in ,

عروض stc الكويت الدفع المسبق 2021| عروض فيفا انترنت اكستريم viva xtreme 

عروض stc الكويت الدفع المسبق تقدمها شركة فيفا الكويت، والتي تكون إحدى الشركات التابعة إلى شركة Stc للإتصالات بالسعودية، تكون كثيرة ومتعددة حيث أن لها الجزء الأكبر، وتكون شركة فيفا إحدى أكبر شركات الاتصالات ليس فقط في الكويت ولكن في الوطن العربي، كما أنها الشركة الثالثة على مستوى الكويت أطلقت خلال عام 2008، ولكن بفضل الخدمات التي قدمت من خلالها انتشرت بشكل كبير وأصبح لها منزلة مميزة وإقبال كبير من قبل الكثير من العملاء، فإنها تقدم كثير من العروض والخدمات المثالية التي تفيد بها جميع الفئات بالمجتمع، كما أن أكثر الأمور التي تميز شركة فيفا الكويت أنها تعمل على تقديم كل ما هو جديد ومتطور بشكل دائم حيث أنها توفر أفضل الوسائل التكنولوجية.

شركة فيفا الكويت

عروض stc الكويت الدفع المسبق
عروض stc الكويت الدفع المسبق

إن شركة فيفا الكويت تعمل على تقديم الكثير من الخدمات إلى مختلف المستخدمين، وقد أنشئت الشركة في عام 2008 ولكن منذ ذلك الحين استطاعت أن تقدم الكثير من التطورات والتغيرات المميزة، وذلك حدث بعد أن استحوذت شركة الإتصالات السعودية على نسبة كبيرة فيها، وتكون شركة فيفا من الشركات المميزة التي شهدت نمواً كبيراً في الإنترنت، حيث استطاعت الوصول إلى كونها أسرع شبكة داخل الكويت، إلى جانب أنها تهتم كثيراً بأن يتم توفير عدد كبير من العروض التي تتناسب مع مختلف الفئات والشرائح لجميع المواطنين في الكويت، إلى جانب توفيرها عروض مميزة خاصة بالشركات.

عروض stc الكويت الدفع المسبق

إن عروض stc الكويت الدفع المسبق من ضمن الأمور التي يحتاج إلى معرفتها الكثير من العملاء، ولأن شركة فيفا الكويت من الشركات الكبرى التي تعمل على تقديم كافة خدمات الإنترنت والإتصالات سواء إنترنت دولي أو محلي، حيث تعمل الشركة على توفير خدمة الإنترنت من الجيل الخامس، كما أنها تعتبر من أفضل الشركات وأكثرها تطوراً في الكويت، وتكون باقات فيفا مسبقة الدفع منقسمة إلى جزئين باقات دولية وباقات محلية، ويكون تحت كل نوع منها مجموعة من الباقات التي تختلف في الأسعار والأحجام طبقاً إلى ما يتناسب مع جميع فئات المجتمع.

باقة 5 دينار كويتي

تكون تكلفة هذه الباقة 5 دينار كويتي وتعمل على تقديم 100 دقيقة محلية، بالإضافة إلى 5 جيجابايت إنترنت، تكون الدقائق والميجا بايت صالحة حتى 30 يوم، ويتم حسابه من تاريخ الإشتراك ويستطيع جميع الأشخاص الإشتراك في باقة 5 دينار كويتي من خلال إرسال رسالة يكون بها رقم 12 إلى 510.

باقة 8 دينار كويتي

تكون من الباقات المميزة التي تبلغ قيمة الإشتراك فيها 8 دينار كويتي، وتكون صلاحيتها 30 يوم من تاريخ الإشتراك بها، تعطي إلى العميل 25 جيجابايت للدخول على الإنترنت، بجانب 150 دقيقة محلية، وإذا أردت الإشتراك في الباقة تستطيع إرسال رسالة نصية بها رقم 13 على 510.

باقة 12 دينار كويتي

تكون هذه الباقة واحدة من الباقات المعروفة لها الكثير من العملاء، سعر الإشتراك بها يتكلف 12 دينار كويتي، وتكون صلاحيتها 30 يوم منذ أن يتم الإشتراك بها تعطي الباقة للعميل 300 دقيقة محلية، إلى جانب دقائق غير محدودة إذا كانت داخل الشبكة، بالإضافة إلى تقديمها 50 جيجا بايت الإنترنت ويستطيع الشخص الإشتراك فيها عن طريق إرسال رسالة عبر هاتفك يكون بها رقم 14 وترسل إلى 510.

باقة 18 دينار كويتي

تتكلف هذه الباقة 18 دينار كويتي بالإضافة إلى أن صلاحيتها تكون أيضاً 30 يوم منذ أن يشترك بها العميل، وتعطي للأشخاص دقائق غير محدودة سواء داخل الشبكة أو خارجها، إلى جانب توفيرها 200 جيجا بايت للدخول لشبكة الانترنت، وتستطيع الإشتراك بها من خلال إرسال رسالة يكون بها رقم 15 وترسل على رقم 510.

عروض stc الكويت 2021 مسبقة الدفع دولية

أما بالنسبة إلى الباقات الدولية مسبقة الدفع المقدمة من شركة فيفا الكويت، فإنها تنقسم إلى ثلاثة باقات تختلف في المدة والأسعار حتى تكون متناسبة مع جميع الفئات.

  • باقة 1 دينار كويتى، تكون هذه الباقة بسعر 1 دينار كويتي، وتكون صلاحيتها 7 أيام منذ أن يتم الإشتراك بالباقة، تعطي للعميل ثمانية دقائق دولية، ويمكن الإشتراك فيها عن طريق أن يتم إرسال رقم 41 على رقم 510.
  • باقه 3 دينار كويتي، تكون صلاحيتها 30 يوم منذ تاريخ الذي يتم الإشتراك بها، وتكون تكلفتها ثلاثة دينار كويتي تعطي للعميل 30 دقيقة دولية، ويستطيع أن يشترك فيها عن طريق إرسال رقم 42 على الرقم المخصص للاشتراك وهو 510.
  • باقة 5 دينار كويتي، تكون من الباقات المميزة التي تعطي للعميل 60 دقيقة دولية، يمكنه أن يشترك فيها بسعر 5 دينار كويتي، وتكون صلاحيتها 30 يوم منذ أن يتم الإشتراك بها، تستطيع الحصول عليها عن طريق إرسال رقم 43 على الرقم المخصص للاشتراك وهو 510.

عروض فيفا انترنت اكستريم viva xtreme 

إن شركة فيفا توفر على المستخدمين عرض يكون مميز ومثالي للغاية، وذلك من خلال استخدام الباقة اكستريم التي توفر 2 تيرابايت من الإنترنت يمكن استخدامها بلا حدود، حيث لا تطبق عليها السياسة الخاصة بالاستخدام العادل، كما أن لا يكون لها حد يومي أو حد شهري في الاستخدام، ولذلك يستطيع المستخدم تحميل جميع البرامج والأفلام كما يشاء، وتكون فترة صلاحية الباقة ستة أشهر يبلغ سعرها 50 دينار كويتي، ولكن عندما يتم التجديد يحصل المستخدم على نفس السعة ولكن بمقابل 30 دينار كويتي، إلى جانب إمكانية الحصول على راوتر يكون نوعه 4G LTE Mini Router  هذا الراوتر هدية مجانية.

باقات فيفا انترنت الشهرية آجلة الدفع

تعمل شركة فيفا على توفير أفضل وأحدث الباقات الخاصة بالإنترنت لجميع المواطنين والعملاء، حيث تتسم تلك الباقات المميزة بخدمات الإنترنت والمكالمات سواء دولية أو محلية، وأما بالنسبة إلى باقات الإنترنت فهي متميزة بجودتها العالية، ويكون لها إمكانية الحصول على ميجابايت غير محدودة ودقائق لا تنتهي، ويكون هناك نوعين منها تلك الباقات النوع الأول باقات تكون مسبقة الدفع والنوع الثاني آجلة الدفع، وتنقسم العروض المخصصة من أجل باقات الانترنت الشهرية ذات الدفع الآجل إلى أكثر من نوع طبقا إلى سعر وحجم الباقة وتتمثل في:

  • عروض فيفا 3 دينار، يحصل منها العميل على دقائق محلية تكون غير محدودة، إلى جانب أنها توفر إمكانية إرسال رسائل بحد 1000 رسالة تكون محلية، بالإضافة إلى 500 ميجا إنترنت، كل ذلك بالإضافة إلى إمكانية إستقبال وإجراء جميع مكالمات الواتس آب بدون حدود.
  • باقة 40 دينار توفر إلى المشترك 1000 رسالة محلية ودقائق غير محدودة، إلى جانب الحصول على 1 تيرا بايت إنترنت، وتكون مكالمات الواتساب ليس لها حدود ولكن تلك الباقة مميزة في أنها توفر للعميل 60 دقيقة دولية تكون مجانية.
  • باقه 15 دينار توفر للعميل 500 دقيقة تكون محلية، بالإضافة إلى 500 رسالة محلية بجانب توفير 50 جيجا بايت إنترنت.
  • باقة 10 دينار توفر إلى المشترك 100 رساله محلية، إلى جانب 10 جيجابايت للدخول إلى شبكة الإنترنت مع 8 دينار خاصة للمكالمات المحلية.
  • باقه 20 دينار كويتي تعطي إلى العميل إمكانية الحصول على 2000 دقيقة ولكن محلية، بالإضافة إلى 100 جيجا بايت للدخول لشبكة الإنترنت مع إمكانية إرسال 1000 رسالة محلية.

عروض فيفا الكويت اليوم

تقدم شركة فيفا الكويت للاتصالات عروض 4G تكون متميزة كروت الدفع المسبق، حيث أن الشركة تكون دائماً حريصة على توفير عروض مثالية من أجل تقديم خدمات جيدة داخل الكويت، وتضمن للعميل الحصول على شبكة قوية وخدمات جودتها عالية، ولذلك فهي تقدم جهاز بلاي ستيشن من شركة سوني الذي يكون بحاجة إلى باقة إنترنت قوية، حيث أن الشركة تعمل على إتاحة باقة إنترنت مثالية للغاية من أجل الإستفادة بجميع الألعاب الموجودة على الجهاز الجديد، وتكون هذه الباقة بسعة 1 تيرابايت.

دفع فيفا مسبق الدفع

دفع الفواتير الخاصة بشركة فيفا مسبقة الدفع تكون واحدة من الخدمات المقدمة من الشركة، والتي يتم من خلالها دفع جميع فواتير شركة فيفا التي تكون من أقوى وأكبر شركات الإتصالات التي تتواجد في الكويت، فإنها استطاعت أن تثبت جدارتها من خلال توفيرها إلى خدمات تتطور دائماً من أجل خدمة المواطنين، وتحرص على توفير كل ما يحتاجون له تقدم الشركة مجموعة من الخدمات الخاصة بدفع الفواتير، وذلك من أجل توفير إمكانية تسديد جميع الفواتير بشكل سهل من خلال طرق ووسائل مختلفة، وتكون هذه الطرق كما يلي:

  • الدفع من خلال التطبيق الخاص بشركة فيفا الذي يتم تحميله وتنزيله على جميع أنواع الهواتف.
  • إمكانية الدفع عن طريق الحساب المصرفي.
  • إمكانية الدفع عبر الفروع المنتشرة لشركة فيفا الأساسية والموجودة في جميع محافظات الكويت.
  • إمكانية الدفع عن طريق الأجهزة الخاصة بالدفع السريع أو الأجهزة المخصصة بالدفع المسبق.

دفع فواتير فيفا مسبقة الدفع

إن إمكانية دفع الفواتير الخاصة بشركة فيفا مسبقة الدفع تكون طريقة سهلة ومناسبة مع جميع الأشخاص، لذلك قامت بتوفير إمكانية الدفع من خلالها لجميع الفواتير وتكون هذه الطريقة كالآتي:

  • دفع وسداد الفواتير عن طريق بطاقات الشراء حيث يقوم العميل بشراء بطاقات الهاتف التي تكون مسبقة الدفع.
  • يتم الدفع عن طريق الهاتف عبر الإنترنت وهذه الطريقة تكون سهلة حيث تتوفر إمكانية سداد كافة فواتير، سواء كانت فواتير الكهرباء أو المحلات أو غيرها من فواتير الدفع المسبق.

دفع فيفا مسبقة الدفع بطريقة إلكترونية 

كما وفرت شركة فيفا إمكانية دفع الفواتير وسدادها عبر شبكة الإنترنت، من خلال طريقة إلكترونية سهلة تقدمها لعملائها وتكون كالآتي:

  • النقر على هذا الرابط وإدخال جميع بيانات العميل.
  • تكون البيانات هي رقم الإشتراك، ثم كتابة وإدخال المبلغ الإجمالي، والمبلغ الذي يريد العميل سداده، ثم اختيار نوع البطاقة.
  • سيتم خصم مبلغ السداد الذي يرغب العميل في دفعه من خلال السحب من البطاقة الإئتمانية الخاصة به، ثم يوصل له رسالة تفيد خصم المبلغ من البطاقة.

عروض stc الكويت للانترنت آجلة الدفع 

تكون العروض الجديدة الخاصة بالإنترنت والتي تمنح العميل الكثير من مميزات الدفع الأجل مقابل خدمة التمتع بالإنترنت، وتكون الباقات كالآتي:

  • باقة 10 دينار، توفر إمكانية الحصول على 1 تيرابايت من الإنترنت، كما أنها تقدم لك راوتر مجاني يكون بسرعات مختلفة تتناسب مع رغبات العميل، تستطيع الإشتراك فيها من خلال الإلتزام بها لمدة عام، كما تستطيع اختيار نظام آخر وهو الالتزام بالشركة لمدة 24 شهر.
  • باقة 13 دينار، توفر لك هذه الباقة كثير من المميزات والخصائص المثالية، إلى جانب أنها تمنح إلى المواطنين روتر مجاني.
  • باقه 18 دينار، تجعل للعميل يستمتع بخدمة انترنت تصل إلى سعة 3 تيرابايت، وذلك من اجل أن يستطيع التواصل والمشاهدة بشكل أكثر لجميع الافلام والفيديوهات المفضلة، إلى جانب أن هذه الباقة توفر إلى العميل إمكانية الحصول على شريحتين، وتوفر لهم الحصول على بلاي ستيشن إلى جانب جهاز آيباد.
  • باقة 5g، تتميز هذه الباقة بأنها متعددة السرعات، إلى جانب أنها جيل 5G الذي يكون من أكثر الشركات من ناحية التطور، إلى جانب أن هذه الباقة تكون مميزة بالسرعة العالية في إمكانية التحميل، حيث تصل سرعة التحميل إلى 1 جيجا بايت، وتكون هذه الباقة مميزة بأنها متسعة أكثر من غيرها، إلى جانب أنها تنقل المعلومات والبيانات بشكل سهل مع استهلاك أقل للطاقة.

عروض stc للأجهزة الذكية الكويت

إن شركة الإتصالات في الكويت stc تعمل على تقديم الكثير من الخدمات المتعلقة بالتكنولوجيا، حيث أصبح السوق الكويتي من ضمن أكثر الأسواق التي تكون جاذبة إلى تكنولوجيا الإتصال، بالإضافة إلى أن الشركة تعمل على تقديم خدمة متكاملة في مجال الإتصالات ومجال الإنترنت طبقاً إلى أفضل وأحدث التقنيات حيث شبكة الجيل الخامس، وذلك لأنها ترغب في توفير أعلى مستوى من الخدمات لجميع العملاء والمستخدمين، وبالنسبة إلى العروض المقدمة من شركة stc والخاصة بالأجهزة الذكية فإنها تكون كالآتي:

  • الباقة الأولى

تعمل على تقديم جهاز ipad pro 12.9 128 GB ويكون بنظام التقسيط الشهري بمبلغ 15 دينار كل شهر، حيث يكون إجمالي مبلغ الدفع الشهري 25 دينار، وذلك بعد أن تم إضافة الرسوم الخاصة بـ استهلاك الباقة، كما يستطيع العميل الحصول على جهاز ipad pro 12.9 256GB وذلك يكون مقابل دفع 16.5 دينار كويتي شهرياً وعند إضافة الرسوم الخاصة بـ استهلاك باقة الإنترنت يكون إجمالي المبلغ 26.5.

  • الباقة الثانية

تكون عند حصول العميل على جهاز ipad pro 12.9 128 GB بنظام التقسيط 14 دينار شهرياً، بالإضافة إلى رسوم استهلاك تجعل المبلغ يكون 29 دينار، أو يمكن الحصول على جهاز ipad pro 12.9 256 GB بنظام التقسيط الشهري من خلال دفع مبلغ 16 دينار، وعند إضافة رسوم الاستهلاك له يكون الإجمالي 31 دينار كويتي.

  • الباقة الثالثة

تؤهل العميل للحصول على جهاز ipad pro 12.9 128GB بنظام التقسيط الذي يكون بمبلغ 13.5 دينار كويتي، عندما يضاف له رسوم الاستهلاك يصبح المبلغ 33.5 دينار كويتي، أو يمكن الحصول على جهاز ipad pro 12.9 256 GB بمقابل مادي يكون 15 دينار كويتي، ثم إضافة رسوم استهلاك باقة الإنترنت فتكون الباقة بسعر 35 دينار كويتي.

وسائل التواصل مع خدمة عملاء فيفا الكويت

إن كثير من العملاء يكونوا بحاجة إلى التعرف على وسائل وطرق التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بشركة فيفا الكويت، والتي تكون من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الإنترنت، حيث أنها قامت بإطلاق خدمة الجيل الخامس وذلك في مختلف الأماكن بالكويت، وهذه الخدمة تكون الأسرع عند مقارنتها بجميع الخدمات الأخرى الخاصة بالإنترنت والمقدمة من الشركات المتعددة، وتتميز طرق التواصل مع فريق خدمة العملاء أنه يكون موجود على مدار اليوم حتى يستطيع العميل التواصل معه بسهولة في أي وقت وتكون الوسائل كالآتي:

  • الإتصال على رقم 0096555102102 والمخصص من أجل خدمة العملاء، تستطيع الاحتفاظ به على هاتفك والتواصل مع الشركه في أي وقت.
  • الطريقة الثانية تكون من خلال الولوج إلى موقع فيفا والذي يكون هو الموقع الرئيسي الذي يوفر إمكانية التواصل بشكل مباشر مع خدمة العملاء، وإمكانية طرح الأسئلة أو أي من الاقتراحات الأخرى وذلك بعد تسجيل البيانات.
  • يمكن التواصل مع شركة فيفا الكويت من خلال تنزيل تطبيق mystc على الهاتف.
  • أخيراً تستطيع التواصل مع الشركة من خلال الذهاب إلى إحدى الفروع الخاصة بالشركة، والتي تكون منتشرة في مختلف المناطق بالكويت.

اقرأ أيضًا: عروض فيفا البحرين للانترنت STC

تناولنا الحديث عن عروض stc الكويت الدفع المسبق حيث تكون هناك الكثير من الخدمات والعروض المميزة التي تقدمها الشركة للعملاء، إلى جانب الحديث عن طرق التواصل مع الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عيوب شريحة جوي

شريحة جوي 70 | مزايا متنوعة لخدمات الاتصالات والإنترنت

تفعيل خدمة فيفا 5 دينار 

طريقة تفعيل خدمة فيفا 5 دينار | باقات فيفا للانترنت الشهرية آجلة الدفع..  10 باقات إنترنت فيفا الثابتة