in ,

طريقة معرفة المتبقي من البيانات بتلكو

يتساءل عملاء شركة اتصالات بتلكو عن طريقة معرفة المتبقي من البيانات بتلكو حتى يتمكن العميل من معرفة موعد تجديد الباقة وتجديدها قبل نفاذها، سواء كانت باقة شهرية أو سنوية أو أسبوعية.

وهذه الخدمة مميزة جدا بالنسبة لعملاء الشركة كما وفرت الشركة طريقة مبسطة لمعرفة البيانات المتبقية بكل سهولة لتوفير وقت وجهد العملاء.

طريقة معرفة المتبقي من البيانات بتلكو

هناك العديد من العملاء يعتقدون أنهم لكي يعلموا المتبقي من بياناتهم لا بد من الذهاب لفرع شركة بتلكو أو الاتصال على رقم خدمة عملاء بتلكو وهذا الأمر يأخذ وقت وجهد من العملاء.

ولكن راعت الشركة قلة وقت العملاء وانشغالهم ووفرت لهم طريقة سريعة وسهلة لمعرفة البيانات المتبقية وهي من خلال تخصيص الشركة لكود خاص يتم طلبه وبعدها تصل رسالة إلى المستخدم بها تفاصيل البيانات المستهلكة والمتبقية.

وكود معرفة المتبقي من البيانات بتلكو هو ” #1*1*888* ” يتم الاتصال عليه وفي غضون ثوانٍ معدودة تصلك رسالة بكافة تفاصيل الباقة.

اقرأ أيضا: افضل شركة انترنت dsl في الكويت| 2021 5 عروض DSL.. أفضل 5 شركات الإنترنت بالكويت

طريقة معرفة المتبقي من البيانات بتلكو
طريقة معرفة المتبقي من البيانات بتلكو

كود معرفة رصيد بتلكو

لكي تتمكن من معرفة رصيدك في بتلكو قبل انتهاء الباقة الخاصة بك من أجل التجديد إليكم طريقة سهلة جدا وفرتها الشركة، ألا وهي الاتصال على كود معرفة الرصيد الذي يعطيك بيانات رصيدك كاملة وهذا الكود هو ” #152*122* “.

وللاستعلام عن الفاتورة كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة تحتوي أحرف ” ENQ ” إلى الرقم 88188 وستصلك راسالة عن فاتورة خطك.

اقرأ أيضا: تحويل شريحة جوي الى esim | 5 خطوات للحصول على أفضل شريحة إلكترونية

الاستعلام عن الباقة بتلكو الحالية

لكي تستطيع معرفة تفاصيل باقتك لحالية في بتلكو يمكنك الاتصال على خدمة العملاء والاستفسار عن الأمر، أو طريقة أسهل وهي إرسال رسالة محتواها”  Ins  ” على هذا الرقم 88188، وبعدها تصلك رسالة بتفاصيل الباقة الحالية المشترك بها.

وصلنا لنهاية مقالنا اليوم طريقة معرفة المتبقي من البيانات بتلكو نتمنى أن يكون نال إعجابكم وللإطلاع على المزيد من الموضوعات المتعلقة بشركات الاتصالات العربية والعالمية تابعوا موقعنا مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحويل المكالمات بتلكو

تحويل المكالمات بتلكو| كيفية تحويل المكالمات الحلية والدولية

زين سوق واقف بالبحرين