طريقة إلغاء خدمة كمل

حرصت شركة stc على أن تكون طريقة إلغاء خدمة كمل سهلة وفي متناول كافة العملاء. لذلك وفرت الشركة كودًا خاصًا أو رقمًا مُختصرًا من شأنه أن يمكن العملاء من إلغاء خدمة كمل بكل سهولة ويسر. وخلال هذا المقال، سوف نتعرف على كيفية إلغاء خدمة كمل، وكيفية معرفة الرصيد، بالإضافة إلى كيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة stc.

خدمة كمل

خدمة كمل هي خدمة طرحتها شركة stc للعملاء المشتركين في خطوط سوا التي تعمل بنظام الدفع المسبق. حيث يمكن للعميل الاستفادة من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل، وذلك في حالة نفاذ رصيده أو اقترابه من الصفر. ولكن يتم خصم القيمة المستهلكة من رصيد الطوارئ أو الرصيد الاحتياطي عند إعادة تعبئة الرصيد مرة أخرى بأسعار تعرفة باقة العميل المُفعّلة على الخط الخاص به مضافًا إليها رسوم الخدمة. وبذلك تكون الشركة قد وفرت للعملاء إمكانية التواصل مع الأهل والأصدقاء من المشتركين بشبكة شركة stc، حتى في حالة نفاذ رصيد العميل أو اقترابه من الصفر.

كيف يمكنك التعرف على الرصيد الخاص بك

بإمكان العملاء المشتركين في خطوط سوا التي تعمل بنظام الدفع المسبق معرفة الرصيد المتبقي على الخطوط الخاصة بهم من خلال الاتصال بالكود #166*، وسوف ترسل الشركة رسالة إلى العميل تحتوي على تفاصيل الرصيد المتبقي على الخط الخاص به.

طريقة إلغاء خدمة كمل

يمكن للعملاء إلغاء تفعيل خدمة كمل على الخطوط الخاصة بهم من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 1056 إلى رقم الخدمة وهو الرقم 900. وبمجرد أن يرسل العميل هذه الرسالة، سوف ترسل الشركة رسالة أخرى للعميل تؤكد إلغاء تفعيل خدمة كمل على الخط الخاص به.

رقم خدمة عملاء سوا

في حال واجهتك أي مشكلات أثناء إلغاء هذه الخدمة أو أثناء إلغاء أي خدمات أخرى أو لم تتمكن من الاشتراك في أي خدمة مُقدمة من شركة الاتصالات السعودية، فيمكنك الاتصال على الرقم المُخصص لخدمة العملاء وذلك من خلال الاتصال على الرقم 900 من أي خط من الخطوط المشتركة في شبكة شركة الاتصالات السعودية أو الاتصال على الرقم 0114555555 من أي خط مشترك على مزود خدمات اتصالات آخر. أو يمكنك الاتصال على الرقم 966114555555 إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية.

وختامًا، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك طريقة إلغاء خدمة كمل، لتتمكن من إلغائها بكل سهولة ويسر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى