طريقة تحويل الرصيد سوا

سوف نستعرض طريقة تحويل الرصيد سوا في خطوات بسيطة، وقبل القيام بذلك يجدر بنا الإشارة إلى خدمات شركة STC، التي تتميَّز بالجودة عن غيرها من الشركات الأخرى للهواتف الجوَّالة داخل المملكة العربية السعودية، وهي تُلبَّي متطلبات الجمهور، ودأبت الشركة على تقديم كل ما هو جديد منذ بداية نشأتها في عام 2002م؛ حيث تُعَدُّ الشركة الأولى من حيث التأسيس داخل المملكة، وتعمل على تطوير الخدمات بشكل مستمر، وذلك من حيث الاتصالات، أو باقات الإنترنت المتميزة، والسرعة الكبيرة التي تُمكِّن المُستخدمين من التواصل عبر الإنترنت، وفيما يلي تفاصيل طريقة تحويل الرصيد سوا.

ما طريقة تحويل الرصيد سوا؟
طريقة تحويل الرصيد سوا كما يلي:
• في حالة معرفة رقم هوية المُرسَل إليه الرصيد: يتم استخدام الكود *133* رقم الشخص المُراد التحويل إليه* المبلغ المُراد تحويله* تأكيد رقم الشخص المُراد التحويل إليه#، وسوف يتم التحويل بشكل مباشر.
• في حالة عدم معرفة رقم هوية المُرسَل إليه الرصيد: يتم إرسال رسالة قصيرة لرقم 1500، وتتضمَّن الكود *133* رقم الشخص المُراد التحويل له* قيمة المبلغ المُراد تحويله#، وعلى الشخص المُرسَل إليه أن يؤكد الاستلام؛ من خلال إرسال رسالة تتضمَّن *133* رقم الهاتف الخاص به#، ويتم إرسال الرسالة إلى رقم الخدمة 1500.

مُلاحظات على خدمة تحويل الرصيد من سوا:
يُمكن تحويل الرصيد سوا وفقًا لعدَّة متطلبات، وسوف نوضحها فيما يلي:
• ينبغي أن يكون رصيد الشخص الراغب في التحويل لا يقل عن عشرين ريالًا بعد تمام التحويل.
• الفئات التي يُمكن تحويلها هي خمسة ريالات، وعشرة ريالات، وخمسة عشر ريالًا، وعشرون ريالًا.
• الحد الأعلى لمبلغ التحويل في المرة الواحدة هو عشرون ريالًا.
• يُمكن القيام بأي عدد من عمليات تحويل الرصيد سوا، ولا يوجد حد أقصى لعدد المرات.
• رسوم عملية تحويل الرصيد نصف ريال مقابل كل عملية تحويل رصيد سوا.

الخلاصة: طريقة تحويل الرصيد سوا كما يلي: *133* رقم الشخص المراد التحويل إليه* المبلغ المراد تحويله* تأكيد رقم الشخص المراد التحويل إليه#

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى