عرض كلشي انوي

عرض كلشي انوي، هو أحد العروض التي تقدمها شبكة إنوي لمستخدميها، وبالرغم من رغبة الشبكة في إسعاد العملاء وتقديم سبل الراحة لهم، إلا أن البعض لم يعرف معلومات كثيرة عن عرض انوي، وسنحاول في هذا المقال توضيح المعلومات الخاصة بعرض كلشي انوي.

عرض كلشي انوي :

الاشتراك في عرض كلشي انوي يمكّن العميل من إجراء المكالمات الدولية والوطنية بسهولة، كما أنه يتيح فرصة تصفح الإنترنت وإرسال الرسائل النصية sms ، ويمكن للعميل اختيار ما يحتاجه منها، فعلى سبيل المثال عند تعبئة الرصيد بقيمة 5 دراهم يحصل العميل على 30 دقيقة أو 100 رسالة نصية أو 200 ميجابيت إنترنت، أو 5 دقائق مكالمات دولية ووطنية.

ويمكن للعميل اختيار ما يفضله ويكون مناسبا له من هذه العروض، مع الأخذ في الاعتبار أن هذا العرض صالح لمدة يوم واحد فقط من تاريخ التعبئة، وعند تعبئة الرصيد بقيمة 10 دراهم يحصل العميل على 60 دقيقة أو 200 رسالة نصية أو 400 ميجابيت إنترنت أو 10 دقائق مكالمات وطنية، وهذا العرض سارٍ لمدة 3 أيام، فكلما زادت قيمة التعبئة زادت قيمة الدقائق وزادت مدة العرض.

اقرأ أيضًا: نعبئة انوي انترنت

مميزات عرض كلشي انوي :

كما ذكرنا فإن عرض انوي يقدم دقائق ورسائل وميجابيت ومكالمات دولية، كما يمكن للعميل اختيار ما يرغب منها، وتعد هذه ميزة هامة، فاحتياجات الأفراد مختلفة عن بعضها، وأيضًا هناك بعض العملاء يحتاجون إلى دقائق وميجابيت على سبيل المثال، فيمكن اللجوء إلى عرض انوي، واختيار الأفضل من العروض وفقًا لاحتياج العميل، ويمكن في اليوم التالي تعبئة الرصيد واختيار عرض آخر، لذا يعد عرض كلشي انوي من أفضل العروض التي قدمتها شبكة إنوي.

طريقة الاشتراك في عرض كلشي انوي :

تهتم شبكة إنوي بالعملاء لذا قدمت العديد من الطرق التي يمكن للفرد الاعتماد عليها للاشتراك في عرض انوي، ومن هذه الطرق:

1- الاشتراك في عرض انوي عن طريق الكود:

يمكن للعميل الاشتراك في عرض انوي عن طريق هذا الكود * ثم 400 ثم # ، يتم إدخال هذا الكود على الهاتف المحمول ثم الضغط على زر الاتصال وباتباع التعليمات التي ستظهر على شاشة المحمول يكون العميل قد اشترك في عرض كلشي انوي.

2- الاشتراك في عرض انوي عن طريق مصلحة الزبناء:

في حالة عدم الاشتراك في عرض انوي عن طريق الكود المخصص، يمكن للعميل اللجوء إلى مصلحة الزبناء وذلك بالاتصال برقم 220 وسيقوم أحد موظفي مصلحة الزبناء بالرد على العميل واتباع الخطوات حتى يتم الاشتراك في عرض كلشي انوي.

3- الاشتراك في عرض انوي عن طريق منافذ البيع:

تتيح شبكة إنوي العديد من منافذ البيع في أكثر من مكان، وذلك لسهولة التواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم فيما يحتاجون، وكذلك المساعدة في اشتراكهم في العروض التي تقدمها شبكة إنوي ومنها عرض كلشي انوي، فكل ما يحتاجه العميل هو التوجه إلى أقرب فرع من فروع شبكة إنوي وسيقوم الموظف بتفعيل الخدمة التي يحتاجها.

اقرأ أيضًا: عروض انوي

4- الاشتراك في عرض انوي عن طريق الموقع الإلكتروني:

وفّرت شبكة إنوي موقعًا إلكترونيًا يمكن للعميل اللجوء إليه في حالة الرغبة في تفعيل عرض كلشي انوي، وذلك عن طريق التواصل مع الموظف المختص، وسيتم تفعيل الخدمة للعميل في وقت قليل.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى