in ,

طريقة اشتراك حياك 5 ريال

طريقة اشتراك حياك 5 ريال ، يتساءل الكثير من من عملاء شركة Omantel المشتركين في باقات حياك مسبقة الدفع عن إشتراك 5 ريال حياك ، وهو من ضمن العروض والباقات الخاصة بنظام حياك الشهري المميز الذي يقدم لعملاء عمانتل الاستمتاع بباقات الإنترنت شهريا، وتتنوع باقات حياك من حيث التكلفة وحجم الميجابايتس التي تمنحها للمشتركين، ولانها من الخدمات التي تلاقي اقبال شديد من عملاء الشركة ، قررنا أن نعد تقرير يتضمن تفاصيل تلك الخدمة وشرح طريقة اشتراك حياك خمسه ريال ، وخطوات طريقة اشتراك حياك ٥ ريال فتابعوا القراءة من فضلكم.

طريقة اشتراك حياك 5 ريال

اشتراك حياك 5 ريال
اشتراك حياك 5 ريال

اشتراك حياك 5 ريال ، يعتبر من أكثر الخدمات من حيث الشيوع والتميز فهو يعطي المشترك عدد 2 جيجابايت للبيانات الخاصة بالإنترنت ، وهذه القيمة تعد كافية جدا لاحتياج المشترك نوعا ما، كما أن الخدمة تستمر معة طوال ثلاثين يوما.

إقرأ أيضا: خدمة حياك 500 بيسة |ما هي خدمة حياك 500 بيسة وطريقة الاشتراك فيها 2021؟

اشتراك حياك 5 ريال

لمعرفة طريقة اشتراك ٥ ريال حياك وتفعيل خدمة 5 ريال حياك شهريا لباقات الإنترنت يطلب عميل شركة Omantel كود تفعيل الخدمة بها وهو: ” *141* 5# “.

طريقة الغاء اشتراك حياك 5 ريال

في حال رغبة العميل في الغاء اشتراك ٥ ريال حياك ، يجب أن تستخدم عميل شركة عمانتل كود الغاء اشتراك حياك خمسه ريال وهو: ” *141*5*1# “.

الاستعلام عن رصيد حياك 5 ريال الشهري

يمكن معرفة الاستهلاك ورصيد البيانات الخاص بباقة حياك 5 ريال من خلال استخدام كود الاستعلام عن رصيد اشتراك حياك ٥ ريال  إنترنت وهو: ” *141*5*0# “.

تفاصيل طريقة اشتراك حياك 5 ريال 

  • يمكن لأي شخص أن يحصل على عرض باقات حياك من أقرب منفذ لشركة عمانتل.
  • توفر لك خدمة حياك بيانات الإنترنت فقط، ولا توفر الباقة خدمات المكالمات الصوتية والرسائل النصية .
  • يمكنك معرفة حجم البيانات المتبقيه من خلال استخدام تطبيق عمانتل. 
  • عند القيام بالاشتراك في باقة حياك ، يرجى أن تتأكد من تفعيل الحساب الخاص بك على تطبيق Omantel لكي تتمكن من إدارتها فيما بعد.
  • يمكن للعميل استخدام باقة حياك بيانات مع جهاز الراوتر المتنقل والجهاز اللوحي والهاتف الذكي
  • في حالة انتهاء بيانات باقة حياك ، لا توفر الباقة سياسة الدفع حسب استخدامك، ولكن بإمكان المشتركين ان يجددوا باقة حياك للاستمرار بتصفح الانترنت.

إقرأ أيضا: خدمة سلفة الرصيد حياك| إليك 3 شروط لاستخدام خدمة سلفة الرصيد حياك

وفي نهاية التقرير الذي استهل بعنوان طريقة اشتراك حياك 5 ريال، والذي قمنا فيه بالإجابة على استفسار عملاء شركة عمانتل للاتصالات عن طريقة طريقة اشتراك ٥ ريال حياك، و شرح خطوات طريقة اشتراك حياك ٥ ريال ، وذكرنا شروط طريقة اشتراك 5 ريال حياك ، وإلغاء اشتراك حياك 5 ريال ،ولمعرفة العديد من باقات حياك الأخرى التي توفرها شركة Omantel وكيفية الاشتراك فيها تابعونا، وشاركونا بالرأي فهذا يسعدنا، كما يمكنكم معرفة المزيد من عروض و خدمات جميع شركات الاتصالات في الوطن العربي وجميع بلدان العالم ، من خلال زيارة مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طريقة اشتراك حياك 3 ريال شهريا

طريقة اشتراك حياك 3 ريال شهريا

خدمة ٢٠٠ بيسة حياك

تعرف على تفاصيل خدمة ٢٠٠ بيسة حياك