عروض انوي

عروض انوي، هي جملة يبحث عنها عدد كبير من مستخدمي شبكة انوي في المغرب، فكل فرد يرغب في معرفة أفضل العروض التي تقدمها شركات المحمول، وذلك للاستفادة من تلك العروض، وبالرغم من تعدد شركات المحمول وتنوع عروضها، إلا أن شركة إنوي تمتاز بهذه الخاصية، فهي لديها الكثير من العروض التي تناسب أغلب مستخدميها، لذلك رغم أنها ثالث شبكة محمول في المغرب، لكنها تمتاز بعروضها التي لا تنتهي.

عروض انوي

 1-عرض الروشارج من عروض انوي

هو أحد عروض انوي، وهذا العرض يقدم للمستخدم فرصة الحصول على مكالمات غير محدودة، تختلف صلاحياتها باختلاف قيمة الرصيد الذي تم تعبئته، فمثلا عند تعبئة الرصيد بقيمة 10 دراهم، يتم إضافة مكالمات ورسائل نصية يمكن للفرد استخدامها لباقي خطوط إنوي، وهذا العرض صالح لمدة 3 أيام من بداية الشحن.

وعند الشحن بقيمة 50 درهما، يصل للعميل مكالمات ورسائل نصية غير محدودة صالحة لمدة 14 يومًا، فلا تنتهي المكالمات أو الرسائل إلا بانتهاء المدة التي تصل للعميل عند شحنه لخط إنوي، ولكن يجب العلم بأن هذا العرض لا يمكن استخدامه إلا لعملاء إنوي فقط، فلا يمكن استخدام المكالمات المجانية غير المحدودة للتواصل مع أي خط محمول آخر غير إنوي.

اقرأ أيضًا: تعبة انوي

2- عرض إنوي 649 درهمًا في الشهر من عروض انوي

 يمكن للشخص الحاصل على هذا العرض الاستفادة من المكالمات والرسائل غير المحدودة لجميع الأرقام الوطنية والقومية، ليس هذا فحسب بل تقدم شركة إنوي رصيد بقيمة 150 درهما كهدية للعميل يمكن استخدامهم كما يشاء، وأيضًا يقدم هذا العرض ميزة هامة للعملاء وهو وجود إنترنت غير محدود مع خاصية الجيل الرابع.

Google play store 3- عروض انوي على تطبيقات

قدمت شبكة إنوي عرضًا جديدًا وهي أنها سمحت للعملاء بشراء البرامج والألعاب التي تحتاج إلى رسوم من خلال تطبيق جوجل بلاي دون الحاجة إلى وجود بطاقة ذكية أو استعمال بطاقة بنكية، فكل ما يحتاجه العميل هو شحن رصيده، واستخدامه في شراء ما يحتاجه من خلال التطبيق الموجود على هاتفه المحمول.

4- عروض انوي ومنها عروض الهضرة *1

في هذا العرض يحصل العميل المستخدم لنظام الدفع المسبق على دقائق مجانية صلاحياتها تختلف حسب قيمة الكارت الذي يدخله العميل لخطه، فكارت ال5 دراهم يقدم 30 دقيقة مكالمات للأرقام الوطنية صالحة لمدة يوم واحد، وكارت 10 دراهم يقدم 1 ساعة صالحة لمدة 3 أيام ويتم استخدامها للمكالمات الوطنية، وكارت ال20 درهمًا يقدم مكالمات لأرقام وطنية لمدة ساعتين وصلاحيتها تستمر لمدة 7 أيام، أما كارت 50 درهمًا فيقدم 5 ساعات مكالمات وطنية صالحة لمدة 14 يومًا، ويمكن الاستفادة بالعرض بمجرد الشحن دون الحاجة إلى اشتراك.

اقرأ أيضًا: شركة انوي المغرب

5- عروض انوي*2

يعد هذا العرض من عروض انوي أحد الأنظمة المحببة لدى العملاء، فهو يقدم قيمة الكارت المدفوع مسبقًا *2 بمعني إنه في حالة تعبئة الرصيد بقيمة 5 دراهم يحصل العميل على 30 دقيقة لمكالمات الوطنية، أو 3 دقائق للمكالمات الدولية لمناطق أوروبا الغربية والولايات المتحدة وكندا، أو توفير 500 ميجابيت إنترنت صالحة للاستخدام كما يرغب العميل، وهذا العرض صالح لمدة يوم واحد.

وفي حالة الرغبة في زيادة عدد الدقائق الخاصة بالمكالمات أو زيادة الميجابيت الخاصة بالإنتنرنت، يمكن تعبئة الرصيد بقيمة 10 دراهم، أو أكثر حسب الرغبة، وللاستفادة من عروض انوي *2 يحتاج العميل إلى إضافة رقم 2 لرمز التعبئة، وسيصله رسالة تفيد بأنه اشترك في عروض انوي *2 ويختار العميل ما يحتاجه بعد ذلك سواء مكالمات أو ميجابيت.

6- عرض لا يقاوم من عروض انوي

لا تقتصر خدمات وعروض انوي على المكالمات والميجابيت فقط، بل فكرت الشركة في التطوير، وقدمت عرضًا جديدًا، فيمكن الحصول على هاتف ذكي وإنترنت غير محدود لاستخدامه في تصفح الإنترنت، والدخول على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام وسناب شات، كل هذا بسعر 499 درهمًا فقط، وهذا العرض تم طرحه في بداية العام الدراسي للتسهيل على الطلاب في التواصل مع أقاربهم أو زملائهم.

فشركة إنوي لا تبحث عمّا يفيد العملاء فقط، بل توفره في أفضل الأوقات، وهذا ما يميزها عن غيرها من شركات المحمول الأخرى وهذا ما عرفناه في المقال.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى