هذا العرض، لذا يجب على المستخدم أن يكون متأكدًا من تغيير خطه إلى نظام فورفيات.

2- فورفيات انوي اللامحدود الوطني

في هذا العرض تقدّم شبكة إنوي مكالمات غير محدودة لجميع الأرقام الوطنية، كما توفر في نظام فورفي انوي اللامحدود الوطني رسائل قصيرة غير محدودة لجميع الارقام الوطنية، مع توفير 3 جيجا إنترنت، ولتختلف شركة إنوي عن غيرها من الشركات قدمت في هذا العرض إمكانية إجراء مكالمات دولية بقيمة 125 درهمًا هدية مقدمة من شركة انوي للعميل المستخدم لنظام فورفيات انوي.

3- فورفيات انوي اللامحدود الوطني والدولي

عرض آخر من عروض شبكة إنوي للمحمول الخاص بنظام فورفيات، ويهدف هذا النظام إلى تقديم مكالمات لا محدودة سواء مكالمات وطنية، أو مكالمات دولية خاصة بالمنطقة 1 وهي دول (أوروبا الغربية والولايات المتحدة وكندا)، كما يقدم عرض فورفي انوي رسائل غير محدودة لجميع الأرقام الوطنية، وتوفر 12 جيجا للإنترنت، كما تقدم أيضًا 125 درهمًا هدية للعميل يمكن استعمالهم في المكالمات الدولية بباقي المناطق.

4- فورفيات انوي – مكالمات غير محدودة وإنترنت غير محدود

كما ذكرنا فإن شركة إنوي تعمل دائمًا على توفير كل ما هو جديد ومفيد للعملاء، فعندما لاحظت احتياج العملاء إلى توافر إنترنت بكثرة، فقدمت عرضًا جديدًا من نوعه، والعرض هذا الخاص بفورفي انوي يقدّم مكالمات غير محدودة للأرقام الدولية والوطنية والرسائل النصية غير محدودة للأرقام الوطنية، وإنترنت غير محدود أيضًا يمكن استخدامه في التصفح أو المحادثات أو مشاهدة فيديوهات دون القلق من انتهاء الميجابايت فهو غير محدود.

وبالرغم من تقديم العديد من العروض الخاصة بفورفيات انوي للمكالمات والإنترنت، إلا أن هذا النظام يعد الأفضل والأهم للعملاء، لأن العميل لا يرغب في العرض الذي يحدد عدد مكالمات معين أو يحد من استخدامه للإنترنت، فالبعض يفضل هذا النظام.

اقرأ أيضًا: عروض انوي انترنت

5- فورفيات انوي بقيمة 149 درهمًا

يقدّم نظام فورفي انوي 10 ساعات مكالمات وطنية ودولية، ومكالمات غير محدودة لخطوط إنوي، ورسائل غير محدودة للأرقام الوطنية أيضًا، و22 جيجا بايت إنترنت مع توافر خدمة 4G كل هذا بقيمة 149 درهمًا في الشهر.

طريقة الاشتراك في نظام فورفيات انوي

في حالة الاشتراك في نظام فورفي انوي لأول مرة يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال برقم 0529101010 وإبلاغهم بالرغبة في الاشتراك في نظام فورفي انوي مع تحديد نوع الشريحة التي يريدها المستخدم.

أما في حالة الاستفسار عن أي شيء متعلق بنظام فورفيات انوي، وذلك للعملاء الحاليين فيمكن التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال برقم 0529292929.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى