طريقة الغاء خدمة رنان

طريقة الغاء خدمة رنان هي الطريقة التي يحاول الكثير التعرف عليها، نظرًا لأنهم يشتركون بها بكل سهولة، ولا يعرفون فيما بعد الطريقة التي يمكن إلغاؤها بها، وتعتبر شركة موبايلي أحد أشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية نظرا لما تقدمه من خدمات وعروض متميزة للمستخدمين لها، ومن أبرز الخدمات الترفيهية التي تقدمها الشركة لعملائها خدمة رنان، وهو ما سوف نسلط الضوء عليه من خلال سطور هذا المقال والذي سيكشف عن أهم التفاصيل حول هذه الخدمة و طريقة الغاء خدمة رنان

ما هي خدمة رنان ورسوم الاشتراك بها

خدمة رنان من موبايلي هي عبارة عن خدمة تتيح للمشتركين بها تغيير الرنة التقليدية لهواتفهم واستبدالها بنغمة من اختيارهم من بين الأغاني المتاحة، ليتسنى بعد ذلك للمتصل أن يستمع إلى النغمة التي قام العميل باختيارها وذلك كعامل من عوامل التسلية المقدمة خلال وقت الانتظار لحين الرد على المكالمة، كما أنه يتاح للشخص أن يشترك بأكثر من نغمة ويخصص لكل متصل نغمة معينة يستمع إليها تختلف عن النغمة التي يستمع إليها متصل آخر.

وهناك العديد من النغمات التي يتاح للعملاء الاشتراك بإحداها، فهناك نغمات دينية وأخرى هندية وآسيوية ونغمات عربية وغيرها أوروبية وأمريكية وغير ذلك الكثير والكثير.

أما عن تكلفة الاشتراك في خدمة رنان موبايلي فإنها تكون على النحو التالي:

  • سعر الاشتراك المبدئي في خدمة رنان هو 25 ريال سعودي يتم خصمهم من الرصيد دفعة واحدة عند اختيار الاشتراك بالخدمة وهذا السعر شامل للاشتراك الخاص بالشهر الأول في الخدمة.
  • سعر الاشتراك الشهري بخدمة رنان 5 ريال سعودي تخصم عند كل شهر بدءا من الشهر الثاني للاشتراك.

طريقة الاشتراك في خدمة رنان وتغيير النغمات

يمكن لأي عميل من عملاء شركة موبايلي الاشتراك بخدمة رنان في أي وقت وذلك من خلال عدة طرق وهي:

  • الاتصال على الرقم 1100 واختيار الرقم 2 عند الرد ومن ثم التوجه إلى خدمات موبايلي وبعدها اختيار رقم 1 وهو الرقم الخاص بخدمة رنان.
  • إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة (رنان) أو (rnan) إلى الرقم 1100.

وفي حالة ما إذا كان يريد العميل اختيار نغمة معينة وتغيير النغمة التي يسمعها المتصل فهناك طرق مختلفة يمكن من خلالها ذلك وهي:

  • ارسال رسالة قصيرة تحتوي على كلمة (شراء) متبوعة بمسافة ثم كود النغمة التي يريد تفعيلها وذلك إلى الرقم 1404، ليصل للمستخدم رسالة بعدها تفيد بشراء تلك النغمة.
  • الاتصال على رقم 1404 وتتبع التعليمات ثم اختيار النغمة التي تروق للشخص لأن يضعها نغمة لهاتفه بديلا عن النغمة العادية، مع العلم أن تكلفة كل دقيقة من الاتصال هي نصف ريال سعودي.
  • يجوز للمشترك تخصيص نغمة لمتصل معين، بحيث يتسنى له فقط سماعها بعكس جميع المتصلين الآخرين الذين يستمعون إلى الرنين العادي عند الاتصال، ويمكن عمل هذه الخطوة من خلال ارسال رسالة نصية تحتوي على كلمة تعيين متبوعة بكود الأغنية وبعدها رقم المتصل المراد تخصيص الأغنية له إلى الرقم 1404.
  • كما يمكن لكل مشترك أن يخصص ألبوم للنغمات يحتوي بحد أقصى على 10 نغمات سعر كل نغمة منهم 5 ريال، على أن تكون التكلفة الاجمالية للألبوم هي 50 ريال.

طريقة الغاء خدمة رنان

وفي حالة ما إذا كان يرغب المستخدم بإيقاف الاشتراك في خدمة رنان موبايلي نهائية فإن طريقة الغاء خدمة رنان تكون من خلال ارسال رسالة نصية تشتمل على حرف الألف متبوعا بمسافة ثم كلمة رنان على النحو التالي (ا رنان) وذلك اختصارا لجملة الغاء خدمة رنان وذلك إلى الرقم 1404، وبعدها يستقبل المستخدم رسالة نصية تحتوي على تأكيد الغاء تفعيل الخدمة.

كما أنه يسمح للمستخدم بإلغاء تفعيل خدمة رنان لوقت معين ثم إرجاع تفعيلها مرة أخرى، وذلك من خلال إرسال كلمة (اغلاق) إلى الرقم 1404 ومن ثم تغلق الخدمة إلى حين الرغبة في إعادتها مرة أخرى، وذلك من خلال إرسال كلمة (تفعيل) في رسالة نصية إلى الرقم 1404.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى