in ,

تعرف على طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات على أسهل ما يكون وأسرع مما يُتخيل، وهي العادة التي ما لبثت شركة الاتصالات السعودية stc إقرارها في سوق الاتصالات السعودية منذ نشأتها الأولى، حيث تستهدف دومًا ستقدم أفضل العروض السعرية، وتجديدها باستمرار مع كل مناسبة سنوية وقومية، بالإضافة إلى تسهيل عملية الاشتراك في العرض وتفعيله على العملاء، ولعل ما سنعرفه هنا عن طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات ونت دليل واضح على تلك الميزة الكبيرة.

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات واحدة من الخدمات التي تتوفر للعملاء المحليين، مواطنين ووافدين، من شركة STC السعودية للاتصالات، والتي تعد شركة الاتصالات الأكبر استثماريًا والأقدم تشغيليًا، حيث بدأت نشاطها الفعلي بالسوق السعودية منذ أواخر العام 2002م، لتمثل بذلك باكورة هذا السوق، وتتحول معها لرائدة من رواد الاتصالات الجوالة بالمنطقة العربية كلها.

أكثر ما يميز شركة stc أنها في تنامي مستمر، سواءً من حيث القيمة السوقية، أو العوائد الاستثمارية، وكذلك من حيث عدد العملاء المنضمين إليها والمستفيدين من خدماتها، ليس في المملكة وحسب، بل بدول خليجية أخرى، حيث توسعت أعمال الشركة وصارت ركنًا أصيلًا من اركان الاتصالات بالمنطقة العربية ككل.

باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر هي الباقات التي تقدمها شركة اس تي سي السعودية لعملاء الكارت، حيث إن باقات سوا stc جميعًا مسبقة الدفع.

وتتنوع أسعار بشكل كبير كي تناسب جميع الميزانيات الشخصية من الضعيفة إلى المرتفعة، ولكن لأننا مهتمون هنا بالحديث عن طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات شهر فإننا سنعرض كافة التفاصيل المرتبطة بباقات سوا 30 على اختلافها.

سوا 30 بلس

وحداة من باقات سوا المميزة والأكثر قبولًا من العملاء، حيث يستمتع مستخدموها بعد التفعيل بـ:

  • 100 دقيقة لكل الارقام السعودية، سواءً داخل شبكة stc أو خارجها.
  • جيجابايت كاملة لكل تطبيقات السوشيال ميديا، وأهمها واتساب وفيسبوك وانستجرام وتويتر وسناب شات ولينكد إن ويوتيوب.
  • جيجا بايت انترنت جوال.
  • كل ذلك بتكلفة تبلغ 35 ريال سعودي فقط.
  • يمكن الاشتراك بواحدة من عدة طرق، هي: إرسال الرقم 7135 في رسالة نصية إلى كود الخدمة 900، أو عن طريق تطبيق mystc، أو عبر موقع خدماتي، أو بزيارة أحد فروع الشركة.

تعرف الآن على : عروض باقات سوا مكالمات ونت الجديدة

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات وانترنت شهرية بسعر 30 ريال سعودي قبل الضريبة، سهلة وسريعة، كما أنها متعددة المميزات، حيث يحصل المشترك على:

  • 200 دقيقة للأرقام داخل الشبكة.
  • 1 جيجابايت لكل تطبيقات التواصل الاجتماعي.
  • 1 جيجابايت انترنت جوال.
    • يمكن الاشتراك بنفس الطرق المذكورة مع الباقة السابقة، ولكن هذه المرة يُرسل الرقم 7030 في رسالة sms إلى رقم الخدمة 900

سوا 30 الدولية

باقة عملية وفعالة ورخيصة للراغبين في إجراء اتصالات دولية، حيث لا تكلفهم سوى 30 ريال فقط بدون احتساب الضريبة، وتُعطيهم لصلاحية تصل إلى 4 أسابيع كاملة ما يلي:

  • الاتصال الدولي لعدد 8 دول، بخلاف دقائق الاتصال المحلية لكل الشبكات.
  • جيجا بايت استخدام تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي كلها.
  • جيجا بايت كاملة لإنترنت الجوال.
  • يمكن الاشتراك بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 تحتوي على الرقم 8115، أو عبر التطبيق أو موقع خدماتي أو عبر أحد فروع شركة stc

باقات سوا اليومية

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات فقط

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات فقط من أمتع الخدمات التي تقدمها شركة اس تي سي السعودية وأوفرها، حيث تمنح مشتركيها نظير 30 ريال فقط بدون حساب الضريبة القدرة على تفعيل خاصية المكالمات الهاتفية فقط لجميع الشبكات المحلية، ومن مزايا تفعيل سوا 30 ريال مكالمات فقط الحصول على 200 دقيقة كاملة لكل الشبكات المحلية، صالحة لمدة 4 أسابيع كاملة.

طريقة تفعيل سوا 30 ريال مكالمات إرسال الرقم 8113 في رسالة نصية إلى الرقم 900، كما يمكن إتمام الاشتراك عبر تطبيق ماي اس تي سي أو أحد فروع الشركة أو من موقع خدماتي على الانترنت، وفي حالة الرغبة في إلغاء الاشتراك نهائيًا، يمكن إتمام ذلك بنفس الطرق المذكورة، فيما عدا أن الرقم المرسل في رسالة نصية إلى الكود 900 سيكون 7009

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كود معرفة رقم الهاتف اتصالات

كود معرفة رقم الهاتف اتصالات مصر | 4 طرق لمعرفة رقم اتصالات الخاص بك

تفعيل بطاقة التوأم اتصالات

تفعيل بطاقة التوأم اتصالات | 5 مزايا رئيسية لشريحة التوأم من اتصالات الإمارات