in ,

فرندي نت | 4 أنواع لباقات بيانات الإنترنت تتيح الراحة والرفاهية للمشتركين

فرندي نت هو نظام الباقات للإنترنت بأسعار رائعة من شركة فرندي موبايل في عُمان والسعودية، وهذه الباقات لها العديد من المزايا، وسوف نتعرف على جميع باقات فرندي نت اليومية والأسبوعية والشهرية وكل ما يخصها خلال هذا المقال.

فرندي نت عمان | مزايا عديدة لنظام خدمات الإنترنت في السلطنة

شركة فرندي موبايل عُمان هي إحدى شركات الاتصالات والإنترنت في السلطنة، وهي تابعة لشركة فيرجن للاتصالات الموجودة في العديد من البلدان من ضمنها سلطنة عُمان والمملكة العربية السعودية.

وقد حققت شركة فرندي موبايل عُمان العديد من الإنجازات، فهي ثالث أكبر مُزود للإنترنت في السلطنة، وذلك من خلال العديد من الأنظمة و العروض والباقات، بما يعُرف بنظام فرندي نت، والذي يشمل:

  1. باقات فرندي اليومية.
  2. باقات فرندي الأسبوعية.
  3. باقات فرندي نت مُسبقة الدفع.
  4. عروض فرندي سوبر.

هذا إلى جانب العديد من الخدمات الإضافية بعد الشحن، وهذه الباقات جميعها في سلطنة عُمان، هذا غلى جانب العروض التي تقدمها شركة فرندي موبايل السعودية، والتي سوف نلقي عليها نظرة تفصيلية أيضاً بعد قليل، وبعد الحديث عن باقات فرندي نت في سلطنة عُمان.

أما عن مزايا باقات نت عمان، فقد وضعت الشركة شعاراً هاماً لهذه الباقات، بأنها باقات ذات عروض إنترنت لا تنتهي، وهذا الشعار لا ينفصل أبداً عن المزايا الهامة التي تتميز بها هذه الباقات، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  • باقات فرندي نت، متنوعة لتلبية جميع رغبات العملاء الكرام، فهي باقات يومية، وأسبوعية وشهرية أيضاً.
  • أسعار الباقات بجميع انواعها بتعريفة وتسعيرة رائعة ومُخفضة، مما يشجع الجميع على أخذ زمام المبادرة والاشتراك فيها والاستفادة من خدماتها، حيث يمكنك الآن عزيزي العميل الاستمتاع بأهم وارخص باقة بيانات فرندي وذلك بسبب هذه التسعيرة سواء في الباقات اليومية أو الأسبوعية والشهرية.
  • من مزايا هذه الباقات، التغطية الشاملة في جميع أنحاء السلطنة، والتي تشمل العديد من المزايا مثل: السرعات الكبيرة – إجراء المكالمات الصوتية والمرئية والدردشة عبر الإنترنت- تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بعروض خاصة – الاستفادة من جميع خدمات الإنترنت بشبكة الفور جي 4G
  • سهولة الاشتراك والتفعيل في جميع باقات فرندي نت، وذلك من خلال منظومة من الأكواد والأرقام الكثيرة التي تساعد على الاشتراك والتفعيل.

وبعد أن تعرفنا على مزايا باقات فرندي نت، فجاء دور معرفة ما هي هذه الباقات ومزاياها بالتفصيل، وهذا ما سوف نعرفه خلال السطور القادمة.

عروض باقات فرندي نت اليومية

فرندي عمان أتاحت العديد من أنظمة وباقات الإنترنت، وذلك حتى تكون مُتاحة لجميع العملاء، وتحقق لهم الرفاهية والتغطية الشاملة في خدمات الإنترنت، وهنا جاء نظام فرندي نت، من خلال العديد من العروض والباقات، ومن ضمنها باقات فرندي نت اليومية، والتي نلقي عليها نظرة خلال النقاط التالية:

  • باقة 950 ميجابايت: باقة يومية، تُجدد كل 24 ساعة، والحصول على سرعة إنترنت تصل حتى 950 ميجابايت وذلك برسوم تصل إلى ريال عُماني واحد فقط كل يوم، والاشتراك في هذه الباقة عبر الاتصال بالكود التالي: *320*7#
  • باقة 80 ميجابايت: باقة يومية، يتم تجديدها كل 48 ساعة، كما تستمر الصلاحية لهذه الساعات فقط بسرعة 80 ميجابايت فقط برسوم 200 بيسة شاملة ضريبة القيمة المُضافة، والاشتراك بها عبر الكود التالي: *601*200#
  • باقة 250 ميجابايت: وهذه الباقة يتم تجديدها كل 5 أيام، والاستمتاع بسرعة إنترنت تصل حتى 250 ميجابايت فقط بـ 500 بيسة، والاشتراك عبر الاتصال على الكود التالي: *601*500#

وهناك العديد من الملاحظات حول باقات فرندي نت اليومية ونتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. أنها ضمن باقات التوفير لبيانات الإنترنت من فرندي عُمان.
  2. الأسعار تشمل ضريبة القيمة المُضافة 5 %.
  3. للتحقق من رصيد البيانات في باقات فرندي نت اليومية: الاتصال على الكود *250#
  4. العروض السابقة تلك سارية حسب ما تحدده الشركة، وهو ما يمكن للعملاء الاطلاع عليها من خلال موقع فرندي عمان الإلكتروني.

باقات فرندي نت الأسبوعية

أتاحت شركة فرندي عمان العديد من باقات فرندي نت الأسبوعية، حسب العديد من الأنظمة المختلفة مثل أنظمة باقات التوفير للبيانات، وكذلك نظام باقات الإنترنت الإضافية وسوف نتعرف على جميع باقات فرندي نت الأسبوعية من خلال النقاط التالية:

باقات أسبوعية تابعة لنظام باقات التوفير

  • باقة 4 جيجابايت: هذه الباقة أسبوعية مميزة، حيث يمكن للعميل الاستمتاع بسرعة إنترنت تصل حتى 4 جيجابايت، فقط بـــ 3.150 ريال عُماني، مع إمكانية التجديد الأسبوعي، أما عن الاشتراك فيتم عبر الاتصال على: *601*3#
  • باقة 350 ميجابايت: هذه الباقة ضمن باقات فرندي نت الأسبوعية، وتُجدد كل 10 أيام، وتصل سرعة هذه الباقة حتى 350 ميجابايت فقط بــــ 800 بيسة، والاشتراك في هذه الباقة عبر الاتصال على الكود: *601*800#
  • باقات أسبوعية تابعة لنظام البيانات الإضافية

  • باقة 600 ميجابايت: هذه الباقات الأسبوعية مميزة، لأنها تنقسم في سرعة الإنترنت ما بين ( 200 ميجابايت+ 400 ميجابايت في المساء) ويمكن تجديدها كل أسبوع فقط بـــ ريال ونصف عُماني، هذا إلى جانب ميزة أخرى وهي الحصول على 20 ميجابايت مكافأة، أما التفعيل والاشتراك فتتم عبر الكود التالي: 600# *150*
  • باقة 40 ميجابايت: يمكنك عزيزي العميل من خلال دفع 40 بيسة الحصول على سرعة إنترنت لباقة تُجدد أسبوعياً تصل حتى 40 ميجابايت.
  • باقة 100 ميجابايت: وهي الباقة التي تصل سرعتها أسبوعياً إلى 100 ميجابايت عبر دفع رسوم ريال عُماني واحد + 10 بيسة تسعيرة إضافية، مع تجديد أسبوعي، مع مكافأة بيانات إضافية عند التجديد 50 ميجابايت.

الاشتراك والتفعيل في باقات نظام فرندي نت التابع للبيانات الإضافية يتم عبر الاتصال على الكود التالي: *140# هذا إلى جانب معرفة رصيد البيانات عبر الضغط على: *125# وكذلك الحصول على عملية ضبط الإنترنت في هذه الباقات عبر الضغط على *144#.

أما في حالة إيقاف التجديد في أي وقت يمكنك إرسال رسالة نصية قصيرة بها كلمة STOP إلى الرقم 91111.

مع العلم أن هذه الباقات لها عروض حصرية، تقوم شركة فرندي عمان بإتاحتها بعض الوقت، وقد تعرضها في وقت آخر بمزايا أكبر.

ربما يفيدك قراءة مقال: معرفة رقم فرندي موبايل عُمان | 3 طرق خطوات لكل عميل يبحث عنها

فرندي نت
فرندي نت

باقات فرندي نت الشهرية

باقات فرندي نت الشهرية، من ضمن الباقات التي يبحث عنها العملاء دائماً، وهي عبارة عن باقات يتم تجديدها شهرياً، وقد تكون ما بين أنظمة البيانات الموفرة من فرندي عمان، أو باقات فرندي مسبقة الدفع.

وتقدم شركة فرندي عمان العديد من المزايا لهذه الباقات، فهي عبارة عن عروض حصرية تتجدد في مناسبات عدة، بمناسبة الأعياد والعطلات السنوية، وكذلك تعتبر من باقات فرندي مسبقة الدفع رخيصة الثمن.

فإذا كنت عزيزي العميل تبحث عن ارخص باقة بيانات فرندي للنظام الشهري، فيمكنك الاشتراك في الباقات التالية:

  • باقة 2 جيجابايت: وهذه الباقة شهرية، من الباقات التي يمكن الاستمتاع بها والحصول على سرعة تصل حتى 2 جيجابايت شهرياً، مع التجديد فقط بـــــ 3 ريال عُماني، ويمكنك عزيزي العميل الاشتراك فيها عبر الاتصال على الكود: *601*6#
  • باقة 3 جيجابايت: باقة شهرية، للاستمتاع على سرعة تصل حتى 3 جيجابايت شهرياً مع التجديد فقط بــ 4 ريال عُماني، للاشتراك والتجديد اتصل على الكود: *601*7#
  • باقة 5 جيجابايت: وهذه الباقة الشهرية تصل سرعتها حتى 5 جيجابايت شهرياً فقط بـــ 5 ريال عُماني، وللاشتراك والتفعيل اتصل على الكود: *601*5#
  • باقة 6 جيجابايت: باقة شهرية من باقات فرندي نت الشهرية الموّفرة، ومن مزاياها سرعتها التي تصل حتى 6 جيجابايت شهرياً فقط بـــ 5.500 ريال عُماني، ويمكنك عزيزي العميل الاشتراك والتفعيل في هذه الباقة عبر الاتصال على الكود: *601*8#

وإلى جانب الباقات السابقة، فهناك باقات فرندي نت الشهرية التابعة لنظام كومبو إنترنت، وهي تشمل الباقات التالية:

  • باقة 12 جيجابايت: وهي من الباقات الشهرية المميزة، حيث يمكن للمشترك فيها الحصول على سرعة إنترنت شهرية تصل حتى 12 جيجابايت + 175 دقيقة مكالمات محلية شهرياً، فقط بـــ 10 ريالات ونصف، وللاشتراك في هذه الباقة اتصل على: *601*10#
  • باقة 24 جيجابايت: باقة شهرية بها مزايا عديدة، حيث يمكن للمشترك فيها الحصول على 24 جيجابايت إنترنت شهري + 350 دقيقة محلية، فقط بـــ 16.800 ريال عُماني، للإشتراك والتفعيل اتصل على الكود التالي: *601*16#

ربما يفيدك قراءة مقال: تطبيق فرندي موبايل | 6 مزايا لعملاء فرندي موبايل عُمان

هذه الباقات الشهرية من فرندي نت، نضيف عليها بعض العروض الحصرية من باقات البيانات الإضافية الشهرية أيضاً، وهذه الباقات هي:

  1. باقة 600 ميجابايت: وهي باقة شهرية للبيانات الإضافية للإنترنت من فرندي عمان، ويمكن للعميل القيام بتجديدها شهرياً والحصول على بعض المزايا مثل سرعة إنترنت 600 ميجابايت بـ 3 ريالات + 100 بيسة إضافية، ولها مزايا أخرى منها بيانات إضافية تصل حتى 100 ميجابايت.
  2. باقة 2 جيجابايت: باقة شهرية مميزة من نظام فرندي نت للبيانات الإضافية، تتميز بالحصول على 3 جيجابايت سرعة إنترنت فقط بـــ 5 ريالات عُمانية + 10 بيسة تسعيرة إضافية، وسرعة الإنترنت مُقسمة إلى جيجابايت نهاراً ومثلها ليلاً، مع بيانات إضافية تصل إلى 200 ميجابايت.
  3. باقة 3 جيجابايت: من الباقات الشهرية التي تتبع نظام البيانات الإضافية، ويمكن للمشترك الحصول على 3 جيجابايت شهرية فقط بـــ 9.900 ريال عٌماني.
  4. باقة 6 جيجابايت: يمكن الاستمتاع بهذه الباقة المميزة، والحصول على سرعة إنترنت شهرية تصل حتى 6 جيجابايت فقط بـــ 15 ريال عُماني + 7 بيسة تسعيرة إضافية.
  5. باقة 15 جيجابايت: باقة شهرية بسرعة تصل حتى 15 جيجابايت مُقسمة إلى ( 3 جيجابايت نهاراً + 12 جيجابايت في المساء) فقط بــ 12 ريال عُماني + 10 بيسة تسعيرة إضافية.

باقات فرندي مسبقة الدفع ( نظام باقات الحرية )

من الباقات المميزة لنظام فرندي نت، باقات فرندي مسبقة الدفع التابعة لنظام باقات الحرية التابعة لفرندي عمان، وهي الباقات التي يستمتع بها العملاء عبر سرعات إنترنت رائعة وبمزايا مختلفة، وهذه المزايا لباقات فرندي مسبقة الدفع هي:

  • هذه الباقات غير محدودة الصلاحية لعملاء باقات فرندي مسبقة الدفع.
  • من المزايا الهامة التي توجد في هذه باقات فرندي نت لعملاء مسبقة الدفع لميزة التجديد التلقائي *130#
  • يمكنك عزيزي العميل استخدام البيانات بدون باقة فعًالة بـــ 11 بيسات/ ميجابايت.
  • يمكن ضبط رصيد بيانات الإنترنت عبر الاتصال على: *250#
  • أسعار هذه الباقات شاملة ضريبة القيمة المُضافة 5 %.

تعرف على عروض فرندي سوبر

عروض فرندي سوبر من العروض التي تتبع نظام فرندي نت عُمان، وهي عبارة عن باقات شريحة سوبر المجانية والتي لها العديد من المزايا، والتي سوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • 200 ميجابايت للواتساب.
  • 2 جيجابايت شهرية عبر عروض فرندي سوبر.
  • 30 ساعة مكالمات مجانية لأرقام فرندي عُمان سوبر صالحة لمدة شهر.
  • يمكن الاشتراك في عروض فرندي سوبر عبر الاتصال على *310#.

جديراً بالذكر، أن عروض فرندي سوبر من ضمن باقات فرندي نت الحصرية، والتي تقوم الشركة بإتاحتها عبر عروض تنتهي في بعض الأحيان وقد تستمر في أحيان أخرى.

تعرفنا في السطور السابقة على نظام فرندي نت عُمان، حيث عرضنا العديد من الباقات، لذلك ندعوك عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن باقة مناسبة لك تشترك في ارخص باقة بيانات فرندي، وهذا ما حاولنا عرضه في النقاط السابقة.

كيفية و طريقة شحن فرندي نت

يمكنك عزيزي العميل شحن شريحة فرندي عمان للإنترنت، من خلال أولاً الاشتراك في جميع الباقات عبر الأكواد والرموز المختلفة، هذا إلى جانب شحن الشريحة عبر العديد من الطرق المختلفة للاستمتاع بهذه الباقات بعد خصم الرسوم من الشحن.

أما عن طريقة شحن فرندي نت، فتتم عبر الخطوات التالية:

يمكنك الشحن عبر طريقة شحن فرندي نت أونلاين، حيث يمكنك إعادة تعبئة الرصيد عبر الموقع الإلكتروني، وبالتالي إعادة الرصيد وخصم الرسوم المختلفة للباقات التي تم الاشتراك فيها مُسبقاً، أما عن طريقة شحن فرندي نت أونلاين فتتم من هنا.

يمكنك عزيزي العميل طريقة شحن فرندي نت من خلال تطبيق فرندي موبايل عُمان عبر تحميله، وهذا التطبيق له العديد من المزايا منها معرفة الرصيد وإعادة الشحن وكذلك معرفة الباقات المختلفة والتحكم فيها، لذلك يمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا والاستمتاع بهذه المزايا مجتمعة.

كانت هذه جميع التفاصيل المختلفة حول باقات فرندي نت عُمان، وهناك العديد من مزايا شركة فرندي وباقات الإنترنت التابعة لها، ولكن ليست في سلطنة عُمان فقط بل في المملكة العربية السعودية وسوف نُلقي نظرة مختصرة حول باقات فرندي نت السعودية بعد قليل.

مزايا فرندي نت السعودية

باقات فرندي نت السعودية عديدة ومتنوعة وجميعها يستفيد منها العملاء في المملكة العربية السعودية، وسوف نلقي نظرة على أهم مزايا باقات فرندي نت السعودية من خلال النقاط التالية:

  • باقات فرندي نت السعودية مُسبقة الدفع ومتنوعة ما بين الباقات والعروض اليومية والأسبوعية والشهرية.
  • تسمح باقات فرندي نت موبايل السعودية إجراء المكالمات الصوتية والدردشة عبر الفيديو بسرعة فائقة.
  • سرعات فائقة للإنترنت في هذه الباقات، تسمع للعملاء تصفح سريعة لمواقع التواصل الاجتماعي.
  • عروض عديدة حصرية لباقات الإنترنت من فرندي موبايل السعودية بأسعار خاصة خلال العطلات الصيفية، والأعياد وفق ما تقرره الشركة.
  • إمكانية شحن رصيد فرندي نت السعودية من خلال تطبيق فرندي موبايل، وكذلك التحكم في الرصيد.

أما عن الباقات بالتفصيل، يمكنك عزيزي القاريء الانتقال إلى مقال: باقات فرندي السعودية | 5 معلومات عن الباقات وكيفية تفعيلها لمعرفة باقات فرندي نت السعودية ومزاياها وعدة من الخدمات التي ترتبط بها.

في ختام مقالنا عن باقات فرندي نت عُمان، فقد تعرفنا على كافة المعلومات والتفاصيل التي تخص هذه الباقات، وكيفية الاشتراك والتفعيل بها والمزايا الهامة التي يمكن الحصول عليها، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل يمكنك متابعة المقالات المختلفة عن شركة فرندي عُمان والسعودية من خلال موقعنا مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اشتراك اوريدو شبابية

تعرف على مميزات اشتراك اوريدو شبابية وباقات تبدأ من 3 ريال

رقم خدمة العملاء فرندي عمان

رقم خدمة العملاء فرندي عمان | 4 طرق للتواصل مع شركة فرندي