طريقة الغاء نغمة صدى stc

في محاولة لتوفير النفقات المالية يبحث البعض عن طريقة الغاء نغمة صدى stc ، وعلى الرغم من جودة الخدمة وبساطتها إلا أنها تعد في النهاية من الخدمات الترفيهية التي تقدمها شركة STC، وبالتالي فإن السعي لمعرفة طريقة الغاء نغمة صدى stc لا يمثل استغناءً عن شيء مهم.

خدمة نغمة صدى stc

تقدم شركة الاتصالات السعودية Stc لعملائها خدمة ترفيهية ورائقة وجميلة، تُفعَّل من خلال الرقم 900، وقبل شرح طريقة الغاء نغمة صدى stc دعونا نتعرف أولًا على الخدمة وتفاصيلها.

فجدير الذكر أن خدمة صدى التي تقدمها شركة stc عبارة عن خاصية تسمح للمشترك في الخدمة من تغيير نغمة الانتظار العادية إلى نغمة مخصصة يختارها العميل بنفسه، وبذلك يسمع المتصل على الرقم المشترك بالخدمة النغمة التي خصصها صاحب الرقم بدلًا من سماعه النغمة العادية للانتظار.

وحقيقةً لا تتوقف المزايا عند ذلك الحد وهو ما يدعو للاستغراب من السؤال عن طريقة الغاء نغمة صدى stc، حيث يستطيع المشترك في صدى -بجانب اختيار النغمة – من ضبط أوقات التفعيل وأوقات وقف التفعيل، بل ويمكنه تخصيص نغمة انتظار لكل شخص أو لكل مجموعة أشخاص على حدة، مع العلم بإمكانية تفعيل نغمة صدى stc على كافة أنواع أجهزة المحمول سواءً الذكية أو العادية، وذلك لأن النغمات مسجلة بالكامل على نظام الخدمة وبالتالي إمكانية عملها مباشرة من النظام الشبكي ولا دخل لنوع الجوال في ذلك.

الاشتراك وسعر نغمة صدى stc

قد يكون المقابل المالي هو السبب الأكثر أهمية وراء البحث عن طريقة الغاء نغمة صدى stc، وواقعيًا قد يكون هذا السبب تافه لبعض المشتركين.

حيث لا يتكلف الاشتراك في الخدمة سوى 5 ريال سعودي فقط كل شهر، ويتفعل الاشتراك عبر إرسال رسالة SMS مكتوب فيها رقم 1616 إلى كود الخدمة 900، وعقب الاشتراك يُتاح للمشترك شراء النغمة التي يرغبها عبر الاتصال المباشر على الرقم 1616 بتكلفة 5 ريال سعودي لكل نغمة يتم اختيارها.

طريقة الغاء نغمة صدى stc

لا ترهق نفسك في البحث طريقة الغاء نغمة صدى stc فكل ما عليك فعله هو إرسال رسالة نصية مكتوب فيها الرقم 1617 إلى رقم الخدمة 900، لتستقبل بعدها رسالة تأكيد الإلغاء.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى