عروض اوريدو

اعتادت شركة اوريدو على تلبية احتياجات عملائها وتوفير لهم كل ما يطلبوه بشكل سهل وبسيط، لذلك فهي تقوم بعمل عروض بشكل دائم فيوجد الكثير من عروض اوريدو المختلفة في أكثر من اتجاه لإرضاء العميل والحرص على راحته، وسوف نذكر معظم عروض اوريدو في هذا الموضوع.

عروض اوريدو

هناك الكثير من العروض التي تضعها شركة اوريدو في أكثر من جهة إرضاءًا لعميلها وتحقيقًا لراحته ومن عروض اوريدو :-

  • باقة شامل للدفع الآجل، وهي الباقة التي توفر لك استخدام خاصية تجميد العقد الخاص بك كما تستطيع أن ترحل باقي الانترنت من الباقة إلى الشهر الذي يليه ويمكنك أن تحصل على جهاز ثاني مع العديد من المميزات التي تدفعنا لشراء تلك الباقة.
  • تقدم باقات شامل للدفع الآجل خدمة إجراء المكالمات بغير حدود كما تريد فلن يكون هناك داعي بعد ذلك من الخوف بأن رصيدك سينتهي.
  • تستطيع من خلال هذا العرض أن تمتلك جهاز آخر بعد ستة أشهر عن طريق إضافة المال إلى الباقة الشهرية دون زيادة المدة الخاصة بالعقد.
  • توفر لك باقات شامل للدفع الآجل خاصية تجميد الاشتراك وتجنب دفع الرسوم الشهرية عند السفر ولك هذه الخاصية مرة واحدة في العام كما يمكنك أن تنقل اشتراكك لأي صديق لك إذا أردت.

اقرأ أيضًا: دفع فواتير أوريدو

باقة اكسبريس عرض اوريدو

  • قامت اوريدو بعمل باقة اكسبريس والتي تمكنك من التحكم في أموالك مع باقة الدفع المسبق فتقوم بالاشتراك في الباقة الرئيسية واختار واحدة من باقات اكسبريس الاضافية التي تناسبك.
  • باقات اكسبريس في الانترنت والتي تمكنك من البحث في الانترنت كما تريد وتحميل الألعاب والأفلام التي تريدها أو تحميل صور وفيديوهات من مواقع الانترنت التي تفضلها.

عروض اوريدو للمكالمات

قامت اوريدو بعمل عدة عروض على المكالمات لعملائها لتوفير لهم كل ما يحتاجونه ومن أشهر هذه العروض :-

  • عرض ana وهو العرض الذي يقدم لك أول باقة رقمية للهاتف يتم تصميمها من خلالك، سواء كنت تستخدم انترنت أو دقائق فأصبح يمكنك أن تصمم الباقة كيفما تشاء وتختار عدد الدقائق أو الميجابايتس التي تريدها وبالسعر الذي تريده.
  • تستطيع أن تختار رقم خاص يناسبك ويتلاءم مع الأرقام المهمة في حياتك، واشترك في باقة ana وهم سيقومون بتوصيل شريحتك لك أينما كنت، كما يكون اشتراكك في الباقة سهل وبسيط أكثر مع تطبيق اوريدو فبمجرد خطوات بسيطة تشترك بها.
  • اشتراك هيّا! 100 وهو العرض الذي يقدم لك مكالمات غير محدودة من اوريدو وفيسبوك وماسنجر غير محدودين و500 ميغا أوكتيه من حجم الانترنت بالاضافة إلى 100 دج رصيد مكالمات ورسائل قصيرة للشبكات كل ذلك مدته 24 ساعة منذ اشتراكك والاشتراك في هذا العرض اتصل ب *151#

اقرأ أيضًا: تعبئة رصيد أوريدو

 

أو قم بالاتصال على الرقم 0550000333

  • قامت اوريدو بعمل عرض الدقائق والمكالمات المجانية على أجهزة الهاتف ويتم تفعيل ذلك من خلال تطبيق اوريدو عن طريق تفعيل الميزة الاضافية، كما أن هذا العرض يستخدم مرة واحدة فقط، كما وفرت انترنت مجاني بسعة G5 يوميًا للعملاء فيقوم العميل بتفعيل هذه الميزة يوميًا من خلال إرسال 151 إلى 121 وذلك في خلال مدة العرض فقط للحفاظ على حياة الأفراد لما تمر به البلاد من ظروف الآن على أن يتم تفعيلها مرة واحدة يوميًا فقط لا أكثر وتنتهي عند منتصف الليل، وتكون هذه الخدمة متاحة لعملاء الدفع الآجل وعملاء الدفع المسبق وخطوط ANA

وهكذا نكون قد أشرنا إلى الكثير من عروض اوريدو التي تقدمها الشركة لعملائها لتلبية احتياجاتهم والحرص على راحتهم.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى