عروض عمانتل

على الدوام توفر شركة الاتصالات العمانية مجموعة كبيرة من عروض عمانتل التي تهدف في مجملها إلى تعزيز ثقة المستخدمين، وتوسيع قاعدتهم بالترغيب في الولوج إلى خدمات الشركة بعيدًا عن منافسيها. 

ولكثرة وتنوع عروض عمانتل اخترنا لكم أبرزها وأهمها خصوصًا تلك المرتبطة باتصالات وإنترنت الجوال.  

عروض عمانتل

  • عرض حياك بيانات:

بسعر 10 ريال عماني فقط يمكن للمشترك الاستمتاع بالإنترنت حتى 14 جيجابايت شهريًا، ويتضمن العرض أيضًا باقات انترنت أقل سعرًا وسعة، حيث يمكن اختيار عرض حياك 3 جيجابايت بـ 3 ريال فقط، أو عرض 6 جيجابايت بـ 5 ريال.

مع العلم بأن صلاحية العرض 30 يوم، ويمكن الاشتراك فيه عبر الاتصال بخدمة العملاء، أو على الرقم المختصر لكل عرض من العروض الثلاثة أو عبر تطبيق عمانتل.

  • عرض اشترك أكثر تحصل على الأكثر:

يعد أحد أفضل عروض عمانتل، حيث يستمتع العميل بمزاياه عند الاشتراك في خدمة الانترنت المنزلي و باقتين من باقات “معًا”، حيث يحصل مجانًا في المقابل على 5 جيجابايت لإنترنت الجوال، ومكالمات غير محدودة للهواتف الجوالة والثابتة المعتمدة شبكة عمانتل، إلى جانب مضاعفة سرعة الإنترنت المنزلي.

اشترك أكثر أحد عروض عمانتل المتاحة حتى 27 يناير 2020م، وتفعيله يتطلب زيارة أقرب فرع.

  • عرض جوازك اللامحدود:

يسمح العرض باستقبال واستقبال المكالمات الصوتية، وكذلك تصفح وسائل التواصل الاجتماعي أثناء الوجود على متن الطائرات بالجو، من خلال التكامل بين شبكة عمانتل وشبكتي ONAIR و AeroMobile المستخدمة على غالبية الخطوط الجوية العالمية.

يستحوذ هذا العرض على أهمية بالغة عند أصحاب الأعمال مقارنة بغيره من عروض عمانتل، خصوصًا مع تكلفته الزهيدة التي تساوي 5 ر.ع فقط في اليوم الواحد، وكذلك لإمكانية استخدامه لأي وجهة في العالم.

  • عرض حيّـاك اكسترا:

يعد أمثل عروض عمانتل للوافدين المقيمين على الأراضي العمانية، حيث يحصل المشترك على مايعادل 200% رصيد إضافي عند إعادة شحن الرصيد بـ 10 ريالات فقط بدون تكلفة إضافية، ليستمتع بعدها العميل على مزايا العرض من رصيد إضافي ومكالمات محلية ومكالمات دولية انترنت جوال.

وتتم محاسبة المشتركين في العرض للمكالمات الدولية بسعر 80 بيسة لدول باكستان والهند وبنجلاديش، 175 بيسة لدول مجلس التعاون وإندونيسيا والفلبين والنيبال ومصر وسريلانكا واليمن والسودان وتركيا والأردن وبَنّما وبريطانيا وفرنسا وإيطاليا وكينيا ولبنان وسوريا وأوغندا، أما باقي دول العالم فلا يشملها العرض.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى