in ,

طريقة الغاء باقة شباب 140

قدمت زين مجموعة من الباقات المتميزة التي تناسب الاحتياجات الفعلية لعملاء زين في كل مكان، وقامت بوضع طرق التفعيل والإلغاء.

حيث أن لكل باقة طريقة تفعيل وطريقة الغاء تختلف عن الباقات الأخرى، وموضوعنا اليوم عن طريقة الغاء باقة شباب 140.

طريقة الغاء باقة شباب 140

إن كنت من عملاء شبكة زين وتقوم باستخدام باقة شباب 140، وترغب حاليًا في إلغائها من أجل التحويل إلى باقة أخرى تتناسب مع احتياجاتك بشكل أكبر، نقدم لك فيما يلي طريقة الغاء باقة شباب 140.

لكي تقوم بإلغاء باقة شباب 140، وإنهاء تفعيلها على هاتفك يجب عليك أن تقوم بإرسال رسالة إلى الرقم الخاص بتفعيل هذه الباقة أو إلغاؤها.

حيث كانت شركة زين قد قامت بتخصيص رقم 959 لكل الأنشطة التي تتعلق بباقة شباب 140.

وبالتالي يكون لازمًا عليك أن تقوم بكتابة الكود المخصص لإلغاء باقة شباب 140 وهو CS140 من اليسار إلى اليمين بمعنى أن تبدأ الكتابة بحرف  C وتنتهي بالرقم 0.

ثم تقوم بإرسال هذا الكود إلى رقم الخدمة الذي ذكرناه سابقًا وهو رقم 959، وتستطيع كتابته من اليسار أو من اليمين على حدٍ سواء.

وعندما تقوم بهذه الخطوات سوف يتوقف عمل باقة شباب 140 على الخط الخاص بك، وسوف تقوم شركة زين بتأكيد توقف عمل الباقة من خلال قيامها بإرسال رسالة نصية لك تتضمن تأكيد عملية الإلغاء.

طريقة الغاء التجديد التلقائي في باقة شباب 140

من الأمور التي قد لا يفضلها بعض المستخدمين عند اشتراكهم في باقة شباب 140، هي أنه يتم تجديد الباقة تلقائيًا بمجرد انتهاء المدة الزمنية المحددة لها، أو بمعنى آخر بمجرد انتهاء فترة صلاحية هذه الباقة.

ولكن قد يستحسن مستخدم باقة شباب 140 أن يقوم بتجديد الباقة بنفسه عندما يكون راغبًا في ذلك، حيث أن ذلك يعتبر أفضل من التجديد التلقائي الذي يجعل المستخدم يشعر أنه مجبرًا على التجديد.

ويتم إلغاء التجديد التلقائي في باقة شباب 140 عن طريق إرسال الكود CA140 عن طريق الرسائل النصية إلى الرقم 959، وسوف يتم إلغاء التجديد التلقائي على الفور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طريقة الغاء نغمة STC

الغاء خدمة 3 g آسياسيل