in ,

تعرف على عروض اتصالات للانترنت

قدمت شركة اتصالات العديد من العروض تسهيلًا للعملاء وتحقيقًا لرغباتهم ومن ضمن هذه العروض عروض اتصالات للانترنت، ذلك لأن الإنترنت أصبح لا غنى عنه للأفراد، لذا قدمت شركة اتصالات عروض اتصالات للانترنت المختلفة لتناسب احتياجات العملاء، فهناك باقات يومية وأخرى أسبوعية، وباقات شهرية، وسنتعرف سويًا على اخر عروض الامارات الخاصة بالإنترنت.

 اخر عروض عروض اتصالات للانترنت:

1- عروض باقة super hour من عروض اتصالات للانترنت

يمكنك الاستفادة من عرض باقة super hour لمدة ساعة وذلك بقيمة 3 دراهم، فعند الاشتراك في هذا العرض، يتمكن العميل من تصفح غير محدود للإنترنت، كما يمكنه مشاهدة مقاطع الفيديو دون تقطيع، وذلك لأن سرعة الإنترنت في هذا العرض تصل إلى 3 ميجابيت وذلك لمدة ساعة واحدة، أما في حالة الاشتراك بقيمة 6 دراهم يحصل العميل على هذا العرض لمدة 3 ساعات متواصلة، ويمكن الاشتراك في هذا العرض عن طريق الاتصال ب #5*800* والضغط على زر الاتصال مع تحديد المدة التي تحتاج إليها سواء ساعة واحدة أو ثلاث ساعات.

عروض اتصالات للانترنت
عروض اتصالات للانترنت

ربما يفيدك مقال : اعدادات راوتر اتصالات

2- عرض باقة elife double play من عروض اتصالات للانترنت

في هذا العرض يتمتع المشترك بسرعة عالية في الإنترنت تصل إلى 30 ميجابيت، كما تقدم ميزة هامة وهي تحميل برنامج مجانا لحماية الجهاز من الفيروسات، ويتم الاشتراك في هذا العرض عند التعاقد مع الشركة على خط الهاتف المحمول، ويتم تجديد الباقة شهريًا.

3- عرض باقة التواصل الاجتماعي من عروض نت الامارات:

يتمكن المشترك من تصفح جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وتليجرام والواتس آب بسرعة إنترنت تصل إلى 1جيجابيت ويتم تجديد الياقة شهريًا، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة عن طريق الاتصال برقم 170 أو من خلال إسال رسالة قصيرة تحتوي على sp  إلى رقم 1010، وقيمة الاشتراك هي 49 درهمًا.

4- عروض الباقات اليومية من عروض نت الامارات:

عند الاشتراك بقيمة 5 دراهم يوميًا يمكنك الاشتراك في باقة يومية توفر لك 100 ميجابيت يمكن من خلاهم تصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لمدة 24 ساعة، وفي حالة انتهاء الميجابيتس قبل نهاية اليوم، فيمكنك الاشتراك في باقة أخرى، كما يوجد باقة يومية بقيمة درهمين توفر لك إنترنت بقيمة 60 ميجابيت في اليوم.

5- عروض الباقات الأسبوعية من عروض نت الامارات:

يمكن الاشتراك في باقة لمدة أسبوع بقيمة 20 درهمًا في الأسبوع فيتوافر لك إنترنت بحجم 300 ميجابيت، وعند الاشتراك بقيمة 50 درهمًا في الأسبوع يتوافر إنترنت بقيمة 1جيجابيت، وتكون صالحة لمدة 7 أيام.

اقرأ ايضًا: عروض اتصالات الإمارات للإنترنت

6- عروض كومبو الشهرية من عروض نت الامارات:

في هذه العروض يحصل العميل على عدد معين من الميجابيتس مقابل اشتراكه، فعند الاشتراك في باقة كومبو 35 يحصل على 500 ميجابيت، وباقة كومبو 50 يحصل المشترك على 750 ميجابيت، وكومبو 100 يحصل المشترك على 1.5 جيجابيت، أما في حالة الاشتراك في باقة كومبو 200 يحصل المشترك على 5 جيجابيت، والاشتراك في هذا العرض يكون عن طريق ادخال الكود التالي #6*170* واختيار باقة كومبو المناسبة لاستهلاكك، سواء كان استهلاك خفيفًا أو متوسطًا أو عاليًا.

ولم تكن تلك العروض هي اخر عروض اتصالات للانترنت ، بل تبحث شركة اتصالات الامارات على توفير عروض اتصالات للانترنت أخرى لتناسب العملاء، في كل الأوقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اعدادات راوتر اتصالات الامارات

طريقة اعدادات راوتر اتصالات الامارات

برنامج مزيد اتصالات

ما هو برنامج مزيد اتصالات ؟