in ,

فتح قفل puk أمنية | 3 خطوات لاستخدام كود قفل شريحة أمنية الأردن

فتح قفل puk أمنية، خدمة مميزة من شركة أمنية الاردن، حيث يسأل عنها العديد من العملاء الذين اشتركوا في أنظمة وباقات الشبكة الأردنية المميزة، ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة العاملة في المملكة الأردنية خدمة رمز puk والتي لها أهمية كبيرة، وسوف نتعرف على هذه الخدمة والمزايا التي تقدمها، هذا بالإضافة إلى  العديد من التفاصيل والمعلومات حول خطوات استخدام الكود الخاص بقفل puk أمنية وذلك في خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

مزايا أهمية خدمة فتح قفل puk أمنية

خدمة فتح قفل puk أمنية من أمنية الأردن، لها أهمية كبيرة خاصة في عدة حالات مثل:

  • حالة إيقاف الخدمة في شريحة أمنية الأردن لأي سبب من الأسباب التي تراها الشركة.
  • في حالة عدم تسجيل البيانات الصحيحة في شريحة أمنية.
  • في حالة إدخال رمز pin لشريحة أمنية الأردن بشكل خاطىء أكثر من مرة.

في تلك الحالات السابقة، يجب الحصول على رمز باك أمنية الموجود في شريحة أمنية، وذلك لإدخاله بالشكل الصحيح مرة أخرى وهو ما يساعد على استرجاع الخدمة مرة أخرى في شريحة أمنية وبالتالي استرجاع خدمات الباقات والإنترنت المختلفة التي تقدمها شركة أمنية الأردن من خلال شريحة الهاتف المحمول.

وبعد أن تعرفنا على أهم مزايا فتح قفل puk أمنية التي تقدمها للعملاء، فما هي الوسائل والطرق لاستخدام هذه الخدمة من الشركة، ومن أجل استرجاع رمز الباك مرة أخرى؟

هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل بعد قليل.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: تعرف على رقم شركة امنية خدمات الانترنت

فتح قفل puk أمنية
فتح قفل puk أمنية

كيفية استخدام فتح قفل puk أمنية

يمكنك – عزيزي العميل – استخدام خدمة فتح قفل puk أمنية من خلال العديد من الطرق والوسائل التي أتاحتها الشركة للعملاء المشتركين في الشركة، وهذه الوسائل والطرق هي على سبيل المثال:

  • استخدام تطبيق أمنية الأردن، والذي يعتبر له العديد من المزايا المختلفة ومنها إدارة حساب أمنية أو إدارة شريحة أمنية، وبالتالي يمكن من خلال معرفة كيفية استرجاع رمز PUK أو قفل الباك الخاص بشريحة أمنية.
  • يمكن التواصل مع خدمة عملاء امنية في أقرب فرع من فروع أمنية المنتشرة في المملكة الأردنية، كما يمكن التواصل مع منافذ البيع الخاصة بفروع أمنية الأردن، وبالتالي يمكنك الحصول على هذا الرمز مع خدمات أخرى.
  • يمكنك – عزيزي العميل – الحصول على رمز puk الخاص بشريحة أمنية الاردن من الغلاف البلاستيكي الخاص بالشريحة عند الشراء، لذلك يجب الاحتفاظ به لأي طارىء، وعند طلب خدمة العملاء منك ذلك.
  • كود فتح قفل puk أمنية، وهو الخدمة الرئيسية التي يريد الكثير من العملاء الحصول عليه وبالتالي استخدامه والحصول على رمز puk الخاص بشريحة أمنية الأردن، وسوف نتعرف على هذا الكود وطريقة استخدامه بعد قليل في السطور القليلة القادمة.

كيفية استخدام كود فتح قفل puk أمنية

أتاحت شركة أمنية الأردن كما تعرفنا في السطور السابقة، على العديد من الوسائل للحصول على رمز الباك puk أمنية الأردن، ومن ضمن هذه الوسائل وجود كود خاص بهذه الخدمة، وسوف نتعرف على هذا الكود وطريقة استخدامه عبر الخطوات التالية:

  1. فتح لوحة المفاتيح والأرقام الخاصة بهاتف العميل الخاص.
  2. بعد ذلك يتم كتابة الكود التالي: *1333# ثم الضغط على اتصال.
  3. ستظهر نافذة بها العديد من الخيارات، يتم الضغط على خدمات، ثم خدمات عامة، ثم الضغط على رمز الباك puk أمنية.

هذه الطريقة سهلة للغاية، ومن خلالها يتم الحصول على الرمز الخاص بالشريحة الموجودة في الهاتف، وبالتالي إدخال هذا الرمز لاستعادة الخدمة أو استعادة خدمات شريحة أمنية الخاصة بك.

