عروض اوريدو قطر

إن عروض اوريدو قطر التي تقدمها الشركة قد قامت بتوفير الكثير من المال على العملاء حيث يتم تنزيل وإصدار العديد من العروض الحديثة والتي تضم الكثير من أنواع العروض الخاصة بالمكالمات الهاتفية وكذلك عروض الإنترنت سواء كان الإنترنت المتنقل عبر الهاتف المحمول أو الإنترنت المنزلي وغيرها من العروض الأخرى التي سنتحدث عنها في هذا المقال لكي تكون على دراية كاملة بكافة التفاصيل والتحديثات الجديدة بالنسبة للشركة.

ولا شك بأن هذه العروض التي تصدرها الشركة تحمل في طيتها الكثير من توفير الوقت والمال على العملاء حيث أن العميل لا يحتاج لصرف الكثير من المال في المكالمات الهاتفية أو حتى على الإنترنت لتوفر هذه العروض بأسعار ممتازة تناسب جميع العملاء، لذا تعتبر عروض اوريدو قطر ناجحة بشكل كبير.

أنواع عروض اوريدو قطر

يوجد كثير من أنواع عروض اوريدو قطر والتي تحقق الكثير من الخيارات لكي لا يقتصر الاختيار على شيء بعينه و سيتضح ذلك جلياً في التالي:

عروض المكالمات: يتم اصدار عروض للمكالمات بشكل كبير وبأسعار متفاوتة تختلف باختلاف كمية الدقائق أو الساعات الخاصة بكل عرض وتعتبر عروض المكالمات رائعة للغاية و موفرة بشكل كبير حيث تقدم ساعات من المكالمات الهاتفية لشبكة اوريدو بسعر مميز للغاية و سيتضح ذلك عند ذكر العروض مع الأسعار.

 

وعروض الإنترنت: تقوم الشركة بإصدار العديد من العروض الخاصة بخدمات الإنترنت على الجوال بشكل مستمر حيث يوجد عروض توفر جيجابايت بكمية كبيرة وأسعار مناسبة كما يوجد عروض أخرى توفر جيجابايت بكمية متوسطة مع وجود أسعار تناسب هذه الكمية أيضاً وبالطبع كل عرض له وقت محدد حتى الانتهاء وتهدف جميع هذه العروض لتوفير الكثير من الحلول أمام العميل لكي لا يحتار كثيراً أثناء الاختيار حيث ان العروض كثيرة ومناسبة لجميع الاستخدامات.

عروض الإنترنت ADSL : يوجد أيضاً عروض مستمرة خاصة بخدمات الإنترنت المنزلي ADSL والتي نجحت بشكل كبير في الانتشار في الفترات الأخيرة وذلك نظراً لتناسب هذه العروض مع حاجة العملاء وكذلك أيضاً بسبب توفير الباقات بسرعات عالية ويتم استخدام هذه السرعات بدون أي قيود أو صعوبات.

هذه أنواع عروض اوريدو قطر وسنتحدث فيما يأتي عن بعض هذه العروض وأسعارها وما يوفره كل عرض من دقائق أو جيجابايت ليسهل عليك الاختيار.

تفاصيل عن عروض اوريدو قطر

يوجد بعض عروض اوريدو قطر الحديثة التي أطلقتها الشركة والتي سنذكرها فيما يلي:
عرض بيانات مجانية 2 جيجا بايت: والذي يمنحك استخدام للإنترنت عن طريق البيانات بكمية 2 جيجابايت كاملة مع باقات هلا فلكسي 100 أو يمكن استخدام الباقات الأعلى أيضاً، ويعتبر هذا العرض مميز للغاية وقد تم الثناء عليه بشكل كبير من قبل العملاء ولذلك نجح في الانتشار في الفترة الأخيرة وهذا يوضح مدى الفعالية والتحديث المستمر لأفكار الشركة في تحقيق كل ما هو جديد للتسهيل على العميل وتقديم الحلول إليه بصورة بسيطة.

عرض إبقى على اتصال دائم مع اوريدو: حيث يمكنك هذا العرض من استخدام البيانات بشكل دائم وغير محدود بسعر مميز للغاية وذلك عند تعبئة البيانات بقيمة 30 ر.ق ويعتبر من أفضل العروض التي أطلقتها الشركة في الفترة الأخيرة عبر تطبيق اوريدو.

بيانات إضافية مجانية: حيث سيكون للعميل بيانات مجانية إضافية وذلك عند تعبئة الرصيد باستخدام فلكسي أو البطاقات الخاصة بالبيانات وتختلف كمية البيانات الإضافية المجانية تبعاً لاختلاف كمية التعبئة فكلما زادت البيانات المجانية والعكس.
هذه بعض عروض اوريدو قطر ويوجد غيرها الكثير من العروض الأخرى أيضاً.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى