in ,

عرض موبايلي ١٢٠

تعد شركة موبايلي من أقوى الشركات العربية حاليًا في مجال الإتصالات، حيث تمتلك شعبية كبيرة خصوصًا في المملكة العربية السعودية والأردن حيث تتركز فروعها ومراكزها المعتمدة. وتحرص شركة موبايلي دائما على رضى عملائها حيث تطرح العديد من اختيارات الباقات والعروض التي تناسب جميع العملاء من ضمنها عرض موبايلي ١٢٠ والذي حرصت الشركة فيه على تقديم أكبر المميزات لعملائها، ستتعرفون معنا في هذا المقال عن المميزات وأيضًا على كيفية الاشتراك في باقة موبايلي ١٢٠ وعروض أخرى من باقات موبايلي التي تعرف بأنها مسبقة الدفع فتابعونا.

أولًا: عرض موبايلي ١٢٠:

تقدم شركة موبايلي مجموعة من العروض المليئة بالمزايا لعملائها سواء كانوا عملاء جدد أو حاليين. وينتظر الكثير من عملاء شركة موبايلي العروض، حيث تتمتع باقات موبايلي مسبقة الدفع بمزايا أكثر وبنفس السعر وصلاحية ٣٠ يوما ولكن تتميز باقة موبايلي ١٢٠ بمزايا أكثر من ذلك بكثير؛  فلنتعرف على مميزات عرض موبايلي ١٢٠.

مميزات عرض موبايلي ١٢٠ :

يقدم عرض موبايلي ١٢٠ لك العديد من المميزات، أولها هو إستخدام لا محدود لتطبيقات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وسناب شات وتويتر وإنستجرام وواتساب ويوتيوب لمدة ٣٠ يوما. أيضًا يقدم لك عرض موبايلي ١٢٠ عدد كبير من الدقائق يمكنك استخدامها وهي ١٢٠٠ دقيقة من المكالمات المحلية مما يجعلها مناسبة للعديد من مستخدمي شركة موبايلي. بجانب الاستخدام الغير محدود لتطبيقات السوشيال ميديا يوفر عرض موبايلي ١٢٠ عدد كبير من البيانات المتاحة لاستخدامها في تصفح الإنترنت واستخدام التطبيقات الأخرى على جوالك حيث يوفر موبايلي ١٢٠ حوالي ٦ جيجا من البيانات مما يعطي المستخدم تجربة فريدة وعملية في تصفح الإنترنت وتناسب الكثير من متطلبات الحياة اليومية للمستخدم. كل تلك المميزات بسعر يناسب الكثير من عملاء موبايلي وهو ١٢٠ ريال سعودي فقط مما يجعل عرض موبايلي ١٢٠ من أكثر العروض المناسبة والمتميزة للكثير من المستخدمين.

يمكنك أيضًا التعرف على عروض انترنت موبايلي

قد تلاحظ أيضًا عند استخدامك للعرض بالسرعة العالية للإنترنت وخصوصًا تطبيقات السوشيال ميديا. حيث تتميز باقة موبايلي ١٢٠ بالسرعات العالية حتى عند تشغيل الفيديوهات على اليوتيوب أو إرسالها عبر سناب شات أو واتساب. مما يجعل عرض موبايلي ١٢٠ متميزًا ليس فقط في الإنترنت الغير محدود أو ٦ جيجا من البيانات الأخرى بل أيضًا في سرعة التحميل والرفع الممتازة عكس بعض الباقات الأخرى. وذلك يُمكن المستخدم من الاستمتاع بتجربة سلسة وجيدة في استخدام الإنترنت دون القلق على استنفاذ بيانات الباقة أو عدم وصول الرسائل أو تأخرها أو غيرها من المشاكل التقنية الشائعة لدى مستخدمي الباقات الأخرى.

 ثانيًا: عرض موبايلي ٦٥:

في حالة عدم مناسبة موبايلي ١٢٠ لاستخدامك فإن عرض موبايلي ٦٥ هو الاختيار الصحيح لك. فرغم صغر الباقة بالنسبة لموبايلي ١٢٠ إلا أنها تتمتع بالعديد من المميزات مما يميز عرض موبايلي ٦٥عن باقي الباقات والعروض القريبة له في السعر.

 فلنتعرف معًا على مميزات عرض موبايلي ٦٥

يوفر عرض موبايلي ٦٥ العديد من المميزات منها ٦٥٠ دقيقة من المكالمات مما يجعلها مناسبة جدًا للعديد من المستخدمين ومقابل جيد جدًا بالنسبة لسعر العرض. يقدم عرض موبايلي ٦٥ أيضًا عدد كبير من البيانات حيث يوفر لك ٢ جيجا من البيانات لتصفح الإنترنت والتطبيقات الأخرى غير تطبيقات التواصل الاجتماعي مما يقدم لك تجربة سلسة ومفيدة في التصفح، وبجانب ٢ جيجا من البيانات يقدم عرض موبايلي ٦٥ حوالي ٥ جيجا من البيانات لتصفح تطبيقات التواصل الإجتماعي مما يجعله أحد العروض المميزة جدًا رغم التكلفة الأقل بالنسبة لعرض موبايلي ١٢٠ ويقدم للمستخدمين تجربة فريدة من نوعها. يتمتع عرض موبايلي ٦٥ بسرعة إنترنت جيدة تناسب الكثير من المستخدمين وبتكلفة مناسبة للكثير مما يجعل تصفح الإنترنت أسهل وأفضل بالنسبة للكثيرين.

اقرأ أيضًا: باقات موبايلي

كيفية تفعيل عرض موبايلي 120 وعرض موبايلي 65:

للاشتراك في عرض موبايلي ١٢٠ يمكنك كتابة الرقم ١٢٠ الي ١١٠٠ وستتمتع بالعديد من المميزات لمدة ٣٠ يومًا. أما في حالة رغبتك بإلغاء الاشتراك فقط قم بإرسال ٠١٢٠ إلى الرقم ١١٠٠، تكلفة العرض ١٢٠ ريال سعودي .

وللاشتراك في عرض موبايلي ٦٥ يمكنك إرسال ٦٥ إلى الرقم ١١٠٠ وستستمتع بالعرض لمدة ٣٠ يومًا، أما إذا رغبت بإلغاء الإشتراك فقط قم بإرسال ٠٦٥ إلى الرقم ١١٠٠،  تكلفة العرض ٦٥ ريال سعودي فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

دفع فاتورة دو

كيف يمكنك دفع فاتورة دو بطرق متنوعة

كيفية معرفة استهلاك بيانات شريحة موبايلي

كيفية معرفة استهلاك بيانات شريحة موبايلي