in ,

كل ما تريد معرفته عن عرض اتصالات الفاتورة الشهرية

يعُد عرض اتصالات الفاتورة الشهرية أحد العروض التي تحرص شركة اتصالات الإمارات على توفيرها للعملاء، فهي تتيح توفير كل ما يحتاجه العميل من خدمات وعروض، فقدمت عرض اتصالات الفاتورة الشهرية والذي يقدم العديد من المزايا للعملاء، كما أتاحت شركة اتصالات الإمارات أسعارًا مختلفة للباقات لتناسب احتياجات العملاء.

عرض اتصالات الفاتورة الشهرية:

هناك العديد من العروض التي قدمتها شركة اتصالات الإمارات وهي:

عرض اتصالات الفاتورة الشهرية للمكالمات الدولية:

ففي هذا العرض يتمكن مستخدمو شبكة اتصالات لخدمات المحمول من التواصل مع ذويهم وأصدقائهم من مختلف الدول الأخرى بكل سهولة وبدون تكلفة كبيرة، فعرض اتصالات الفاتورة الشهرية يقدم عددًا كبيرًا من الدقائق، والتي يمكن استخدامها للتواصل مع عدد غير محدود من الأصدقاء حسب الحاجة، كما يتيح اختيار البلد دون قيود، كما أن عرض اتصالات الفاتورة الشهرية متاح لمستخدمي باقات الدفع المسبق، وصلاحية الباقة الشهرية هو 30 يومًا.

عرض اتصالات الفاتورة الشهرية
عرض اتصالات الفاتورة الشهرية

ربما يفيدك مقال : دفع فاتورة اتصالات

طريقة الاشتراك في عرض اتصالات الفاتورة الشهرية:

يمكنك الاشتراك في عرض اتصالات الفاتورة الشهرية، وذلك عن طريق الاتصال برقم *135*90# والضغط على زر الاتصال، وبهذا يتم الاشتراك في عرض اتصالات الفاتورة الشهرية، والتي تقدم 1000 دقيقة يمكن استخدامها في المكالمات الدولية، وذلك مقابل 69 درهمًا شهريًا.

عروض اتصالات الفاتورة الشهرية لعملاء الإمارات:

هناك العديد من عروض اتصالات الفاتورة الشهرية، والتي تقدمها شركة اتصالات الإمارات  للعملاء، وهي:

1- عرض باقة 125 من عروض اتصالات الفاتورة الشهرية:

لم تقتصر باقة 125 على تقديم دقائق للمكالمات فحسب، بل عند الاشتراك بها يحصل العميل على 4 جيجابيت إنترنت، كما يحصل على 100 دقيقة محلية ودولية، بالإضافة إلى 100 ساعة واي فاي للإمارات، كل هذا عند الاشتراك بقيمة 125 درهمًا غير شاملة ال 5% ضريبة القيمة المضافة، ويتم الاشتراك في الباقة خلال 24 ساعة من طلب الخدمة.

2- عرض باقة 200 من عروض اتصالات الفاتورة الشهرية:

تقدم باقة 200 للعملاء 26 جيجابيت و400 دقيقة مكالمات محلية ودولية، كما تقدم 100 ساعة واي فاي داخل الإمارات، كما إنه يمكن استخدام خدمة ترحيل الدقائق والجيجابيت للشهر التالي في حالة عدم الاستخدام، وتكلفة الاشتراك في الباقة هو 200 درهم غير شاملة ال 5% ضريبة القيمة المضافة.

3- عرض باقة 325 من عروض اتصالات الفاتورة الشهرية:

في هذا العرض يحصل المشترك على 54 جيجابيت إنترنت، و700 دقيقة مكالمات محلية ودولية، وفي حالة عدم استخدام الدقائق خلال الشهر يمكن ترحيلهم للشهر التالي، كما توفّر ميزة أخرى وهي تقديم عدد غير محدود من الدقائق لدولة واحدة يختارها المستخدم، وللاشتراك يتم خصم مبلغ 325 درهمًا من المستخدم للخدمة، بالإضافة لضريبة القيمة المضافة وقدرها 5%.

اقرأ أيضًا : معرفة رصيد اتصالات

4- عرض باقة 600 من عروض اتصالات الفاتورة الشهرية:

يقّدم عرض باقة 600 العديد من المميزات ألا وهي 2 جيجابيت بيانات تجوال، و100جيجابيت بيانات محلية، كما تقدم عددًا غير محدود من الدقائق يمكن استخدمها في المكالمات المحلية والدولية، هذا بالإضافة إلى خصم 125 درهمًا عند استخدام خدمة Autopay، وتكلفة الاشتراك في الباقة هو 600 درهم، بالإضافة إلى 5% ضريبة القيمة المضافة.

وبعد معرفة عرض اتصالات الفاتورة الشهرية، يمكن للعميل اختيار المفضّل لديه، وذلك حسب الاستخدام، فإذا كان استهلاك العميل محدودًا فيمكنه الاشتراك في باقة 125، وإذا كان استهلاكه للإنترنت والمكالمات كبيرًا يمكنه الاشتراك في باقة 600، فالذي يحدد الاشتراك في الباقة هو احتياجات العميل والمميزات التي تقدمها كل باقة والتي تلبّي احتياجاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شحن موبايلي بالفيزا

شحن موبايلي بالفيزا مع طريقتين إضافيتين للشحن

باقات اتصالات

تعرف على باقات اتصالات الإمارات