in ,

طرق معرفة معرفة رقم اورنج

يمكنك معرفة رقم اورنج بكل سهولة من خلال عدة طرق مختلفة، فالأمر متاح ويسير، فقد حرصت الشركة على أن تقوم بتوضيح تلك الطرق لعملائها، حيث تمتلك الشركة الشهيرة أورنج عدد كبير من العملاء على مستوى الجمهورية، وقد يتعرض البعض لمشكلات تتعلق بنسيان الرقم، وعدم القدرة على حفظه، وهو ما يزعج الكثيرين، لذا حرصت الشركة على أن تقدم خدمة التذكير، أو التعريف بالرقم.

طرق معرفة معرفة رقم اورنج
طرق معرفة معرفة رقم اورنج

معرفة رقم اورنج

في إطار سعي الشركة لتوفير أفضل المستويات الممكنة من الخدمة، فقد يسرت للعملاء طرق بسيطة من شأنها أن تساعد في الحصول على عدة خدمات هامة عن طريق الشركة، وخدمة  عملائها، ومن بين تلك الخدمات أن يتذكر العميل رقمه، دون حفظه، وبخطوات بسيطة عن طريق خدمة كود التعريف بالرقم.

ما هي خدمة الكود التعريفي للرقم؟

تعتبر تلك الخدمة هي واحدة من ضمن مجموعة الخدمات التي تتعلق بالأكواد، والتي تعد من المنظومات الرائعة التي منحت مختلف عملاء شركة أورنج سهولة في التعامل، ومن ثم الحصول الأسرع على الخدمة، وفي ذات السياق، فقد حرصت إدارة الشركة على أن تقوم بوضع كود خاص، وهذا الكود المختصر يساعد في اكتشاف الرقم الخاص بالشريحة المستخدمة.

خطوات استخدام الكود لمعرفة الرقم

توجد مجموعة من الخطوات التي تيسر من استخدام الكود ليظهر الرقم على شاشة الهاتف على الفور، والخطوات كالتالي:

  • يقوم العميل بإدخال الكود وهو #119#  وهو الكود التعريفي برقم الشريحة، ومن ثم يتم النقر على علامة اتصال وهي أولى الخطوت لبدء استخدام هذا الكود.
  • حال تواجد عدد شريحتين على ذاكرة الهاتف، يقوم العميل بتحديد الشريحة التي يتم عليها تحديد الرقم.
  • ستصل الرسالة الفورية، والتي تتضمن الرقم الخاص بك، والخاص بشريحة أورنج، وهو الرقم المسجل بالاسم عن طريق الشركة.

هل الخدمة مجانية للعملاء؟

  • خدمة التعريفي للرقم خدمة مجانية، لا تطلب سداد أي رسوم.
  • تتم خلال لحظات، ولا توجد أي تعطيلات.
  • من الممكن استخدامها لمرات عديدة، ومن دون سداد أي قيم مالية.

معرفة الرقم عبر خاصية بيانات الهاتف

تعد تلك الطريقة، واحدة من بين الطرق الممكنة، والتي من خلالها من الممكن معرفة رقم اورنج ولكن بضرورة اتباع هذه الخطوات على الترتيب الآتي:

  • قم بالدخول لإعدادات هاتفك الجوال.
  • انقر على الأيقونة المدون عليها حول الهاتف.
  • يظهر أمامك على الشاشة خاصية تضم مختلف البيانات التي تخص شاشة الهاتف، حيث ستظهر مجموعة البيانات التي تتعلق بنوعية الهاتف، ومساحته المسموح فيها بتخزين على ذاكرته.
  • ستجد رقم الشريحة متاح أمامك بين البيانات الظاهرة على الشاشة.
  • يمكنك الاحتفاظ به، وتدوينه لعدم نسيانه مرة أخرى.

هل من الممكن معرفة الرقم المسجل حديثً؟

نعم، يمكنك التعرف على الرقم، حتى وإن كان قد تم تسجيله منذ وقت قريب، حيث أن الرقم طالما قد تم تسجيله عن طريق الشركة، وتم التسجيل وفق الخطوات الرسمية، سيكون من حق العميل أن يستخدم الكود لمعرفة الرقم، وبكل سهولة باعتباره من بين عملاء الشركة.

حول شركة موبينيل

تعد من أشهر شركات الاتصالات في هذا التوقيت، وقد قامت أورنج بالاستحواذ على مختلف أسهم الشركة موبينيل، والتي قد كانت في السابق تابعة لمجموعة شركات م. نجيب ساويرس، ومن ثم بدأت الشركة في أن تقدم خدمة الاتصالات مع مجموعة من العروض ما بين التوقيت والآخر، وذلك لجذب المزيد من العملاء لاستخدام خطوط الاتصالات التي تتبع الشركة، وذلك لكي يكون باستطاعتها التواجد في تنافس مع أكبر شركات الاتصالات الموجودة في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحميل ويندوز 7

خطوات تحميل ويندوز 7 على الكمبيوتر وأهم مميزاته

تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر 

تحميل GTA San Andreas للكمبيوتر