in

فتح واتساب ويب على الكمبيوتر | قراءه كود واتساب

فتح واتساب ويب على الكمبيوتر | قراءه كود واتساب؛ واتس ويب هو نسخة من واتساب تتيح لك استخدام التطبيق علي الحاسوب بشكل سهل وبدون الحاجة الي ايقاف حسابك علي الهاتف كما يتيح لك تشغيل حسابك بدون الحاجة الي برامج او تطبيقات وارسال واستقبال الرسائل بالتزامن مع حسابك علي الهاتف المحمول كما تم اضافة ميزة الاجهزة المتصلة لفصل واتس ويب عن الهاتف بحيث يمكنك فتح حسابك علي الكمبيوتر بدون الحاجة الي ان يكون هاتفك متصل بالانترنت اليكم طريقة استخدام واتساب ويب واهم مميزاته.

كيفية استخدام واتس ويب

1- قم بالدخول الي الموقع الرسمي لواتس اب ويب من خلال الرابط التالي: web.whatsapp.com

2- الان ستظهر امامك الصفحة التالية “تحتوي علي كود QR فقط” كما في الصورة

فتح واتساب ويب على الكمبيوتر
فتح واتساب ويب على الكمبيوتر

3- قم بالدخول الي تطبيق واتساب علي هاتفك ثم قم بالضغط علي النقاط الثلاثة في اعلي يمين التطبيق ثم قم باختيار واتساب ويب او الاجهزة المرتبطة “تبعا لاصدار تطبيق واتساب علي هاتفك”

فتح واتساب ويب على الكمبيوتر 2
فتح واتساب ويب على الكمبيوتر

4- الان ستظهر امامك صفحة لفحص كود الـ qr حيث ستفتح كاميرا الهاتف قم بتوجيهها علي الحاسوب الخاص بك لكي تقوم بقراءة الكود في صفحة واتساب ويب.

5- الان تم فتح واتساب ويب لديك بنجاح وبدون مشاكل

يمكنك ايضا تحميل برنامج واتساب علي الكمبيوتر لتتمتع بمزيد من المزايا مثل امكانية اجراء المكالمات من خلال البرنامج مباشرة بدون الحاجة الي الهاتف من خلال الرابط التالي :https://www.whatsapp.com/download تحميل برنامج واتساب للكمبيوتر

مميزات واتس اب ويب

احدث اصدار من واتساب ويب يتيح لك مجموعة كبيرة من المميزات تماما مثل تطبيق واتساب العادي سواء من مشاهدة حالات الاصدقاء او الاتصال بهم بالاضافة الي امكانية استخدام برنامج واتساب ويب مع الوتس الذهبي بدون الحاجة الي ان يكون هاتفك متصل بالانترنت كما يتيح لك التحكم في اعدادات التطبيق ومتابعة الاجهزة المتصلة بحسابك اليكم جميع مميزات البرنامج:-

  • امكانية اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو من خلال برنامج واتساب ويب “احدث اصدار فقط”
  • مشاهدة حالات الاصدقاء والحالات التي قمت انت بنشرها.
  • مزامنة فورية مع حسابك علي جميع الاجهزة المتصلة بالحساب ونقل الرسائل بينها.
  • امكانية معرفة الاجهزة المتصلة بحسابك وتسجيل الخروج منها من خلال هاتفك.
  • اضافة اي عدد من الاجهزة لفتح حساب واتساب الخاص بك في نفس الوقت بدون مشاكل ومتابعتها جميعا واخر وقت نشط للحساب علي كل جهاز.
  • التحكم في اعدادات الخصوصية التابعة لحسابك وتغييرها من اي جهاز وحفظها علي جميع الاجهزة في نفس اللحظة سواء من يستطيع مشاهدة الحالة الخاصة بك او صورك او اخر ظهور لك.
  • تغيير بيانات الحساب “الصورة والاسم والحالة الشخصية” من خلال الحاسوب ومزامنتها مع بقية الاجهزة.
  • امكانية انشاء الجروبات ومتابعتها والتحكم فيها وفي اعدادات الدردشات الجماعية من خلال واتساب ويب بسهولة كما هو الحال في الهاتف.

واحد من اهم عيوب واتساب ويب هو عدم امكانية حذف حالاتك او نشر حالات جديدة من خلال البرنامج او المتصفح ولكن من المتوقع ان يتم اضافة هذه الميزة قريبا في الاصدارات القادمة من واتس ويب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل واتساب عمر

تحميل واتساب عمر | افضل نسخة واتساب ضد الحظر اهم مميزات واتساب عمر اخر اصدار 2022

أفضل شركة تنظيف فلل في الإمارات الشركة الألمانية

أفضل شركة تنظيف فلل في الإمارات | الشركة الألمانية