in ,

عروض رنة للانترنت عمان | 8 باقات إنترنت مميزة لجميع العملاء

عروض رنة للانترنت عمان، هي العروض المحطمة للأسعار من شركة رنة موبايل العُمانية، والتي تقدم للعملاء والمشتركين العديد من العروض السنوية، للاستمتاع بباقات مميزة للإنترنت، وسوف نتعرف على جانباً من عروض رنة للانترنت عمان 2021، وذلك من خلال المقال التالي :

شركة رنة موبايل العمانية | باقات مميزة للاتصال والإنترنت

تعتبر شركة رنة موبايل عمان، من شركات الاتصالات المميزة في سلطنة عُمان، وقد أثبتت طوال سنوات عملها تميّزها من خلال الباقات والعروض المختلفة، سواء في المكالمات المحلية والدولية أو باقات الإنترنت المختلفة.

وشركة رنة موبايل عُمان من الشركات المميزة في تقديم العديد من الخدمات، ومن ضمنها بالطبع عروض رنة للانترنت عمان، والتي سوف نتعرف عليها بالتفصيل بعد قليل، لكننا سوف نلقي نظرة الآن على بعض الخدمات الهامة التي تقدمها رنة موبايل عمان.

وتقدم شركة رنة موبايل عُمان العديد من الخدمات مثل:

  • باقات المكالمات الدولية.
  • خدمة إعادة الشحن عبر الإنترنت.
  • خدمة تحويل الرصيد الدولي.
  • خدمات الطوارىء.
  • باقات البيانات.
  • خدمات الأرقام المُفضلة.
  • الحصول على الأرقام الخاصة.
  • خدمة التجوال خارج سلطنة عُمان.

وهذه الباقات والخدمات المميزة، تقدمها الشركة للمواطنين في سلطنة عُمان من المشتركين في جميع خدمات الشركة، هذا إلى جانب المقيمين من السياح الأجانب، وكذلك المقيمين إقامة دائمة وطويلة للعمل، حيث تهدف الشركة لتلبية رغبات جميع العملاء.

وإلى جانب التميز في عروض الباقات المختلفة، ومن ضمنها عروض رنة للانترنت عمان 2021 والتي نتعرف عليها بعد قليل، فإن الشركة تقوم بتغطية جيدة لشبكة الاتصالات في جميع مدن سلطنة عُمان، وهو ما جعل المشتركين يثقون في هذه الخدمات.

وهذه العروض ليست فقط جيدة الخدمات سواء المكالمات المحلية والدولية، ولكنها عروض حصرية وخاصة من شركة رنة موبايل عُمان، بأسعار رائعة تختلف عن أسعار الشركات الأخرى، ومن ضمنها عروض رنة للانترنت عمان 2021

عروض رنة للانترنت عمان
عروض رنة للانترنت عمان

 مزايا عروض رنة للانترنت عمان الشهرية

عروض رنة للانترنت عمان، هي عروض للإنترنت شهرياً، حيث يمكنك عزيزي العميل الاستفادة من هذه العروض بأسعار خاصة، حيث تتميز هذه العروض بالعديد من المزايا الخاصة التي تحقق الراحة والرفاهية للعملاء والمشتركين فيها، وهذه المزايا هي:

  1. الأسعار المناسبة لجميع عملاء ومشتركي رنة موبايل عُمان.
  2. العروض حصرية للعملاء، ويمكنهم الاشتراك في هذه العروض من خلال الباقات التي اشتركوا فيها من قبل.
  3. تتيح هذه العروض الاستفسار عن الرصيد والتحقق من الباقة، ومعرفة الرصيد المتبقي، وذلك من خلال الاتصال على الكود والرمز التالي: #52*181*
  4. عروض رنة للانترنت عمان 2021 تتيح خدمة إضافية وهي الاستمتاع بــــ 4 جيجا بقيمة 3.150 ريال عماني لمدة أسبوع، وهذا بشكل إضافي عن العروض وقيمتها الأصلية.
  5. يمكن للعميل المشترك في عروض رنة للانترنت عمان الاستمتاع بالتصفح المجاني لموقع الفيس بوك، حيث تتيح العروض الحصول على 250 ميجا مجاناً للفيس بوك.
  6. يمكن للعملاء اختيار الباقات المختلفة ضمن هذه العروض، كما يمكن للعميل تفعيل أكثر من باقة من باقات عروض الإنترنت من رنة موبايل عُمان.

وبعد أن تعرفنا على المزايا لهذه العروض، فما هي عروض رنة للانترنت عمان 2021؟

ربما يفيدك قراءة مقال: اشتراك واتساب حياك بلا حدود | باقات حياك الجديدة | تحميل تطبيق عمانتل

باقات عروض رنة للانترنت عمان 2021

هذه الباقات والعروض من رنة موبايل عُمان متعددة، وسوف نتعرف على تفاصيل هذه العروض والباقات من خلال النقاط التالية:

عرض باقة 1.25 جيجابايت

هو أحد عروض رنة للانترنت عمان 2021 ويتيح للعملاء المشتركين الاستمتاع بــــ 1.25 جيجابايت لأي وقت، وصلاحية تدوم شهر كامل مع إمكانية التجديد في حال وجود رصيد كافي.

وهذا العرض قيمته 3.150 ريال عماني فقط لا غير، ويتم خصم الرصيد من شريحة رنة موبايل عُمان، أثناء التجديد الشهري.

عرض باقة 1.75 جيجابايت

وهو من العروض المميزة التي يفضلها عملاء رنة موبايل عُمان، حيث يمكن للعميل الاستمتاع بباقة إنترنت شهرية بسرعة 1.75 جيجابايت في أي وقت، مع إمكانية التجديد الشهري، وذلك بقيمة 3.675 ريال عماني.

عرض باقة 2.25 جيجابايت

وهو من أهم عروض رنة للانترنت عمان 2021 حيث يمكن للعميل دفع 4.200 ريال عماني للاستمتاع بسرعة 2.25 جيجابايت في أي وقت مع صلاحية تدوم شهراً، مع إمكانية التجديد بشرط وجود الرصيد الكافي للتجديد.

عرض باقة 3 جيجابايت

وهو من الباقات المميزة التي يفضلها العديد من عملاء رنة موبايل عُمان، حيث يمكن للعميل الاستمتاع بسرعة 3 جيجابايت بيانات إنترنت، في أي وقت، مع صلاحية شهرية، وتجديد شهري بقيمة 5.250 ريال عماني شهرياً.

عرض باقة 8 جيجابايت

عرض باقة 8 جيجابايت يفضله العملاء كثيراً، وهو من ضمن أهم عروض رنة للانترنت عمان 2021 حيث أتاحت الشركة سرعة 8 جيجابايت شهرية في أي وقت، مع التجديد الشهري فقط بـــ 8.400 ريال عماني.

عرض باقة 12 جيجابايت

من العروض المميزة، والتي لها مزايا عديدة يفضلها العملاء ضمن عروض رنة للانترنت عمان 2021، فهذا العرض بـ 10.500 ريال عماني، ويمكن للعميل الاشتراك فيه والاستمتاع بسرعة 12 جيجابايت إنترنت، هذا إلى جانب 200 دقيقة محلية مجانية من رنة موبايل عُمان شهرياً.

ويمكن لهذه الباقة التجديد الشهري، في حالة وجود رصيد شهري أكثر من 10 ريالات عمانية، حيث يتم تجديدها تلقائياً.

عرض باقة 22 جيجابايت

من أهم عروض رنة للانترنت عمان 2021، حيث يتيح لكافة العملاء المشتركين سعة وسرعة إنترنت 22 جيجابايت في أي وقت، هذا إلى جانب 350 دقيقة محلية مجانية داخل سلطة عُمان، مع إمكانية التجديد الشهري فقط بقيمة 15.750 ريال عماني.

عرض باقة 25 جيجابايت

من عروض رنة للانترنت عمان 2021 المميزة، والتي يفضل العملاء الاشتراك فيها، وذلك حتى يستمتعون بسرعة إنترنت تصل حتى 25 جيجابايت شهرية، مع إمكانية التجديد الشهري، وذلك بقيمة 21 ريال عماني.

ربما يفيدك قراءة مقال: باقات مدى عمانتل على راحتك، بلا حدود، للشرطة، نما، مسبق الدفع | رابط تحميل تطبيق عمانتل الرقمي

كيفية الاشتراك في عروض رنة للانترنت عمان 2021

أتاحت شركة رنة موبايل عُمان العديد من طرق الاشتراك في عروض رنة للانترنت عمان 2021، ومن أهم طرق الاشتراك في هذه العروض هي الأكواد والرموز التي يمكن الاتصال بها للاشتراك في هذه العروض.

وسوف نتعرف على أهم أكواد ورموز الاشتراك في عروض رنة للانترنت عمان 2021 من خلال النقاط التالية:

  • رمز تفعيل الاشتراك في عرض باقة 1.25 جيجابايت: الاتصال على *181*3000#
  • كود تفعيل الاشتراك في عرض باقة 1.75 جيجابايت: الاتصال على *181*3500#
  • كود الاشتراك في عرض باقة 2.25 جيجابايت : الاتصال على *181*4000#
  • كود ورمز التفعيل والاشتراك في باقة 3 جيجابايت: الاتصال على *181*5000#
  • رمز الاشتراك في عرض باقة 8 جيجابايت: الاتصال على *181*808#
  • رمز كود الاشتراك في باقة عرض 12 جيجابايت: الاتصال على *181*1015#
  • رمز الاشتراك في عرض 22 جيجابايت: الاتصال على *181*1530#
  • كود التفعيل والاشتراك في عرض 25 جيجابايت: الاتصال على *181*20005#

بعد معرفة الرموز أو الأكواد التالية التي تمُكن العملاء من الاشتراك والتفعيل في عروض رنة للانترنت عمان 2021، ستأتي رسالة التفعيل ثم يمكنك عزيزي العميل الاستمتاع بعدها بهذه الباقات.

ولمزيد من التفاصيل ومعرفة الخدمات والباقات والعروض من شركة رنة موبايل عُمان، يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة من هنا.

في ختام هذا المقال، عروض رنة للانترنت عمان 2021، تعرفنا على مزايا هذه العروض وكيفية الاشتراك والتفعيل وغيرها من المعلومات، ولمزيد من التفاصيل عن خدمات شركة رنة موبايل عُمان وشركات أخرى في السلطنة تابع مقالات موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الاستعلام عن الرقم الوطني ليبيا

الاستعلام عن الرقم الوطني ليبيا | 4 خطوات للإستعلام عن الرقم الوطني

طريقة تعبئة رصيد رنة

طريقة تعبئة رصيد رنة | 5 معلومات تهم كل مستخدم لإعادة شحن رصيد رنة عُمان