in ,

جميع فروع زين الكويت وعناوينها مع مواعيد العمل بها خلال فترة فيروس الكورونا

قامت شركة زين بإنشاء فروع زين الكويت في كل مكان يوجد فيه عملاء كثيرون لها حتى يسهل على العميل المجيء إليهم، فهي شركة تعمل على إرضاء العميل حيث يلجأ أغلبنا عند حدوث مشاكل في خط التليفون المحمول الخاص به إلى الذهاب لفرع لشركة الخاصة بالخط ومنها يستطيع التواصل معهم والوصول لحل مشكلته وشركة زين قدمت ذلك لعملائها.

جميع فروع زين الكويت 24 ساعة

هناك عدة فروع متاحة طوال اليوم لشركة زين وتستطيعوا من خلالها التواصل مع موظفين الشركة في أي وقت على مدار اليوم، تتمكن بهذه الميزة حل مشاكلك التقنية وبها خدمات فائقة. هدف فروع زين الكويت هو إيجاد حل لمشاكل العملاء والحصول على إرضاء العملاء في الكويت، وهذه الفروع سنوضحها لك كي تتمكن من التواصل معها في أي وقت في اليوم: –

  • مركز سلطان المتواجد في السالمية.
  • مركز سلطان المنقف.
  • الفرع المتواجد في منطقة الفروانية في شارع علي فهد الدويلة المتواجد بجوار مركز الإطفاء.
  • فرع في مطار الكويت الدولي في ساحة المسافرين
  • الفرع المتواجد في مطار الكويت الدولي في ساحة الوافدين

وبما أنها تمتلك قاعدة عريضة من العملاء في كل مكان في دولة الكويت فقامت الشركة بفتح فروع عديدة لها وأتاحت فيها أنها تكون مفتوحة طوال اليوم وكل ذلك لكي تريح عملائها في أي مكان للتوصل لأي فرع من فروع زين الكويت.

أقرأ أيضًا: فروع موبايلي جدة

فروع زين الفروانية

تتواجد أفرع زين الكويت بكثرة في هذه الدولة بالأخص بمنطقة الفروانية في عدة مناطق وشوارع مختلفة بها، ولكي تقرر أي فرع ستقوم بالذهاب إليه يجب أن تعرف هذه الفروع لتحدد إذا كنت متواجد بمنطقة قريبة منها أم لا، ولذلك سنقوم بذكر هذه الفروع فيما يلي: –

  • يتواجد أول فرع في شارع حبيب مناور داخل جمعية الفروانية القطعة الرابعة بجوار نقطة الشرطة في منطقة الفروانية.
  • يتواجد فرع أخر في شارع 54 في مركز Suburb في منطقة الفروانية.
  • فرع في شارع حبيب مناور في الدبوس مول في منطقة الفروانية.
  • يتواجد فرع في شارع 200 المطافي في مجمع يطلق عليه مبارك الخرينج أمام الإدارة العامة للإطفاء في منطقة الفروانية.

فروع زين المفتوحة وقت الحظر

قامت شركة زين بتحديد أوقات عمل معينة في أفرع ز ملها الجديدة في فروع زين الكويت في ظل فيروس كوفيد 19 فتكون فترات العمل بداية من الساعة 9 في الصباح الباكر وحتى الساعة 5 في المساء كل يوم.

رقم شركة زين الكويت

يمكنكم التواصل مع شركة زين في دولة الكويت من خلال عنوانهم: شارع المطار تتواجد شركة زين في منطقة الشويخ – منطقة الصفاة في دولة الكويت. ويمكنكم أيضاً التواصل معهم على رقم هاتف: -0096524644444 أو 0096524644506

مواعيد عمل فروع زين الكويت

في هذا الموضوع سنتكلم عن مكان كل فرع من فروع زين الكويت وأوقات عملها خلال اليوم وأيام عملها أيضاً ونوضح ذلك فيما يلي: –

في منطقة الري

  1. يتواجد فرع لشركة زين في منطقة يوريكا الشويخ في العاصمة في الري رقم 1، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.
  2. فرع في الأفنيوز في العاصمة في الري رقم 4، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.
  3. يتواجد فرع في لولو هايبر ماركت في العاصمة في الري رقم 1، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.
  4. يتواجد فرع في جمعية العدان في العاصمة في الري.

في مدينة الكويت

  1. يتواجد فرع في منطقة البورصة في العاصمة في مدينة الكويت رقم 1، متاح العمل يوميا من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 2.30 ظهراً.
  2. يتواجد فرع في مجمع أوتاد في العاصمة في مدينة الكويت رقم 2، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

في منطقة شرق

  1. يتواجد فرع في برج الحمرا في العاصمة في شرق رقم 8، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.
  2. يتواجد فرع في مجمع سوق شرق في العاصمة في شرق رقم 1، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.
  3. فرع في مركز سلطان في سوق شرق في العاصمة في شرق رقم 6، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.
  4. يتواجد فرع في ماي فون في العاصمة في شرق رقم 6، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3 مساءاً.
  5. يتواجد فرع في مجمع برج سنابل في العاصمة في شرق رقم 2، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً.

في منطقة شويخ

يتواجد فرع في مركز سلطان في العاصمة في شويخ رقم 1، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.

في منطقة ضاحية عبد الله السالم

يتواجد فرع في جمعية عبد الله السالم في العاصمة في ضاحية عبد الله السالم رقم 3، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

في منطقة المنصورية

يتواجد فرع في جمعية المنصورية في العاصمة في المنصورية رقم 2، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

في منطقة جبله

يتواجد فرع في مجمع المتحدة في العاصمة في جبله رقم 13، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

في منطقة المرقاب

  1. يتواجد فرع في مجمع الوزارات في العاصمة في المرقاب رقم 1، متاح العمل يوميا من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 7.30 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً.
  2. يتواجد فرع في الورشة الرئيسية في العاصمة في المرقاب رقم 2، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءاً.

في منطقة الصليبيخات

  1. يتواجد فرع في مجمع سما الصليبيخات في العاصمة في الصليبيخات رقم 3، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.
  2. يتواجد فرع في جمعية الصليبيخات والدوحة في العاصمة في الصليبيخات رقم 5، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 12 مساءاً.

في منطقة جابر الأحمد

يتواجد فرع في جمعية جابر الأحمد في العاصمة في جابر الأحمد رقم 6، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

في منطقة النزهة

يتواجد فرع في جمعية النزهة في العاصمة في النزهة رقم 1، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

في منطقة قرطبة

يتواجد فرع في جمعية قرطبة في العاصمة في قرطبة رقم 1، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

اقرأ أيضًا: أماكن استبدال نقاط موبايلي

في منطقة غرناطة

  1. يتواجد فرع في جمعية غرناطة في العاصمة في غرناطة رقم 1، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.
  2. يتواجد فرع في كويت ستار في العاصمة في غرناطة رقم 1، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3 مساءاً.

 فروع زين الكويت في منطقة الخالدية

يتواجد فرع في جمعية الخالدية في العاصمة في الخالدية رقم 4، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

في منطقة الفيحة

يتواجد فرع في جمعية الفيحاء في العاصمة في الفيحه رقم 5، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

 فروع زين الكويت في منطقة الدوحة

يتواجد فرع في جمعية الدوحة في العاصمة في الدوحة رقم 5، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

في منطقة القيروان

يتواجد فرع في جمعية القيروان في العاصمة في القيروان رقم 2، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

في منطقة القادسية

يتواجد فرع في جمعية القادسية في العاصمة في القادسية رقم 5، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

 فروع زين الكويت في منطقة كيفان

يتواجد فرع في جمعية كيفان في العاصمة في كيفان رقم 2، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

في منطقة السرة

يتواجد فرع في جمعية السرة في العاصمة في السرة رقم 5، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

في منطقة الدعية

يتواجد فرع في جمعية الدعية (العديلية) في العاصمة في الدعية رقم 4، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 12 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 12 مساءاً.

في منطقة الدسمة

يتواجد فرع في جمعية الدسمة التعاونية في العاصمة في الدسمة رقم 4، متاح العمل يوميا من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، والجمعة متاح العمل من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءاً.

 فروع زين الكويت في منطقة بنيد القار

يتواجد فرع في مستشفى السلام في العاصمة في بنيد القار. يمكنك أيضاً تحديد أقرب فرع لديك في دولة الكويت والبحث عن موقعه بالضبط على الخريطة على الإنترنت.

 عروض زين الكويت

تقدم شركة زين في دولة الكويت عروض كثيرة وسنقوم بعرض خدمات تقدمها الشركة فيما يلي: –

  • يتوافر ب فروع زين الكويت أخر ما تم إنتاجه من الأجهزة المحمولة من قبل شركات الهواتف المشهورة وتتميز هذه الهواتف بأنها ذكية وحديثة.
  • تقدم عروض وخصومات على كثير من الأجهزة وتدخل بذلك في تنافس مع غيرها من الشركات.
  • تقوم الشركة بعرض خدماتها من خلال شاشات عرض تكنولوجية حديثة تعتبر بمثابة لوحات عرض تعرف الأفراد بواسطتها على المميزات التي تقدمها الشركة.
  • تعرض أفرع زين الكويت أخر الإكسسوارات التي تم إنتاجها من أشهر وأحسن الشركات الخاصة بالهواتف المحمولة الذكية.

في النهاية لابد أن تبحث عن فرع الشركة المناسب لمكان إقامتك من فروع زين الكويت وتتابع عروض شركة زين المميزة التي تستطيع من خلالها إيجاد أحسن الخدمات المقدمة من قبل الشركة بأقل الأسعار وأعلى سرعة في الإنترنت وذلك بجانب الجودة الممتازة مع خدمة عملاء جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تمديد صلاحية شريحة زين

تمديد صلاحية شريحة زين الكويت بطرق متنوعة فعالة ومجربة

خدمة miss u زين الكويت

خدمة miss u زين الكويت | كيفية الاشتراك فيها وإلغائها