عمانتل

من الانطلاقة الأولى لشركة عمانتل وهي في تطور مذهل وصعود لا يتوقف، الأمر الذي عزز من مكانتها بالسوق العماني، وانعكس أثره الخدمي والتقني على المواطن العماني بشكل مباشر.

فمنذ مراحل التخطيط الأولى وتضع شركة عمانتل معايير الجودة والتميز على رأس أولوياتها، فضلًا عن سعيها الدؤوب لتوفير أحدث تقنيات الاتصالات العالمية في السوق العماني.

إلى جانب التنوع المذهل والدائم للعروض البيعية والأسعار التنافسية التي تزداد معها قاعدة المستخدمين بمرور الأيام.

شركة عمانتل تاريخ من الإنجازات بالسوق العماني

تأسست الشركة في العام 1996م بمبادرة من الحكومة العمانية، واتخذت من العاصمة مسقط مقرًا رئيسيًا لها، وتعد عمانتل امتداد لخط النهضة العمانية الذي بزغ فجره بالسلطنة في العام 1970م.

منذ التأسيس سعت الشركة لتقديم أحدث وأرقى حلول وخدمات الاتصالات المتكاملة للمواطن العماني، وشهدت شبكتها على بتتابع السنوات الكثير من التحديث والتجويد بحيث أصبحت خدمات الشبكة تصل إلى كل التجمعات السكانية على أرض السلطنة، كما أصبحت تربط المواطن على كل شبر من أرض السلطنة بالعالم الخارجي.

من ناحية أخرى تلعب الشركة دورًا اقتصاديًا محوريًا كأحد الروافد الاستثمارية الوطنية، وهو ما يعزز مسيرة التنمية القومية التي انتهجتها عمان في العقد السابع من القرن العشرين.

شعار عمانتل

تعبيرًا عن عراقة التراث العُماني؛ اختارت الشركة الخنجر العُماني شعارًا لها، وبذلك جمع الشعار بين الترميز لتقنية حديثة عصرية والإشارة إلى دولة العمل عبر الإشارة إلى أحد رموزها التراثية المشهورة.

واعتمد في الشعار ألوان الأزرق والبرتقالي الدالين على الاحترافية المهنية والتطور التقني، بالإضافة إلى التعبير عن الوثابة والصبر.

رؤية عمانتل للمستقبل

اختصرت شركة عمانتل للاتصالات رؤيتها للمستقبل في شعارها اللفظي المعتمد “معاً”، حيث تعبر هذه الكلمة عن فلسفة الشركة في العمل ونظرتها للمستقبل.

الشركة دأبت منذ اللحظة الأولى على تعزيز تلاحم وترابط أفراد المجتمع العماني أفرادًا وجماعات وأقاليم؛ بُغية تقريب المسافات والحيلولة دون القطيعة، كل ذلك بالاعتماد على ما توفره تكنولوجيا الاتصالات الحديثة من طرق متعددة ومتباينة في الاتصال والتواصل.

خطط مستقبلية

تحاول الشركة جاهدة في جعل سلطنة عمان مركزًا دوليًا رئيسيًا للاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، وفي سبيل ذلك أقامت عمانتل مركزًا بحريًا دوليًا يهتم بتشغيل وصيانة ما لا يقل عن 10 كابلات بحرية تمر بالقرب من سواحل السلطنة، من أهمها على سبيل المثال كابلات TWA  وEIG  و PLAG والصقر وEPEG .

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى