عزيزي العميل نقدم إليك طريقه الغاء خدمه مزادنا في أورنج

قدمت شركة أورنج خلال الفترة الاخيرة، العديد من الخدمات المميزة التي تلبي حاجة العملاء، وتنوع هذه الخدمات من مميزات شركة أورنج، ومن الخدمات التي تميزت خلال الأيام الماضية كانت خدمه مزادنا من أورنج ، ونتعرف من خلال النقاط التالية مميزات خدمه مزادنا من أورنج ، هذا إلى جانب تقديم طريقه الغاء خدمه مزادنا من أورنج ، للعملاء الراغبين في إلغاء تلك الخدمة من نظام الإتصالات الخاص بهم.

خدمة مزادنا في أورنج.. خدمة مميزة تقدم أهم المزادات:

قامت أورنج بتنويع خدماتها خلال الفترة الأخيرة، وذلك من أجل زيادة ثقة العملاء بها، ومن هذه الخدمات خدمه مزادنا من أورنج، حيث تعتبر هذه الخدمة والتي تساعد المستخدم أو عميل أورنج، على تتبع أخبار المزادات، ومعرفة أهم المزادات التي قد تكون قريبة منها، وأهم المنتجات التي توجد في هذه المزادات، مما يساعد العميل على إحاطته بأخبار تلك المزادات، خاصة العملاء الذين يريدون ذلك، أو لديهم توجهات ورغبات حول الشراء من تلك المزادات، لذلك قامت اورنج بتقديم الخدمة إليهم مقابل خصم بعض الرسوم نظير الإشتراك، كما تسحب من رصيد العميل يومياً أو شهرياً حسب النظام الذي يشترك عليه مستخدم أو عميل أورنج.

ولذلك هناك من العملاء المشتركين بالفعل في خدمه مزادنا في أورنج، يشتكون من كثرة سحب الرصيد بشكل يومي أو شهري، كغيرها من الخدمات الكثيرة التي طرحتها أورنج خلال السنوات الأخيرة، لذلك يتسائل العديد من العملاء حول طريقه الغاء خدمه مزادنا في أورنج، والتي نقدمها من خلال طريقة وخطوات بسيطة وسهلة بعيداً عن محاولة العميل الإتصال على خدمة العملاء التابعة للشركة وذلك خلال النقطة التالية.

طريقه الغاء خدمه مزادنا في أورنج:

عليك عزيزي العميل تتبع هذه خطوات طريقه الغاء خدمه مزادنا في أورنج، وذلك بإرسال كلمة ( إلغاء ) باللغة العربية أو كلمة ( Unsub  )  على الرسائل النصية القصيرة، وذلك على الرقم 7218 ثم تأتي بعدها رسالة تأكيد الغاء خدمه مزادنا في اورنج، نهائياً من هاتفك ونظام الإتصالات الخاص بك.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

فكرتين عن“عزيزي العميل نقدم إليك طريقه الغاء خدمه مزادنا في أورنج”

  1. محمد عدلى توفيق

    بخصوص إلغاء خدمة فودافون كاش ليس كل فروع فودافون ممكن من خلالها إلغاء الخدمة . على سبيل المثال فرع عمارات العبور صلاح سالم . كان الرد لابد وأن تذهب لفرع الميرغنى لإلغاء الخدمة .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى