in ,

تعرف على عروض اتصالات للهواتف الذكية

هناك المئات من الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق، لذا قدمت شركة اتصالات عروض اتصالات للهواتف الذكية، والتي تساعد العميل على اختيار الهاتف الذكي المناسب له، فعند شراءك لهاتف ذكي من خلال عروض اتصالات للجوال تحصل على العديد من المميزات التي قد لا تتوافر في نفس الجهاز عند شراءك له من مكان آخر.

عروض اتصالات للهواتف الذكية :

1- عرض الدفع الذكي من عروض اتصالات للهواتف الذكية

في عرض الدفع الذكي يمكنك تقسيط ثمن الهاتف المحمول الذي توّد شراءه، هذا العرض يساعدك على تقسيط ثمن الهاتف الذكي وتسديد ثمنه في خلال سنة أو سنة ونصف، وقد تصل إلى سنتين في بعض الأحيان، ويمكنك اختيار الأفضل لك، وعند اختيارك عرض الدفع الذكي من عروض اتصالات للهواتف الذكية، فعليك بتحميل برنامج الترقية، وهذا البرنامج يساعدك على استبدال الهاتف المحمول الخاص بك بآخرخلال 90 يومًا من تاريخ الاشتراك في البرنامج.

اقرأ أيضًا : عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية

2- عرض الخدمة المدفوعة مقدمًا من عروض اتصالات للهواتف الذكية

في حالة إذا قمت بشراء هاتف ذكي من عروض اتصالات للجوال، فستحصل على هدية فورية وهي باقات مجانية بقيمة 1 جيجابيت لمدة ثلاثة أشهر، أو باقات بقيمة 3 جيجابيت لمدة شهرين، أو باقات مجانية بقيمة 10 جيجابيت لمدة شهر، ولتفعيل هذا العرض قم بالاتصال بهذا الكود وهو #056* واختيار الهدية المناسبة لك.

3- عرض أفضل شبكة من عروض اتصالات للهواتف الذكية

عند اختيارك لشبكة اتصالات الإمارات، فستحصل على سرعة في شبكة الهاتف المحمول سواء السرعة في الاتصال أو في تصفح الإنترنت، فشبكة اتصالات الإمارات أصبحت تغطي ما يقرب من 93% من دولة الإمارات، لذا لا تتعرض لمشكلة ضعف الشبكة في أي مكان تتجه إليه داخل دولة الإمارات.

4- عرض مرونة أكبر من عروض اتصالات للجوال

عند شراء هاتف ذكي جديد من اتصالات، فيكون أمامك حرية كبيرة في اختيار الباقة المناسبة لك والتي توفر دقائق ورسائل نصية كبيرة يمكن استخدامها في أي وقت، وهذا طبقًا لعرض مرونة أكثر، الذي يقدم مرونة للعميل في الدقائق.

يمكنك أيضًا قراءة مقال : عروض اتصالات الإمارات للإنترنت

طريقة معرفة عروض اتصالات للهواتف الذكية

1- الموقع الإلكتروني الخاص باتصالات الإمارات

يمكنك معرفة عروض اتصالات للجوال من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اتصالات الإمارات، فهو يقدم مقارنة بين أسعار أجهزة الهاتف الذكي والذي يمكنك من خلالها معرفة وتحديد المناسب لك.

2- تحميل تطبيق Etisalat UAE

يمكنك تحميل هذا التطبيق على هاتفك المحمول، وهو يقدم بعض المميزات التي تساعدك في معرفة أفضل العروض التي تقدمها شركة اتصالات ومن ضمنها عروض اتصالات للهواتف الذكية.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمة استعلامات اتصالات

ما هي خدمة استعلامات اتصالات ؟

قياس سرعة النت اتصالات

كيف يمكنك قياس سرعة النت اتصالات ؟