in , ,

عروض اوريدو قولد 2020

تقدم شركة اوريدو لخدمات الهاتف المحمول عروض اوريدو قولد 2020 الجديدة وذلك لتقديم أفضل الخدمات للعملاء، ومن ضمن العروض التي تقدمها شركة اوريدو لعملاء عرض قولد الجديد وهو واحد من عروض اوريو قولد 2020، وعروض اوريدو قولد 2020 تُعد إحدى عروض الدفع المسبق التي تقدمها شركة أوريدو، فعند الاشتراك في هذا العرض يحصل العميل على عدة مميزات لمدة 12 شهرًا، فيمكنه الاستفادة بعروض الإنترنت المختلفة والتواصل مع الآخرين من خلال مواقع التواصل المختلفة مثل الفيس بوك والإنستجرام، والواتس آب، وغيرها من مواقع التواصل المختلفة، وذلك لأنه من خلال عروض اوريدو قولد2020 يحصل العميل على عدد  كبير من الميجابايتس تمكنه من التواصل مع الآخرين باستمرار، كما طرحت شركة أوريدو ثلاثة عروض وذلك ليتمكن العميل من اختيار الباقة المناسبة لاستخداماته.

عروض اوريدو قولد 2020

تنقسم عروض اوريدو قولد 2020 إلى عدة أقسام لتقدم للعملاء إنترنت أكبر، بالإضافة إلى مكالمات مجانية،  كما تقدم عروضًا مميزة خلال الثلاثة أشهر الأولى عند بداية الاشتراك في العرض، وعروض اوريدو قولد 2020 هي: 

1-      عرض أوريدو 1000 من عروض اوريدو قولد 2020

يقدّم هذا العرض للعملاء 2000 دينار رصيد يمكن استخدامه للتواصل مع الآخرين، بالإضافة إلى مكالمات مجانية لعملاء أوريدو، كما يقدّم 12 جيجا إنترنت يمكن استخدامهم حسب رغبة العميل، وذلك بقيمة 1500 دينار في الشهر، وهذه العروض الخاصة بالثلاثة أشهر الأولى من الاشتراك وبعد انتهاء الفترة تكون قيمة العرض 2000 دينار مكالمات، ومكالمات مجانية لعملاء أوريدو، و8 جيجا إنترنت.

2-      عرض أوريدو 1500 من عروض اوريدو قولد 2020

عند الاشتراك بقيمة 2000 دينار، يحصل العميل على رصيد بقيمة 3000 دينار مع عدد غير محدود من الدقائق المجانية، بالإضافة إلى 40 جيجا إنترنت، وبعد انتهاء فترة الثلاثة أشهر الهدية يتم خفض الإنترنت إلى 20 جيجا مع ثبات قيمة الرصيد الخاص والمكالمات المجانية لعملاء أوريدو.

3-      عرض أوريدو 2000 من عروض اوريدو قولد 2020

بقيمة 2500 دينار يحصل المشترك على 5000 دينار رصيد ومكالمات مجانية لعملاء أوريدو و60 جيجا إنترنت، وبعد مرور الثلاثة أشهر الأولى من الاشتراك يحصل العميل على 30 جيجا من الإنترنت مع المكالمات المجانية لعملاء أوريدو، و5000 رصيد مكالمات.

كود اوريدو قولد 1000

لا يوجد كود ثابت يمكن استخدامه لتفعيل عروض اوريدو قولد 2020، بل وفرت شركة أوريدو لخدمات الهاتف المحمول للعملاء طرق بديلة يمكن الاعتماد عليها في حالة رغبة العميل في الاشتراك في عروض اوريدو قولد 2020 وهي

–        فروع الشركة

يمكن للعميل الراغب في الاشتراك في عروض اوريدو قولد 2020 التوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة أوريدو، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بتفعيل العرض الذي يحتاجه المقدم.

–        خدمة فليكسي

يمكن لأي عميل مشترك في خدمة فليكسي من تفعيل العرض الذي يحتاجه العميل مباشرة، فعملاء خدمة فليكسي لديهم إمكانية تفعيل عروض اوريدو قولد 2020 بصورة مباشرة.

كود اوريدو قولد

تقدّم شركة اوريدو كود اوريدوقولد يمكن استخدامه في حالة الرغبة في الحصول على عروض مختلفة، والكود هو *110# ففي حالة استخدام هذا الكود يحصل العميل على العروض التالية:

–        عرض قولد 50 من عروض كود اوريدو قولد

مقابل 50 د.ج يحصل العميل على 1 جيجابايت من الإنترنت، وعدد غير محدود من المكالمات، وهذا العرض صالح لمدة ساعتين من بداية الاشتراك.

–        عرض قولد100 من عروض كود اوريدو قولد

يحصل المشترك على عدد غير محدود من المكالمات، كما يمكنه تصفح الفيس بوك لمدة 24 ساعة دون انتهاء الميجابايت، بالإضافة إلى 500 ميجابايت إنترنت صالحة لمدة يوم من وقت الاشتراك.

–        عرض قولد 200 من عروض كود اوريدو قولد

يحصل  العميل على عدد غير محدود من المكالمات والميجابايتس صالحة لمدة 24 ساعة من تاريخ الاشتراك.

خدمات اوريدو قولد

خصصت شركة أوريدو  لخدمات الهاتف المحمول عدة رموز مختصرة يمكن استخدامها لمساعدة العملاء في التواصل لعروض شركة أوريدو والاستفادة بخدماتها المختلفة، فعلى سبيل المثال:

  • خدمات أوريدو

في حالة رغبة العميل في الوصول لخدمات أوريدو المختلفة مثل تسديد الفاتورة، وإعادة ضبط الهاتف المحمول، فيمكنه استخدام الكود التالي #113*.

 

  • خدمات الإنترنت

في حالة الاستفادة بخدمات الإنترنت من خلال الهاتف المحمول، فيمكن الاتصال بالكود التالي #151* فعند الاتصال بالكود السابق يظهر للعميل على شاشة هاتفه المحمول كل الخدمات والعروض المتعلقة بالإنترنت على الهاتف المحمول.

– الموسيقى المفضلة

في حالة رغبة العملاء في تعيين الموسيقى المفضلة لديه عند اتصال أي شخص به، يمكنه تعيينها من خلال الاتصال بالرقم التالي 5353 فيمكنه اختيار النغمة المفضلة لديه.

–  المكالمات المزعجة

في بعض الأحيان يتعرض العملاء لمكالمات مزعجة من أشخاص لا يعرفونهم، ويمكنه التخلص من المكالمات المزعجة من خلال الكود التالي *308# فعند وضع أي رقم في قائمة المكالمات المزعجة من خلال هذا الكود، فبالتالي لا يستقبل العميل مكالمات من نفس الرقم مرة أخرى.

– تحويل الرصيد.

عند رغبة العميل في إرسال رصيد لأحد من أقاربه أو أصدقائه، فيمكنه إرسال الرصيد من خلال الرقم التالي *115# مع كتابة رقم الهاتف المحمول الذي يرغب في تحويل الرصيد له، وكذلك قيمة الرصيد المحوّل.

–  مواقيت الصلاة

البعض يحتاج إلى معرفة مواقيت الصلاة في المنطقة المتواجد بها، فيمكنه التعرف على مواقيت الصلاة من خلال إرسال رسالة نصية على رقم 5222 تحتوي على رمز الولاية الخاصة بالعميل ليتمكن من معرفة مواقيت الصلاة.

–  الاشتراك في عروض أوريدو

في حالة رغبة العميل في التحويل من عرض أوريدو الحالي إلى عرض أوريدو آخر، يمكنه استخدام الكود التالي *114# ويجب العلم أن هذا العرض خاص بأصحاب الدفع المسبق فقط، فلا يمكن لأصحاب الفاتورة الشهرية الاستفادة من العرض.

–  معرفة الرصيد

يمكن للمستخدم معرفة الرصيد الخاص به من خلال الكود التالي *200# وهذا الكود يساعد العميل في حالة الرغبة في تحويل رصيد لأي شخص آخر، فهو يحتاج إلى معرفة رصيده قبل التحويل، كذلك في حالة الحاجة للاشتراك في باقات الإنترنت المختلفة التي تحتاج إلى وجود رصيد في خط الهاتف المحمول الخاص بالعميل.

–  مصلحة الزبائن

تقدم شركة أوريدو لخدمات الهاتف المحمول رقمًا يمكن الاعتماد عليه في حالة الرغبة في التوصل إلى خدمات أوريدو أو الاستفسار عن العروض والخدمات المقدمة، وبالتالي يمكن للعميل الاتصال بمصلحة الزبائن على الرقم 333، وهذا الرقم خاص بعملاء أوريدو وللاستفسار من نفس رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل، وفي حالة الرغبة في التواصل مع خدمة مصلحة الزبائن من خلال أي رقم هاتف آخر، فيمكن الاتصال بمصلحة الزبائن من خلال الرقم التالي 0550000333.

وبالتالي فعروض اوريدو قولد 2020 كثيرة وتقدم كل ما يحتاجه العميل، وذلك لحصرها الدائم بالعملاء وتقديم أفضل العروض التي تساعدهم على تلبية متطلباتهم، سواء من خلال سرعة الإنترنت وعدد الميجابايتس المستخدمة، أو من خلال المكالمات المجانية التي توفرها للعميل، فشركة أوريدو لخدمات الهاتف المحمول تسعى للتطوير وتقديم كل ما هو جديد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

my Ooredoo

my Ooredoo | تعرف على أهم مميزات تطبيق my Ooredoo

في حالة عدم سداد فاتورة stc

في حالة عدم سداد فاتورة stc | ما الإجراءات الواجب اتباعها في حالة عدم السداد ؟