in ,

شركة اوريدو عمان مميزات وعروض

تأسست شركة اوريدو عمان في ديسمبر 2004م، وبدأت خدماتها في مارس 2005، واتخذت اسم اوريدو في عام 2014، واهتمت في بادئ الأمر بخدمات الهاتف الثابت، ومع التطور التكنولوجي بدأت تهتم بخدمات الهاتف المتحرك والإنترنت، فهي تهتم بتقنيات الاتصال والألياف البصرية وذلك لأن شركة اوريدو سلطنة عمان تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات والعروض التي يحتاجها العملاء.

وقد وضعت شركة اوريدو عمان بعض المبادئ التي تسعى لتنفيذها، وذلك لاهتمامها الكبير بالعملاء، كما اهتمت بتنمية المجتمع المحلي في سلطنة عمان، وتهدف أنشطة شركة اوريدو سلطنة عمان إلى تقديم كل ما هو جديد في عالم الاتصال، وبالتالي لم تتوقف عن الابتكار والتطوير ما أهلها للحصول على جائزة التمييز في قطاع الاتصال وذلك أثناء مؤتمر الابتكار والتميز المقام في عمان عام 2012، كما حصلت شركة اوريدو سلطنة عمان على جائزة أفضل شبكة لخدمات الاتصال في الشرق الأوسط عام 2013، وحصلت أيضًا على جائزة الريادة في مجال الاتصال في نفس العام.

اقرأ أيضًا : تطبيق اوريدو عمان

شركة اوريدو سلطنة عمان:

وضعت شركة اوريدو عمان بعض المبادئ التي يمكن استخدامها لتلبية احتياجات العملاء ومن ضمن المبادئ:

1- الاهتمام بآراء العملاء في الخدمات والعروض التي تقدمها شركة اوريدو سلطنة عمان.

2- التواصل المستمر مع العملاء وذلك من خلال تقديم رقم ثابت يمكن للعملاء استخدامه للتواصل مع ممثلي شركة اوريدو عمان.

3- السعى لتقديم كل ما هو جديد.

ولم تقتصر خدمات شركة اوريدو سلطنة عمان على تقديم عروض للهاتف النقال أو الثابت فحسب، بل قدمت شركة اوريدو سلطنة عمان العديد من الخدمات للمجتمع، ومن ضمن الخدمات التي قدمتها شركة اوريدو عمان هي :

– قافلة اوريدو لمساعدة المرأة

وهي مبادرة أطلقتها شركة اوريدو عمان، لتمكين المرأة في عمان اقتصاديًا وتعليميًا حتى تتمكن من تحقيق ذاتها، كما قدمّت شركة اوريدو سلطنة عمان بعض التدريبات الخاصة لمساعدة المرأة في تنمية عجلة الإنتاج في سلطنة عمان.

– قافلة اوريدو للجمعيات الخيرية

أطلقت شركة اوريدو عمان في شهر رمضان الكريم، قافلة جديدة لخدمة المجتمع العماني، فتوجهت إلى الجمعيات الخيرية وقدمت العديد من التبرعات لمساعدة الشعب العماني.

– قافلة اوريدو للمجتمع المحلي:

نظمت شركة اوريدو سلطنة عمان قافلة من مجموعة من المتطوعين في اوريدو سلطنة عمان، وتوجهت القافلة إلى الفئات الأكثر احتياجًا في سلطنة عمان وقدمت بعض الهدايا والأطعمة لهم.

ولم تنتهي الأعمال الخيرية التي تقدمها شركة اوريدو سلطنة عمان، فهي تحرص في كل رمضان من كل عام بتقديم خدمات مختلفة لجميع المقيمين في سلطنة عمان.

موقع شركة اوريدو عمان:

يوفّر موقع شركة اوريدو عمان العديد من الأقسام التي تحتوي على الخدمات التي تقدمها اوريدو سلطنة عمان وهذه الأقسام هي:

– المعلومات والعروض

يقدّم موقع شركة اوريدو سلطنة عمان على الإنترنت كافة المعلومات والعروض الجديدة التي يحتاجها العميل، كما يوفّر الموقع خدمة الاستفسار عما يحتاجه العميل من خلال الاشتراك في موقع شركة اوريدو عمان عن طريق كتابة البريد الإلكتروني ورقم سري يتذكره العميل حتى يتمكن من معرفة كل ما هو جديد والاستفسار عما يحتاجه.

– سداد الفواتير  

يوفّر موقع شركة اوريدو سلطنة عمان للعميل إمكانية سداد فاتورة الهاتف المحمول الخاصة به، وفاتورة الإنترنت، كما يمكن للعميل إعادة شحن هاتفه المحمول وذلك من خلال الموقع عن طريق الفيزا الإلكترونية.

– خدمة العملاء

يقدّم موقع شركة اوريدو عمان قسمًا خاصًا بأرقام خدمة العملاء، فيمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء من خلال رقم الهاتف الموجود على موقع شركة اوريدو سلطنة عمان وهو 1500.

– المجتمع المحلي

يقدّم موقع شركة اوريدو عمان قسمًا خاصًا بخدمات اوريدو سلطنة عمان لخدمة المجتمع المحلي.

– أحدث العروض

تتيح شركة اوريدو سلطنة عمان على موقعها الإلكتروني أحدث العروض على الهواتف المحمول والتي يمكن للعميل شراء ما يحتاجه منها، سواء الشراء بدفع ثمن الهاتف كاش أو عن طريق تقسيط ثمنه، ومن ضمن عروض الهواتف  التي تقدمها شركة اوريدو سلطنة عمان على موقعها الإلكتروني

1- هاتف ايفون برو 12.

2- هاتف سامسونج S21.

3- هاتف سامسونج S21 الترا

4- هاتف ايفون SE بسعة داخلية 64 جيجابايت.

وغيرها من أحدث عروض الهاتف المحمول التي يوفرها موقع شركة اوريدو عمان، ولم تقتصر العروض على أجهزة الهاتف المحمول فحسب، بل يتيح الموقع إمكانية شراء الإكسسوارات الخاصة بالهاتف المحمول مثل سماعة الأذن والسماعة البلوتوث، وأيضًا إمكانية شراء جهازUSB.

– العروض الخدمية

يتيح موقع شركة اوريدو عمان بعض الخدمات والعروض التي قد يحتاجها العميل، ومن ضمنها

1- عرض خليك بالبيت

هذا العرض متاح لطلبة المدارس فيمكنهم متابعة المواد الدراسية من خلال موقع الوزارة باستخدام باقة العودة للمدارس الخاصة بشركة اوريدو عمان.

يمكنك أيضًا قراءة مقال : خدمة كلمني اوريدو عمان

2- عروض مضاعفة البيانات

يقدّم موقع شركة اوريدو عمان عرضًا لمضاعفة البيانات سواء على الإنترنت أوالدقائق، فهو يقدم ضعف الدقائق والميجابايتس الأصلية حسب قيمة الباقة المشترك بها العميل، فمثلا:

– باقة شهري بلا حدود 5

توفّر هذه الباقة 3جيجابايت إنترنت، وعند انتهاء الباقة تقدم إنترنت طوال الشهر بسرعة 128 كيلوبايت، بالإضافة إلى 100 دقيقة محلية، وذلك بقيمة 5 ريال عماني شهريًا.

– باقة شهري بلا حدود 7

يوفّر هذا العرض للعميل 6 جيجابايت إنترنت للاستخدام المحلي، بالإضافة إلى إنترنت طوال الشهر بسرعة 128كيلوبايت، و500 دقيقة محلية، بقيمة 7 ريال عماني شهريًا.

– باقة شهري بلا حدود 10

بقيمة 10 ريال عماني شهريًأ، يمكن الحصول على 14 جيجابايت إنترنت، بالإضافة إلى إنترنت طول الشهر بسرعة 128 جيجابايت، و1200 دقيقة مكالمات محلية.

وغيرها من الباقات الشهرية الموجودة على موقع شركة اوريدو سلطنة عمان، ويمكن للعميل تصفح الموقع لمعرفة أهم الشروط التي يحتاجها للاشتراك في الباقة المناسبة له وفق استخدامه.

3- عرض باقات الإنترنت المنزلي

يتيح موقع شركة اوريدو سلطنة عمان العروض التي قدمتها الشركة والخاصة بباقات الإنترنت المنزلي، فيمكن للعميل من خلال الموقع، معرفة أفضل العروض كما يمكنه ترحيل بيانات الإنترنت غير المستخدمة للشهر التالي، كما يقدم الموقع إمكانية التحويل من شبكات الجيل الرابع الخاصة بالإنترنت، لخدمات الجيل الخامس، حتى يتمكن العميل من متابعة كل ماهو جديد في عالم الإنترنت، كما يمكن أيضًا من خلال الموقع معرفة الجيجابايت المستخدمة خلال الشهر، مع إمكانية إلغاء الاشتراك في الباقة في الوقت الذي يحتاجه العميل من خلال الموقع.

4- عرض مكالمات محلية غير محدودة

عند الدخول على موقع شركة اوريدو سلطنة عمان، يتمكن العميل من الحصول على عرض مكالمات محلية غير محدودة، وذلك لمدة 7 أيام، كما يمكنه الاشتراك في العرض من خلال موقع شركة اوريدو عمان، كما يوفّر الموقع للعميل المعلومات الخاصة بالباقة والأنظمة المتاحة للعرض، فحاملي أي من باقات شبابية وشهري يمكنه الاستفاده من هذا العرض.

كما ذكرنا فإن شركة اوريدو عمان تحرص على الاهتمام براحة العملاء وتقديم أهم الخدمات التي يحتاجون إليها بأسهل الطرق، كما قدمّت كل العروض على موقعها الإلكتروني ليتمكن العميل من الوصول إلى ما يرغب فيه بسهولة، ولمعرفة كل ما هو جديد من العروض والخدمات التي تقدمها شركة اوريدو سلطنة عمان.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تطبيق اوريدو عمان

ماذا تعرف عن تطبيق اوريدو ؟

خدمات اوريدو للمكالمات

تعرف على خدمات اوريدو للمكالمات