in ,

طلب إصلاح اعطال التليفونات وشكاوى التليفون الأرضي

تتسبب اعطال التليفونات في توقف الكثير من الخدمات ذات الصلة، وقد يتبع ذلك تعطل بعض الأعمال الخاصة، لذا يمكنك التعرف من خلال قراءة هذا المقال على كيفية التعامل مع اعطال التليفونات مع إدراج أرقام شكاوى التليفون الارضي وكيفية تقديم الشكوى.

من أهم الخدمات التي تقدمها شبكة الهواتف الأرضية خدمتي الاتصال الهاتفي وشبكة الإنترنت، وكل منهما له أهمية قصوى لا يمكن لأي منزل أو مكان عمل الاستغناء عنهما، لذا ففي هذا المقال الكثير من المعلومات التي تسهل عليك كعميل الوصول إلى خدمات تصليح اعطال التليفونات في أي مكان.

ما هي خدمة استقبال شكاوى التليفون الأرضي

هي خدمة تقدمها شركة المصرية للاتصالات لعملائها على مستوى محافظات الجمهورية، على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، في حال مواجهة أي عطل أو شكوى خاصة بالهواتف الأرضية، وهناك أكثر من طريقة لتقديم الشكوى إما عن طريق الاتصال بالهاتف أو المحمول أو بشكل إلكتروني، وفيما يلي تفاصيل أكثر حول الاستفادة من هذه الخدمة والتي استخدمت فيها الشركة تقنيات التكنولوجيا الحديثة.

يمكن لجميع العملاء الاستفادة من خدمات شركة المصرية للاتصالات، سواء كانوا شركات أو أفراد، أو عملاء قدامى أو جدد، فضلا عن تقديم خدمات ما بعد البيع.

تعرف على أهم اعطال التليفونات الشائعة

هناك الكثير من اعطال التليفونات التي قد تتعرض لها منها على سبيل المثال: عدم وجود حرارة، أو تداخل الخطوط، أو عدم وضوح الصوت أثناء المكالمات، أو يكون الهاتف للاستقبال فقط دون الاتصال، كما أن أي عطل يحدث في الهواتف الأرضية يؤثر بشكل مباشر على خدمة الإنترنت ADSL، وفي هذه الحال يتعين عليك التواصل مع الشركة وتقديم الشكوى لتحديد نوع العطل واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كيفية تقديم شكاوى التليفون الارضي

في حالة تعرضك لـ اعطال التليفونات، وحتى لا تواجه إهدارا في وقتك أو تأخرا في أعمالك، يمكنك التواصل على أرقام خاصة لتقديم الشكوى واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها في أسرع وقت ممكن.

يمكنك استخدام الهاتف الأرضي أو الهاتف المحمول في التواصل على الرقم 111 واتباع التعليمات الصوتية، حيث يتم اختيار اللغة المراد استكمال المكالمة بها، ثم إدخال الرقم الأرضي التي ترغب في إصلاح عطله، والكود الخاص بالمحافظة، واختيار خدمة العملاء للتحدث إلى أحد الممثلين وتوضيح طبيعة الشكوى.

اصلاح اعطال التليفون
اصلاح اعطال التليفون

يمكنك أيضا تقديم شكاوى التليفون الارضى إلكترونيا عبر البريد الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للاتصالات  [email protected].

أو عن طريق تسجيل الدخول على موقع الويب الرسمي لبوابة الحكومة المصرية https://bit.ly/31Umt8y واختيار أيقونة طلب تصليح اعطال التليفونات، ثم تقديم الشكوى بشكل مباشر عبر إدخال البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الهاتف الأرضي ورقم الهاتف المحمول وغيرها من البيانات، ثم الضغط على كلمة “إرسال”.

يمكنك تحميل طلب إصلاح اعطال التليفون الأرضي من هنا

أما في حال كون العطل متعلقا بخدمة الإنترنت ADSL، فيمكنك متابعة المشكلة وحلها عن طريق التواصل مع الرقم الموحد 01555000111 وكذلك الخط الساخن 19777.

كيفية التصرف في حال استمرار اعطال التليفونات بعد تقديم الشكوى

قد يستمر وجود العطل في الهاتف، وعدم التوصل لحلٍّ للمشكلة، وبناء عليه قد تتعطل المصالح والأعمال الخاصة بالعميل، وفي هذه الحالة يمكنك التواصل مع الجهاز القومي للاتصالات على رقم  155وتقديم الشكوى الخاصة بك. جدير بالذكر أن كافة الأرقام السابقة تعمل على مدار الـ 24 ساعة.

جميع الطرق السابقة تم اعتمادها من قبل الشركة المصرية للاتصالات وتم تقديمها من موسوعة اقتصادنا تسهيلا على عملائها في عملية تقديم شكاوى التليفون الأرضي وسهولة الحصول على خدمات الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع.

2 Comments

Leave a Reply

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تسديد فاتورة موبايلي

تسديد فاتورة موبايلي

إلغاء البريد الصوتي زين

إلغاء البريد الصوتي زين