عروض اورانج انترنت 4G فلاي بوكس للبيت

عروض اورانج انترنت نجد ان خدمات الإنترنت من Orange تتميز بالكفاءة والجودة والسرعة العالية، قلذلك ابشركة تكون ملتزمة بتوفير أحدث  وأفض الخدمات لمشتركيها، لكي تضمن لهم الحصول على أفضل تجربة  عنداستخدامهم الإنترنت.

عروض اورانج انترنت

عروض اورانج انترنت  فهي تعد مشغل الشبكة الخاصة بالهاتف الأردني، كما أنها المشغل الوحيد لرخصة الاتصالات التي تكون متنقلة وممنوحة لشركة الاتصالات بالأردن، وقد تم  تسجيلها الشركة الأولى وذلك  في 21 أيلول من عام 1999.

وكان ذلك من أجل بناء شبكة اتصالات تكون متنقلة تقوم على خدمة الأردن، وقامت بإطلاق خدمتها العامة الكاملة في كافة أنحاء المملكة الأردنية في 15 سبتمبر 2000 من عام.

وكانت تسمى موبايلكم بالنسبة لتشغيل الهاتف الجوال، إلى أن غيرت العلامة التجارية الخاصة بها ذلك كان في عام 2007، وهذه الشركة قامت بتوفير عروض للإنترنت في الأردن، والتي منها عروض ADSL والتي سرعتها تبظأ من 4 ميغا حتى 16 ميغا، كما يوجد الفايبر اوبتك واتبدأ من 50 حتى 200 ميغا في الثانية.

عروض اورانج فايبر برو

ولكي يقوم Orange  بالمحافظة على مكانتها باعتبارها المزود الأول للإنترنت  وذلك في الأردن،  تقوم بتقديم لكافة عملائها خدمة  Orange Fiber Pro،  وذلك عن طريق الألياف الضوئية التي تكون متخصصة في توفير الخدمة الخاصة بالإنترنت سواء كان  لأصخاب المهن أو صغرى الشركات التجارية.

والتي تساهم في اتاحة التمتع بالسرعات العالية  للإنترنت والتي تصل لـواحد جيجابت،  كي يتم استمتاع بجميع أنواع التطبيقات وهو عبارة عن تقنية الصوت من خلال VoIP وهو بروتوكول الإنترنت،  وكذلك نظام المراقبة والحماية عبر  الكاميرات من خلال الانترنت.

عرض فايبر برو 100

وهو يتميز بالتالي:

1- يكون فيه التنزيل غير محدود.

2- وفيه سرعة التنزيل عالية تصل لـ 100 ميجا.

3- كما أن سرعة التحميل مرتفعة تصل لـ 100 ميجا.

4- المكالمات اامحلية تكون غير محدودة وهو عرض / ALO 1

5- تزفير جهاز يكون موسع لشبكة الواي فاي بدينارين في الشهر.

عرض فايبر برو 300

لكي يتمتع العميل بما يلي:

1- بمون به التنزيل غير محدود.

2- غيه تكون سرعة التنزيل تصل لـ 300 ميجا

3- وأيضاً سرعة التحميل عالية تيل لـ 300 ميجا

4- عرض / ALO 1

5-  يتميز بوجود جهاز يكون موسع لشبكة الواي فاي مجاناً.

عرض بيت العيلة..فايبر

اورانج الأردن قامت بإطلاق عرضها المتميّز وهو بيت العيلة.. فايبر، وذلك بتوفير بعض المزايا الجديدة وكذلك الخصومات والعروض الهائلة.

التي تكون متضمنة لجميع الخدمات الخاصة بالاتصالات سواء من خطوط خلوية أو إنترنت الفايبرةوخدمات الترفيه المختلفة.

فاتورة موحدة

حيث أنه سوف يمكن جميع مشتركيه بالتمتع بخدمات الإنترنت المنزلي الفايبر وذلك بسرعات فائقة تصل لـ 300 ميجابت في ثانية،  وكذلك التنزيل الغير محدود عن طريق جهاز Orange بوكس.

عروض ADSL

توفر Orange لكافة مشتركيه أقوى عروض على الإنترنت، التي تياهم في دعمهم وتسرّيع إنجازاتهم بالعمل، وتهمل على تحقيق توفق وبالتالي تكبر مشروعاتهم وأهم ما يمييز هذه الخدمة التالي:

1- يتمتع بسعة تخزين تكون غير محدودة.

2- يتسبب في اتصال آمن بالإنترنت.

3- يقوم باستخدام البنية التحية الموجودة حالياً.

4- يكون متاح لكافة المحافظات

5- كما يتمتع برسوم شهرية تكون منخفضة.

عروض 4G فلاي بوكس للبيت

عروض اورانج 4g

كما يستطيع مشتركي اورانج أن يختاروا عروض 4G فلاي بوكس  الشهرية، والتي تتميز بأسعار منخفضةلا تتعدى 13 دينار في الشهر.

لكي يعيشو أقوى التجارب مع اورانج فلاي بوكس الجديد، مع توفير أعلى السرعات، مع تغطية سوبر واي فاي بكفاءة عالية وتقنية متطورة، وكذلك يتميز بسهولة وسرعة التركيب.

 

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى