in ,

عروض ليبارا الدولية اليمن | 4 باقات دولية بأسعار رائعة لكل اليمنيين

عروض ليبارا الدولية اليمن، ذات أسعار مُخفضة لكل العملاء من اليمن المقيمين في المملكة العربية السعودية، يمكنهم الاتصال يومياً بوطنهم عبر العروض الدولية المميزة من ليبارا السعودية، وسوف نتعرف على كافة هذه العروض والباقات من خلال سطور هذا المقال.

خدمات شركة ليبارا السعودية مميزة لجميع العملاء

شركة ليبارا السعودية تُقدم لجميع العملاء العديد من خدمات المكالمات المحلية والدولية، وكافة خدمات الإنترنت وإجراء مكالمات الفيديو وإرسال الرسائل القصيرة، فمنذ إنشاء ليبارا موبايل في هولندا في العام 2004م، وهي من الشركات المميزة في قطاع الاتصالات في العالم.

وقد اختارت الشركة العديد من بلدان العالم لتوفير الدعم وقوة الاستخدام للعملاء الذين يبحثون عن الرفاهية في الاتصالات والعروض الحصرية في خدمات الإنترنت، ودعم احتياجات العملاء في العديد من الدول، ومن بين هذه الدول المملكة العربية السعودية.

ومنذ اختيارها للمملكة، وهي تُقدم الخدمات لجميع العملاء من المواطنين السعوديين أو للمقيمين في داخل المملكة، حيث تقوم بتقديم خدماتها وفقاً للمزايا التالية:

  • بطاقات SIM مدفوعة مسبقاً بمواصفات تلبي جميع احتياجات العملاء في الاتصالات المحلية والدولية.
  • التغطية الشاملة عالية الجودة في داخل المملكة، بحثي تحقق شبكة اتصال قوية لا يحدث لها انقطاعاً ليلاً أو نهاراً.
  • منح العملاء الذين اختاروا خدمات الاتصال أو الإنترنت أسعاراً تنافسية للغاية، وفقاً للعروض الحصرية التي تُقدمها في المناسبة والعطلات الرسمية أو الأعياد.
  • تُقدم شركة ليبارا موبايل السعودية العديد من المنتجات والعروض مثل ( باقات مُسبقة الدفع – باقات ليبارا نت – باقة موبايل نت ) وغيرها، وتعتبر عروض ليبارا الدولية اليمن من ضمن هذه العروض الحصرية.

عروض ليبارا الدولية اليمن | مزايا عديدة يبحث عنها جميع اليمنيين

عروض ليبارا للمكالمات الدولية اليمن من العروض الحصرية المميزة التي تقدمها ليبارا موبايل السعودية لجميع العملاء اليمنيين وكذلك السعوديين الذين يريدون التواصل مع الأصدقاء في الجمهورية اليمنية، وعروض ليبارا الدولية اليمن لها العديد من المزايا والتي نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. عروض ليبارا للمكالمات الدولية اليمن تتميز بأنها عروض حصرية تقدمها الشركة بكافة المزايا التي تقدمها للباقات الأخرى سواء للمكالمات الدولية الأخرى أو المكالمات المحلية.
  2. يمكنك – عزيزي المشترك – في عروض ليبارا للمكالمات الدولية اليمن، الاستمتاع بسعيرة وتعريفة دولية مُخفضة للغاية وحصرية للدقيقة في المكالمة الدولية من ليبارا لأي شركة اتصالات في اليمن.
  3. عروض ليبارا الدولية اليمن عبارة عن عروض للمكالمات الدولية، وهي باقات مُسبقة الدفع يومية وأسبوعية وشهرية.
  4. من ضمن عروض ليبارا للمكالمات الدولية اليمن باقة خاصة لأهل اليمن أو المقيمين اليمنيين في المملكة العربية السعودية.
  5. سهولة الاشتراك في عروض ليبارا الدولية اليمن حيث أتاحت شركة ليبارا العديد من الأكواد والأرقام والرموز من أجل الاشتراك في باقات المكالمات الدولية ( وسنتعرف عليها بالتفصيل بعد قليل ).
  6. التغطية الشاملة لباقات وعروض ليبارا للمكالمات الدولية اليمن، حيث يمكنك – عزيزي العميل – الاتصال من أي مكان ومنطقة في المملكة العربية السعودية على ذويك وعائلتك وأصدقائك في اليمن دون تقطيع.
  7. تتيح عروض ليبارا الدولية اليمن العديد من المزايا الأخرى مثل ( الرسائل المجانية – بيانات إضافية للإنترنت).

وبعد التعرف على هذه العروض والباقات السابقة من ليبارا السعودية بالنسبة للمكالمات الدولية إلى اليمن، سوف نتعرف على هذه العروض وما تقدمه للعملاء من خلال السطور القليلة القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: اعرف معنا كيفية اشتراك نت ليبارا 2021

4 عروض ليبارا الدولية اليمن مميزة لكل العملاء

يمكنك إذا كنت من أهل اليمن المقيمين في المملكة العربية السعودية، أو كنت من المواطنين السعوديين الذين يرغبون بالتواصل مع أصدقائهم في اليمن، أو كنت من أي جنسية أخرى داخل المملكة وتريد التواصل مع اليمن، فإليكم جميعاً أهم باقات و عروض ليبارا للمكالمات الدولية اليمن، وذلك من خلال النقاط التالية:

باقة المكالمات الدولية اليمن اليومية

هذه الباقة لها العديد من المزايا، فهي إلى جانب باقة يومية مميزة، إلا أن العملاء المشتركين فيها يمكنهم الحصول على المزايا التالية:

  • صلاحية تجديد كل 24 ساعة، بشرط وجود رصيد كافي لتجديد هذا العرض.
  • الحصول على 20 دقيقة دولية على مدار اليوم إلى اليمن.
  • خصم رسوم رصيد للباقة اليومية بقيمة 10 ريال سعودي شاملة الضريبة المُضافة للاشتراك أو التجديد.

باقة المكالمات الدولية اليمن الأسبوعية

من باقات وعروض ليبارا الدولية اليمن المميزة والتي يبحث العديد من العملاء على مزاياها، نظراً لأنها تتميز بالعديد من المزايا وهي على سبيل المثال:

  1. صلاحية أسبوعية مع التجديد، بشرط وجود رصيد كافي في شريحة اتصالات ليبارا موبايل السعودية.
  2. يمكنك عزيزي العميل المشترك في باقة المكالمات الدولية اليمن الأسبوعية الحصول على حوالي 40 دقيقة دولية لليمن.
  3. يمكنك الاشتراك في هذه الباقة الأسبوعية فقط بــــ 19.99 ريال سعودي كل 7 أيام والتجديد، وهذه الرسوم شاملة القيمة المُضافة.

باقة المكالمات الدولية اليمن الشهرية

تعتبر هذه الباقة من أهم عروض ليبارا الدولية اليمن، حيث تتميز هذه الباقة بالعديد من المزايا التي يفضلها دائماً العملاء وهي على سبيل المثال:

  • صلاحية شهرية، مع التجديد الشهري لهذه الباقة بشرط وجود رصيد كافي في شريحة ليبارا موبايل السعودية.
  • الحصول على 150 دقيقة شهرية مكالمات دولية لكل شركات الاتصالات في اليمن.
  • يمكنك عزيزي العميل الاشتراك في باقة المكالمات الدولية اليمن بقيمة 70 ريال سعودي شهرياً للاشتراك والتجديد الشهري، بشرط وجود رصيد كافي في شريحة ليبارا موبايل السعودية.

باقة أهل اليمن الخاصة ( نصف شهرية )

إنها من الباقات و عروض ليبارا الدولية اليمن المميزة للغاية، فهي باقة أتاحتها شركة ليبارا موبايل السعودية للمقيمين اليمنيين في المملكة والذين يرغبون في الاتصال بذويهم في اليمن، حيث أتاحت لهم العديد من المزايا التالية:

  1. التجديد النصف شهري أو الصلاحية التي تستمر كل 15 يوم لهذه الباقة.
  2. الحصول على 90 دقيقة دولية إلى اليمن ولكل شبكات الاتصالات في اليمن.
  3. يحصل العميل فور اشتراكه في باقة أهل اليمن النصف شهرية، على 1000 دقيقة داخل الشبكة وهي ميزة لا تتوفر إلا في هذه الباقة.
  4. توفر باقة أهل اليمن النصف شهرية، بيانات إنترنت إضافية فور الاشتراك والتجديد النصف الشهري بسرعة 9 جيجابايت.
  5. إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والدردشة عبر الإنترنت وهي ميزة رائعة لكل من يريد استخدام هذه السرعة بالتواصل مع الأصدقاء في اليمن.
عروض ليبارا الدولية اليمن
عروض ليبارا الدولية اليمن

كيفية الاشتراك في عروض ليبارا الدولية اليمن

وبعد أن تعرفت – عزيزي العميل – على أهم عروض ليبارا للمكالمات الدولية اليمن سنتعرف على أهم رموز وأرقام الاشتراك في هذه العروض والباقات، وهي:

  • للإشتراك والتفعيل في باقة أهل اليمن الدولية، الاتصال على *666*670# من اي شريحة ليبارا موبايل السعودية.
  • للتفعيل في باقة المكالمات الدولية اليمن الأسبوعية، الاتصال على الكود: *666*678#
  • للاشتراك في باقة المكالمات الدولية اليمن الشهرية، الاتصال على الرمز التالي: *666*70#
  • لتفعيل باقة أهل اليمن الخاصة – نصف شهرية – الاتصال على الرمز التالي: *666*070#

ربما يفيدك قراءة مقال: شحن ليبارا | تعرف على طريقة شحن ليبارا بأسهل طريقة

أسعار المكالمات في باقات وعروض ليبارا الدولية اليمن

يمكنك – عزيزي العميل- الاشتراك في هذه الباقات والعروض وفقاً لأسعار المكالمات الخاصة للمكالمات الدولية لليمن، حيث قامت شركة ليبارا موبايل السعودية بوضع وتحديد تسعيرة للمكالمات الدولية في هذه العروض وهي:

  • سعر الدقيقة لمكالمة الاتصال على الهواتف الأرضية 0.75 هللة.
  • سعر الدقيقة للمكالمة الدولية لأي جوّال في اليمن – أي شركة اتصالات – حوالي 0.75 هللة.
  • سعر الرسالة القصيرة الدولية: 25 هللة.

كيفية شراء و شحن شريحة ليبارا للاشتراك في الباقات والعروض

أتاحت شركة ليبارا موبايل السعودية، شراء الشريحة وكذلك الشحن من أجل الاشتراك في عروض ليبارا الدولية اليمن وذلك عبر الطرق والوسائل التالية:

يمكنك – عزيزي العميل – شراء شريحة ليبارا موبايل السعودية أون لاين من خلال الموقع الإلكتروني من هنا، وذلك من خلال اختيار الأرقام وحجزها عبر الإنترنت دون اللجوء للذهاب إلى فرع الشركة، حيث يمكنك الاختيار ما بين:

  • أرقام مجانية.
  • رقم برونزي.
  • رقم بلاتيني.
  • رقم فضي.
  • رقم ذهبي.

ويمكنك وضع الأرقام المرغوب في وضعها في رقمك وشريحنك قبل الشراء أون لاين أيضاً من نفس الموقع السابق، وبعد شراء الشريحة يمكنك شحنها للاستمتاع بالباقات المختلفة ومن ضمنها بالطبع عروض ليبارا الدولية اليمن.

يمكنك شحن شريحة ليبارا موبايل السعودية أون لاين أيضاً من خلال الدخول هنا واختيار قيمة الشحن سواء للرصيد ( مكالمات محلية – دولية ) ومن ضمنها عروض ليبارا الدولية اليمن أو شحن الشريحة لباقات الإنترنت المختلفة من ليبارا نت.

في ختام مقالنا، عن باقات وعروض ليبارا الدولية اليمن فقد تعرفنا على كافة التفاصيل التي تخص العملاء اليمنيين للاشتراك في هذه العروض والباقات والاستمتاع بكافة المزايا التي تحدثنا عنها للاتصال على ذويهم وأصدقائهم في اليمن، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات حول خدمات شركة ليبارا موبايل السعودية، يمكنك متابعة كافة مقالاتنا عن الشركة في مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شراء خط اوريدو

شراء خط اوريدو مع 10خطوات للحصول على رقم مميز

اتصال مجاني اوريدو

تعرف على كيفية الحصول على اتصال مجاني اوريدو