لكن هذه الطريقة على الرغم من سهولتها، فهي ليست الطريقة الوحيدة لمعرفة رمز الباك الخاص بشريحة أمنية الأردن، فما هي الطريقة الأخرى التي يمكنك استخدامها؟

طريقة الحصول على رمز الباك puk لشريحة أمنية عبر التطبيق

يعتبر تطبيق أمنية من أهم الخدمات التقنية الهامة بالنسبة لشركة أمنية الأردن، ويمكنك من خلال الاستفادة من عدة مزايا وهي على سبيل المثال:

  • إدارة حسابات شرائح أمنية المختلفة.
  • إعادة شحن رصيد شريحة أمنية الأردن.
  • دفع الفاتورة الشهرية الخاصة بالباقات.
  • معرفة كافة الباقات والعروض الحصرية الخاصة بشبكة أمنية الأردن.

هذه هي أهم مزايا تطبيق أمنية، ويعتبر إدارة حساب شريحة أمنية الاردن من أهم المزايا، ويمكن الاستفادة منها، حيث يتم الدخول على خدمة حسابي لشريحة أمنية ومن ثم إدارة الحساب، ومعرفة المزيد من الخدمات من ضمنها بالطبع خدمة فتح قفل puk أمنية، والحصول على رمز الباك الخاص بشريحة أمنية.

حيث توجد العديد من الخيارات للحساب الخاص الموجود في التطبيق، منها رموز شريحة أمنية مثل رمز الباك PUK وكذلك رمز PIN الخاص بشريحة أمنية، ويمكنك معرفة مزيداً الخطوات عبر النقاط التالية:

  • فتح تطبيق أمنية بعد التحميل من هنا، ثم التثبيت على الهاتف المحمول.
  • بعد فتح التطبيق، يتم الدخول على إدارة الحساب.
  • الضغط على خيار خدماتي.
  • ثم الدخول إلى النافذة والضغط على المزيد وإدخال رقم الشريحة الخاصة التابعة لشبكة أمنية التي تريد معرفة رمز الباك الخاص بها.

وبالتالي بعد هذه الخطوات، يتم معرفة فتح قفل puk أمنية، وذلك بدون اللجوء إلى الكود الخاص بالخدمة التي تعرفنا عليها في السطور السابقة.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: طريقة تحويل رصيد امنية | تعرف على ثلاث طرق مختلفة الآن

كيفية استخدام رمز PUK شريحة أمنية

تعرفنا على أهمية رمز الباك puk الخاص بشريحة أمنية، حيث يمكنك – عزيزي العميل – استخدام هذا الكود في العديد من الحالات مثل إيقاف الخدمة مؤقتاً، أو حدوث عطل في شريحة أمنية.

لكن كيف يمكن استخدام هذا الرمز؟

عند الحصول على فتح قفل puk أمنية من خلال إحدى الوسائل والطرق السابقة، يمكنك استخدام الخدمة عبر وضع الرموز في شريحة أمنية الأردن ولكن بالشكل الصحيح، حتى تتمكن من فتح قفل puk أمنية.

وقد أتاح نظام الشركة لشريحة أمنية ضرورة إدخال الرموز الصحيحة لباك أمنية، وفي حالة خطأ إدخال هذه الرموز، يعني ذلك إنهاء خدمة الشريحة نهائياً.

لذلك يتم إدخال هذه الرموز عند الخانة الخاصة بالباك puk عند ظهورها وكذلك رمز PIN وبالتالي ترجع شريحة أمنية مرة اخرى إلى العمل والخدمة بنفس الباقات وكذلك الأنظمة التي تم الاشتراك فيها سابقاً من قبل العميل.

ومن الأفضل الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة أمنية للتأكد من إدخال الرموز بشكل صحيح، منعاً لإيقاف خدمة شريحة أمنية، او يمكنك عزيزي العميل الدخول على موقع امنية الأردن الرسمي عبر الإنترنت من هنا.

في ختام مقالنا عن خدمة فتح قفل puk أمنية، فقد تعرفنا على جميع الوسائل والطرق لاستخدام هذا الرمز، كما تعرفنا على كافة الكود المُستخدم لمعرفة هذا الرمز، ولمزيد من معرفة خدمات امنية الأردن، يجب قراءة مقالات خدمات الشركة على موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تغيير رقم شريحة اتصالات | تعرف على أهم 4 معلومات لخدمة تغيير الأرقام من اتصالات مصر

استرجاع رمز puk عمانتل

استرجاع رمز puk عمانتل | 4 وسائل للتحقق من رمز puk من عمانتل