in ,

خدمات التكييف الشامل من أفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض | مؤسسة الثريا هوم

من المعروف أنه بمرور الوقت تتراكم الأتربة بداخل المكيفات وهو الأمر الذي يضر بالصحة العامة نتيجة نشر الأتربة والغبار في المكان الذي يعمل فيه المكيف و من ناحية أخرى يضر المكيف ذاته إذ يعجل بتلف المكيف. تقدم مؤسسة الثريا هوم خدمة غسيل مكيفات بالرياض بأفضل الطرق التي يتم إتباعها للحصول على أفضل نتائج تعقيم وتنظيف المكيفات بكافة أشكالها بأسعار تبدأ من 200 ريال فقط.

يمكنك الحصول على أفضل خدمات غسيل وتنظيف مكيفات بالرياض من خلال شركة الثريا والتي تقوم بتقديم خدماتها بأعلى جودة وأفضل سعر خاصة وأنه لا يوجد من يستغنى عن مكيفات الهواء في الوقت الحالي نظرًا للتغيرات المناخية والتي يشهدها العالم حاليا بوتيرة سريعة وهو الأمر الذي قد يؤثر بشكل مباشر على الصحة العامة.

غسيل مكيفات بالرياض
غسيل مكيفات بالرياض

أنواع المكيفات وطريقة أفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض لتنظيفها – مؤسسة بريق الثريا

تقوم المؤسسة بتقديم خدماتها كأكبر وأفضل شركة غسيل مكيفات بالرياض لكافة أنواع المكيفات والتي قد تختلف في الشكل والحجم وطريقة عملها وأيضا طريقة فكها وتنظيفها بشكل كبير.

لا يجب أن يقوم العميل العميل بفك التكييف من تلقاء نفسه حيث يحتوى التكييف على قطع حادة وهو الأمر الذي قد يعرضه للإصابة كما يحتوي المكيف على قطع صغيرة وهي الأكثر تعرضًا للفقد في حالة تم فك المكيف بمعرفة شخص غير متخصص وعوضًا عن ذلك يجب الاستعانة بشركة متخصصة مثل شركة بريق الثريا أكبر شركة غسيل مكيفات بالرياض.

وتنقسم أنواع المكيفات إلى عدة أنماط هي الأكثر شهرة وإنتشارًا وهي:

  • المكيفات الشباك:
    وهي الأكثر إنتشارًا بين أنواع المكيفات نظرًا لرخص ثمنها من ناحية وسهولة التعامل معها من الناحية الأخرى مقارنة بأنواع المكيفات الأخرى. إلا أنه يعيبها ارتفاع صوتها أثناء التشغيل.
    ويتم غسل المكيفات الشباك بعد فكها ومن ثم إعادة تركيبها بشكل صحيح عن طريق عماله خبيرة مدربة على هذا النوع من العمل والذي يتم تدريبها من خلال شركة غسيل مكيفات بالرياض والتي تكون متخصصة في هذا المجال. من الممكن غسل المكيف في مكانه إن سمحت حالة التكييف ومكانه بذلك ولكن من الممكن نقل المكيف الي أي مكان آخر مثل الأحواش والحمامات وتقوم الشركة بتنظيف المكان من أثر تنظيف المكيف بعد الإنتهاء من عملية التنظيف وتسليم المكان نظيفًا بنفس حالته الأولى.
  • المكيفات السبليت:
    أشهر انواع التكييفات والتي انتشرت بشكل كبير نظرًا لمميزاتها العديدة وشكلها الجميل فضلًا عن كونها لا تصدر أي أصوات مرتفعة كما أنها تتمتع بخاصية التعامل معها عن بعد من خلال وحدة تحكم عن بعد (ريموت كنترول).

وتتكون المكيفات السبليت من وحدتين إحداهما خارجية والأخرى داخلية وهي التي تقوم بتوزيع الهواء داخل المنزل وعلى ذلك فإنه يتم غسيل الوحدات الخارجية والداخلية مع مراعاة تعقيم الوحدة الداخلية.

ينبغي عدم القيام بعملية تنظيف المكيفات إلا من خلال شركة متخصصة في غسيل المكيفات بالرياض نظرًا لوجود العديد من الأجزاء التي قد تتعرض للتلف في حالة تعرضها للغسيل بالمياه فيقوم العامل المدرب الذي يتم تدريبه من خلال شركة غسيل مكيفات بالرياض والتي تكون متخصصة في مجال غسيل وتعقيم المكيفات.
من ضمن الاجزاء التي ينبغي الحرص أثناء التعامل معها خلال عملية التنظيف والحرص على عدم رش المياه عليها هو الدينامو الذي يقوم بتحريك المؤشر وأيضًا الماسح الضوئي المسئول عن تشغيل جهاز التحكم عن بعد (الريموت كنترول).

  • التكييفات الدولابية:

من أكثر التكييفات إنتشارًا في الأماكن المفتوحة والواسعه مثل المساجد والقاعات كبيرة الحجم حيث تتميز بقدرتها على ضخ الهواء بشكل ملائم في الأماكن الواسعة فضلًا عن شكله الجميل والذي يصلح كقطعة ديكورية ذات شكل جميل.

يتم غسل المكيفات الدولابية من خلال جهاز ضغط مياه من الخارج والداخل ولا ينبغي القيام بذلك إلا من خلال شركة متخصصة في تنظيف المكيفات مثل مؤسسة بريق الثريا وهي كما ذكرنا واحدة من أفضل شركات غسيل مكيفات بالرياض.

  • المكيفات المركزية:

وهي من أفضل أنواع المكيفات نتيجة لعدم ظهورها بشكل كامل في المكان حيث تظهر في السقف كفتحات ديكورية تضفي جمالًا على المكان إلا أنها في الواقع منافذ لتوزيع الهواء ليتم توزيعه في المكان بشكل ملائم. تقوم شركة بريق الثريا المتخصصة في غسيل مكيفات بالرياض بتنظيف الفتحات الخاصة بالمكيفات المركزية.

قم بالتعرف على خدمات مؤسسة الثريا الأخرى مثل خدمات تنظيف خزانات بالرياض والتي تعتبر من أفضل الخدمات التي تقدمها مؤسسة الثريا هوم بحرفية شديدة كما تعتبر أيضا مؤسسة الثريا هوم هي شركة جلي بلاط بالرياض لتقديم خدمات الجلي بكافة أشكالها بالرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سعر البيتكوين اليوم

أسعار البيتكوين | توقعات سعر البيتكوين مقابل الدولار (الربع الأول 2023) – موقع أخبار فوركس

iPhone 14 من أبل

مراجعة هاتف iPhone 14 أحدث إصدار من أبل | موقع موبيزاكس