طريقه الغاء خدمه العفاسي في أورنج

يعتبر الشيخ مشاري بن راشد العفاسي من أشهر الشيوخ التي تتميز بصوت ندي و ورائع في قراءة القرآن الكريم، وتقديم الاناشيد الدينية، وقد تميز بشهرة كبيرة في العالم العربي، وذلك بتبادل مقاطع الصوت والفيديو التي تحتوي على تلاوة الشيخ مشاري العفاسي، او الاناشيد التي يقدمها والتي انتشرت كنغمات صوتية رائعة، ومن خلال النقاط التالية نتعرف على خدمه العفاسي في أورنج، والتي تعتبر من الخدمات المميزة التي طرحتها الشركة مؤخراً، كما نتعرف في حالة الإلغاء على طريقه الغاء خدمه العفاسي في أورنج.

خدمه العفاسي في أورنج.. تلاوة وابتهالات مميزة على هاتفك:

قامت شركة أورنج بطرح خدمه العفاسي في أورنج، وذلك لتتميز عزيزي العميل بالعديد من الخدمات مثل نغمات الكول تون، أو مقاطع الصوت التي تحتوي على صوت الشيخ مشاري راشد العفاسي سواء في تلاوة القرآن، أو في الأناشيد والابتهالات الدينية، هذا إلى جانب طرح نغمات رنات المحمول القصيرة التي تحتوي على صوت الشيخ مشاري العفاسي.

وقد استغلت شركة أورنج الشهرة الكبيرة للشيخ مشاري في العالم العربي، وخاصة مصر، وقدمت هذه الخدمة التي لاقت نجاحاً وإقبالاً كبيرين، بسبب تميز إختيار النغمات والكول تون والرنات والمقاطع وغيرها، بصوت الشيخ مشاري راشد العفاسي.

وقد خصصت شركة أورنج طريقة للإشتراك في خدمه العفاسي في أورنج، وذلك رسوم من الرصيد الموجود في الهاتف، مما جعل بعض العملاء يشتكون مؤخراً من ارتفاع الخصم، وأصبحوا يتسائلون على طريقه الغاء خدمه العفاسي في أورنج، والتي نقدمها من خلال النقطة التالية.

طريقه الغاء خدمه العفاسي في أورنج.. في خطوات بسيطة:

هناك طريقة بسيطة للغاية في الغاء خدمه العفاسي في أورنج، وذلك بإتباع الخطوات التالية:

إرسال كلمة ( إلغاء ) باللغة العربية، أو كلمة ( Unsub )  باللغة الإنجليزية، عبر الرسائل النصية القصيرة وذلك بإرسالها على الرقم المخصص لهذه الخدمة وهو 4779، بعدها تأتي رسالة تأكيد لعملية  الغاء خدمه العفاسي في أورنج، و من ثم إلغاء تلك الخدمة نهائية من شبكة الإتصالات الخاصة بك.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى