in ,

عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية

عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية تعد من أفضل وأهم العروض التي قدمتها شركة اتصالات الإمارات، فالبعض يرغب في إجراء مكالمات دولية لذويهم وأصدقاءهم المقيمين في شتى البلدان، ولكن تكلفة المكالمات الدولية باهظة الثمن، لذا تم توفير عروض اتصالات الامارات، والتي تتيح للفرد إجراء المكالمات من خلال باقات مسبقة الدفع يستخدمها العميل في التواصل مع المقيمين في الدول الأخرى، وسنتعرف سويًا على أفضل عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية.

عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية :

1- باقة كل الدنيا من عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية

في باقة كل الدنيا يمكنك إجراء المكالمات الدولية في أي وقت دون قيود أو شروط، جنيه واحد يمكنك الاشتراك في هذا العرض من عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية، وباقة كل الدنيا متاحة لكل أنظمة اتصالات، ماعدا نظام سوبر رصيد، كما يمكن إجراء المكالمات لمختلف البلاد عدا الأقمار الصناعية والستالايت.

طريقة الاشتراك في عرض كل الدنيا من عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية

يمكنك أيضًا قراءة مقال عن : عروض اتصالات للانترنت

عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية
عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية

يمكنك الاشتراك في هذا العرض بطريقتين وهما:

– عن طريق الاشتراك اليومي، من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 1919 بسعر المكالمة العادية، فعند الاشتراك يتم خصم جنيه واحد قيمة خدمة المكالمات الدولية.

– عند طريق الاشتراك الشهري، من خلال إرسال رسالة نصية إلى رقم 199 بسعر المكالمة العادية ويتم خصم 6 جنيهات في الشهر مقابل الخدمة.

2- عرض اتكلم دولي من عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية:

بقيمة 1.50 جنيها يمكنك إجراء مكالمة دولية لأي رقم في العالم، كما تقدم شركة اتصالات هدية لمستخدمي عرض اتكلم دولي، ويمكنك التواصل الدولي مع كل البلدان عدا ليبيا، فهي لا يتوافر بها هذا العرض من عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية، واسعار المكالمات الدولية اتصالات الامارات الخاصة بهذا العرض هي 1.50 درهمًا للدقيقة الواحدة.

طريقة الاشتراك في عرض اتكلم دولي من عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية:

يمكنك الاشتراك من خلال

– إرسال رسالة فارغة إلى رقم 717 بسعر المكالمة العادية، وسيتم الاشتراك في عرض اتكلم دولي.

– عن طريق الكود التالي *717# وهو كود يمكنك من الاشتراك في عرض اتكلم دولي مجانًا.

3- عرض الباقات الدولية المدفوعة مقدمًا من عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية

يمكنك الاشتراك في إحدى الباقات الدولية المدفوعة مقدمًا، والتي تمكنك من إجراء المكالمات الدولية لإحدى الدول التي تختارها، فتكلفة الباقة تكون 79 درهمًا في الشهر، كما يمكن الاشتراك في الباقة الأسبوعية، وتكون تكلفة الباقة 25 درهمًا، ويمكنك الاشتراك في الباقات الدولية المدفوعة مقدمًا عن طريق إدخال الكود التالي #90*135*

اقرأ ايضًا : باقات اتصالات الإمارات

اسعار المكالمات الدولية اتصالات الامارات:

تختلف اسعار المكالمات الدولية اتصالات الامارات حسب الدولة التي يقيم فيها المتلقي، لذا قدمت شركة اتصالات الإمارات باقات متنوعة حسب الدولة التي سيتواصل معها مستفيدو الخدمة، على سبيل المثال:

– إذا كنت تريد التواصل مع أحد المقيمين بدولة مصر أو أندونسيا أو باكستان، فتكلفة المكالمة الدولية من الإمارات إليهم هي 0.53 فلس في الدقيقة

.- في حالة الوصول إلى المقيمين في دول لبنان ، الولايات المتحدة، ودول الخليج فتكون قيمة المكالمة 1.26 فلس للدقيقة.

وهناك ميزة هامة تقدمها شركة اتصالات الإمارت، هي عدم خصم رسوم إضافية خاصة بالمكالمات الدولية، كما تحاسب العميل على المكالمة بالثانية.

وبالتالي فالتواصل مع الدول الأخرى بات أمرًا سهلًا، فكل ما عليك هو اختيار العرض المناسب من عروض اتصالات الامارات للمكالمات الدولية، وكذلك ملاحظة اسعار المكالمات الدولية اتصالات الامارت، حتى يتسنى لك معرفة العرض المناسب لك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعبئة رصيد سالك اون لاين

طرق تعبئة رصيد سالك اون لاين

خدمة استعلامات اتصالات

ما هي خدمة استعلامات اتصالات ؟