عروض اورنج المغرب

عروض اورنج المغرب

عروض اورنج المغرب من العروض التي يمكن أن تخلصنا بشكل كبير من القيود والتقييدات التي تقيدنا بشكل كبير مع الكثير من الشركات الأخرى، حيث أنها يمكن أن تساعدنا في التخلص من تقييد خدمة ال ADSL لنا

ونرعب في الاستفادة من الاتصالات الغير محدودة بشبكات الإنترنت بشكل ملتزم أو بدون لك وأيضًا دون الحاجة لتركيب إنترنت منزلي.

أهم عروض اورنج المغرب

هناك الكثير من العروض التي تعرضها شركة اورنج التي توجد بالمغرب وذلك رغبة في التسهيل على عملائها وإسعادهم بشكل كبير، ومن أهم تلك العروض ما يلي:
عرض 199 Dar Box شبكة الواي فاي الخاصة بي

تلك العرض هو عبارة عن شبكة واي فاي غير محدودة بشكل دائم طوال اليوم تصل سرعتها إلى 8 ميجا بايت.يقدم هذا العرض المتميز للعملاء الكرام حوالي ساعتين متواصلتين من المكالمات للأرقام التي توجد بداخل الدولة والأرقام التي توجد خارجها بشكل دولي حول ما توجد من دول داخل المنطقة الأولى.

يمكن عن طريق هذا العرض يتم اختيار أكثر من جهاز يتصل بشكل مباشر بشبكة الواي فاي الخاصة بك، وتحقيقًا لسياسة الاستخدام العادل لا يمكن استخدام أكثر من جهازين متصلين بالشبكة.

عروض اورنج المغرب يمكنها تقديم هذا العرض وتوفيره لجميع عملاء الشركة في جميع أرجاء دولة المغرب.

عرض 240 Dar Box شبكة واي فاي غير محدودة

هذا العرض عبارة عن شبكة من الواي فاي الغير محدودة طوال الوقت، وتصل إلى حوالي 12 ميجا بايت في سرعتها.
يمكن أن يعطي هذا العرض أيضًا للعملاء حوالي 120 دقيقة من المكالمات التي يمكن إجرائها داخل البلد ومكالمات بشكل دولي يمكن إجرائها خارج نطاق الدولة في المنطقة الأولى.

كمية من المكالمات الغير محدد داخل نطاق دولة المغرب طالما أنها محلية.
يمكن اختيار أكثر من جهاز لكي يتصل بشبكة الواي فاي الخاصة بك بشكل مباشر ولكن يجب ألا يزيد الاتصال إلا عن جهازين فقط، هذا بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة جهاز التلفاز على شبكة الإنترنت.

هذا العرض المتميز من عروض اورنج المغرب يتوافر في الدار البيضاء ومدينة الرباط والمحمدية وسلا ومكناس وطنجة وفاس وثماره ومدينة مراكش وأكادير وسيدي سليمان وأيت ميلول وبرشيد وبلي وملال ومدينة أسفة ومدينة العيون أيضًا.

عرض 349 Dar Boxالعرض الجديد لواي فاي لجميع الشاشات
يقدم هذا العرض الأسطوري من شركة اورنج لجميع العملاء المتميزين خدمة الواي فاي الغير محدودة تمامًا بسرعة تصل إلى أكثر من 20 ميجا بايت.

يقدم العرض مكالمات تصل إلى حوالي 180 دقيقة من المكالمات المحلية داخل نطاق الدولة التي تقيم بها، هذا بجانب إجراء المكالمات خارج الدولة بشكل دولي في المنطقة الأولى.

وعرض ال349 Dar Box يعد واحد من الحلول المثلى للمنازل التي تحتاج إلى أكثر من جهاز متصل بشكل مباشر بشبكة الواي فاي طوال الوقت، حيث أن هذا العرض لا يتقيد بعدد معين من الأجهزة التي يجب أن تتصل بالإنترنت عن طريق شبكة الواي فاي الخاصة بك، وبعد هذا من أكثر ما يميز هذا العرض.

يتوافر هذا العرض من عروض اورنج المغرب في كل من الدول الآتية: الدار البيضاء والمحمدية وثمارة والرباط وسلا ومكناس والفنيطرة وطنجة وفاس ومراكش وأيت ملول وأكادير ومدينة سيدي سليمان بلي ملال وبرشيد والجديدة ومدينة أسفى والعيون.

تعد هذه العروض من أفضل ما قدمته شركة اورنج من عروض اورنج المغرب عنم عام 2019 ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجاب حضراتكم وسوف ننتظر منها المزيد في عام 2020 بإذن الله.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى