in

طرق فتح تليفون سامسونج المغلق بكلمة مرور

يوجد العديد من الطرق التي تساعد على فتح تليفون سامسونج المغلق بكلمة مرور، وبداية نود أن نشير إلى أن كلمة المرور من بين الإجراءات الحمائية المهمة بالنسبة للهواتف الجديدة، وبناء ذلك يمكن حماية خصوصية المستخدمين، والمحافظة على الملفات الداخلية والصور العائلية…وما إلى غير ذلك، غير أنه هناك البعض ممن قد ينسون كلمة المرور المتعلقة بالجوال، وبناء على ذلك سوف نوفر في مقالنا طرق مختلفة لفتح التليفون سامسونج، وبدون أجراء فورمات.

ربما يفيدك مقال : طريقة إلغاء حظر المكالمات في سامسونج

ما هي كلمة المرور؟

كلمة المرور عبارة عن أرقام أو حروف أو رموز أو مزيج من جميع ما سبق، وفي حالة اصطناع كلمة مرور، فلا يمكن القيام بفتح الجوال إلى بعد كتابة هذه الكلمة، حتى يستطيع المستخدم الوصول لجميع أقسام البيانات الداخلية، وفي حالة عدم كتابة كلمة المرور فأنه يمكن في تلك الحالة فتح وإغلاق الجهاز فقط دون دخول فعلى للأقسام.  

قام الكثيرين بتجربة طرق متنوعة من أجل فتح كلمة المرور الخاصة بهاتف سامسونج غير أن محاولاتهم باءات بالفشل، والبعض من هذه الطرق يتطلب أجراء مثل الفرمته وإعادة تنزيل السوفت وير.

سوف نوفر في ذلك المقال مجموعة من الطرق التي يمكن من خلالها فتح تليفون سامسونج المغلق بلكمة المرور بسرعة وببساطة بالغة.

ما طرق فتح تليفون سامسونج المغلق بكلمة مرور ؟

يمكن فتح تليفون سامسونج مغلق بكلمة مرور من خلال الطرق التالية:

 

الطريقة الأولى: عن طريق استخدام برنامج dr.fone:

يصنف برنامج dr.fone ضمن أهم برامج يمكن ان تساعد في فتح تليفون سامسونج المغلق بكلمة سر، حيث يتضمن خاصية تعرف باسم Android Lock Screen Removal، وهذه الطريقة سهلة وبسيطة وبعيدًا عن حسابات الجيميل التي قد لا يمتلكها البعض، وتتطلب وقت لحين عملها.

في بداية استخدام هذه الطريقة يجب تحميل برنامج dr.fone ، ويتبع ذلك عملية التثبيت، ثم يتم الضغط على زر البدء start ، ويتم توصيل الهاتف بالجهاز، ويتطلب ذلك ان يدخل المستخدم على وضع الأمان الخاص بالهاتف، حيث يتم غلق الهاتف بشكل تام.

ويتبع ذلك القيام بالضغط على زر خفض الصوت مع زر الفتح الخاص بالهاتف لعدة ثواني، ويتبع ذلك الدخول على وضعية الإمكان، ويتم اختيار download mode حيث يقوم التطبيق بإزالة كلمة المرور، وسوف تظهر رسالة على الشاشة تفيد نجاح ذلك.

الطريقة الثانية: من خلال استخدام Google login:

وتعتبر هذه الطريقة من ضمن أبرز طرق فتح تليفون سامسونج المغلق بكلمة مرور ، غير أنها تتطلب أن يكون إصدار الاندرويد المحمل على الجهاز أعلى من 4.4، ولا تحتاج هذه الطريقة لأية  تطبيقات أو برمجيات أو أي وسائل مساعدة خارجية.

إتباع هذه الطريقة عبر تدوين كلمة السر بطريقة خاطئة ومتكررة لخمس مرات، ويتبع ذلك ظهور الخيار الخاصة نسيت شكل النمط forgot pattern، ويتبع ذلك الدخول على حساب جوجل الذي يرتبط بالهاتف، أو الدخول على كود pin المتعلق بالأمان، وفي تلك الحالة يمكن إلغاء كلمة السر أو عمل كلمة جديدة. 

الطريقة الثالثة: من خلال استخدام Android Device Manager:

تعد هذه الطريق من بين أهم طرق فتح تليفون سامسونج المغلق بكلمة مرور ، ويحتاج المستخدم في تلك الحالة التعرف على حساب الجيميل المحمل على جهاز الهاتف الجوال.

ويبدأ المستخدم بالتوجه نحو تطبيق Android Device Manager المدعوم من جوجل، ويتبع ذلك الدخول على حساب الجيميل الخاص بالهاتف، ثم اختيار الجوال المحمل عليه التطبيق.

وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة lock، ثم يتم التوجه إلى إعادة تعيين كلمة المرور، ويتم كتابة الكلمة الجديدة مرتين، وبذلك يمكن فتح الجهاز.

تعرف أيضًا على : مواصفات هواتف 2020

كيف يمكن إعادة ضبط مصنع جهاز سامسونج؟

في بعض الأحيان قد لا يجد المستخدمين مفر من إعادة ضبط المصنع بهدف؛ بهدف التخلص من صعوبة استخدام الجهاز، وزيادة سرعته، كما أن هذه الطريقة يمكن ان تستخدم أيضًا لفتح تليفون سامسونج مغلق بكلمة سر، ويمكن ذلك من خلال الخطوات التالي:

يتم غلق جاز سامسونج بشكل تام، ويتبع ذلك الضغط على الزر الخاص بخفض صوت الجهاز بالتزامن مع الضغط على زر فتح الجهاز لمدة عشر ثواني، ثم الدخول على نظام الاندرويد، وبعد ذلك يتم اختيار recovery mode  ثم النزول واختيار wipe data/factory reset والضغط بالموافقة، والانتظار لحين الانتهاء وإعادة تشغيل الجهاز. 

وفي خاتمة مقال طرف فتح تليفون سامسونج مغلق بكلمة مرور ؛ نوجه عنايتكم لتوافر مقالات متنوعة حول الخدمات المقدمة من شركات الجوال في الوطن العربي، ويمكن مطالعتها من خلال البحث عبر صفحة الموقع الرئيسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رقم خدمة عملاء اتصالات من داخل الإمارات

أحصل على رقم خدمة عملاء اتصالات من داخل الإمارات

عروض دو الامارات

تعرف على عروض دو الامارات