شركة زين الكويت

شركة زين الكويت واحدة من بين الشركات الرائدة في مجال الاتصالات والتي بدأت نشاطها داخل الكويت والكثير من الدول العربية.

وما زاد من أهمية الشركة هو استحواذها على الكثير من الشركات التي توجد في المنطقة العربية حتى تتمكن أن تصبح اليوم من بين أهم شركات الاتصال في دول الخليج على وجه التحديد.

تأسيس شركة زين 

تم تأسيس شركة زين الكويت خلال عام 1983 وكانت تعرف في ذلك الوقت تحت مسمى شركة الاتصالات المتنقلة وقد كانت هي الشركة الأولي لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط.

وقد تمكنت الشركة خلال عام 2003 من إطلاق الاستراتيجية التوسعية الخاصة بها، الأمر الذي مكنها من تحقيق نجاحات كبيرة على مستوى الدول الأفريقية والشرق الأوسط كله من خلال شراء بعض الشركات الخاصة بالاتصالات التي توجد بهم.

وخلال عام 2007 تم تحويل الشركة إلى ما تعرف به اليوم وهو شركة زين الكويت حتى تتمكن من إبراز الخدمات الخاصة بها كشركة اتصالات متعددة الجنسيات، وبناء عليه فقد تم اعتماد علامة زيت لجميع الشركات التي تمتلكها.

خلال عام 2008 تمكنت الشركة من أن تصبح رابع أكبر شركة اتصالات متنقلة على مستوى العالم فقد تمكنت الشركة من أن تدخل إلى أكثر من 15 دولة في أفريقيا بالإضافة إلى 7 دول على مستوى الشرق الأوسط.

ثقافة العملاء في شركة زين

إيمانًا من شركة زين الكويت بأهمية التواصل مع العملاء تعمل الشركة على أخذ جميع الشكاوى المقدمة من قبل العملاء على محمل الجد، بالإضافة إلى النظر إلى جميع الاقتراحات والاستجابة إليها بسرعة وتسعى الشركة دائمًا إلى تحقيق مستوى عالي من الرضا للعملاء وتقدم الشركة الكثير من العروض والبرامج المتطورة التي تلبي احتياجات العملاء.

وتهدف الشركة بشكل دائم على الارتقاء بالعاملين لديها أيضًا من خلال توفير دورات تدريبية والتزويد بكافة المعلومات الصحيحة للرد على العملاء، ومن الممكن الاتصال على خدمة عملاء شركة زين الكويت من خلال رقم 107، أو من خلال الاتصال على رقم 108 وهو رقم مخصص للرد على كافة الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالعملاء على مدار اليوم لتوفير الوقت والمجهود على العملاء.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى