طريقة إلغاء البريد الصوتي زين

خلال هذا المقال، سوف نتعرف على طريقة إلغاء البريد الصوتي زين من خلال بعض الأكواد البسيطة التي طرحتها شركة زين السعودية من أجل تسهيل عملية إلغاء خدمة البريد الصوتي على عملائها. ويمكنك الاتصال بهذه الأكواد بكل سهولة، إذا كنت أحد عملاء شركة زين السعودية، لتتمكن من إلغاء البريد الصوتي بجميع فئاته.

كيفية إلغاء البريد الصوتي زين

يمكنك إلغاء البريد الصوتي زين السعودية من خلال الاتصال على الكود# 002 ##، وفور اتصالك بهذا الكود ستصلك رسالة من شركة زين السعودية، تخبرك فيها الشركة بأنك قد قمت بإلغاء البريد الصوتي من على الخط الخاص بك. وستجد بعدها مباشرة أن الخدمة قد تم إيقافها على خطك.

إلغاء خدمة البريد الصوتي زين في حال كان الجهاز مغلقًا

إذا كنت ترغب في التعرف على طريقة إلغاء البريد الصوتي زين للمكالمات الواردة عندما يكون هاتفك مغلقًا، فإليك هذه الطريقة:
فقط اتصل على الكود #62##، فهذا هو الكود الذي خصصته شركة زين السعودية لإلغاء الاشتراك في خدمة البريد الصوتي للمكالمات الواردة في حال كان الجهاز مغلقًا.

طريقة إلغاء البريد الصوتي زين في حالة عدم الرد

يمكنك إلغاء خدمة البريد الصوتي للمكالمات الواردة في حالة عدم الرد من خلال الاتصال على الكود#61##، ومباشرة ستظهر لك رسالة من شركة زين السعودية تؤكد فيها الشركة أنك قد قمت بإلغاء هذه الخدمة من على الخط الخاص، ولن تعمل هذه الخدمة إلا إذا قمت بتفعيلها مرة أخرى.
طريقة إلغاء البريد الصوتي زين السعودية في حال كان الخط مشغولاً
إذا كنت ترغب في إلغاء خدمة البريد الصوتي للمكالمات الواردة في حال كان الخط مشغولاً، فكل ما عليك هو أن تتصل بالكود#67##، وستتوقف الخدمة عن العمل مباشرة ولن تعمل مرة أخرى حتى تقوم بتفعيلها مجددًا.

كود إلغاء الاشتراك في تحويل جميع المكالمات الواردة

لإلغاء الاشتراك في خدمه تحويل المكالمات الواردة، كل ما عليك هو أن تتصل بالكود #21##، وستصلك رسالة من شركة زين السعودية تؤكد إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة.
وبهذا عزيزي العميل نكون قد تعرفنا على طريقة إلغاء البريد الصوتي زين، لتتمكن من إلغاء هذه الخدمة بكل سهولة وفي أي وقت. كما نتمنى لك في نهاية هذا المقال دوام الاستمتاع بكافة الخدمات التي تقدمها شركة زين السعودية لعملائها، سواء كانوا من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، أو من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى