in ,

شحن كارت موبايلي

تعتبر خدمة شحن كارت موبايلي من أهم الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي لخدمات المحمول، والتي تهتم بالعملاء وتقدم لهم الخدمات المتنوعة، وتُعد شركة موبايلي واحدة من الشبكات التي تقدّم خدماتها في المملكة العربية السعودية، وتعمل جاهدة في توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء، ومن ضمنها خدمة شحن كارت موبايلي، وتميز شركة موبايلي عن غيرها من شركات المحمول جعلها تقدّم أكثر من طريقة يمكن استخدامها لشحن كارت موبايلي، ومنها:

شحن كارت موبايلي
شحن كارت موبايلي

– طرق شحن كارت موبايلي:

1- شحن رصيد كارت موبايلي باستخدام الكود المختصر:

عند الشحن رصيد كارت موبايلي باستخدام كروت الشحن، يمكنك استخدام الكود المختصر *1400*  ثم كتابة رقم كارت الشحن الموجود ثم # وبعد ذلك سيصلك رسالة تفيد بشحن رصيد كارت موبايلي بالقيمة الموجودة على كارت الشحن.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن موبايلي بدون رقم الهوية

2- شحن رصيد كارت موبايلي عن طريق رقم هاتف محمول:

توفّر شركة موبايلي رقم محمول وهو 1100، فيمكنك اتباع التعليمات المقدمة واختيار شحن رصيد كارت موبايلي ثم اختيار القيمة المراد شحنها، ويكون بذلك تم شحن رصيد كارت موبايلي الخاص بك.

3- شحن رصيد كارت موبايلي من خلال الموقع الإلكتروني:

يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني للشركة والشحن رصيد كارت موبايلي الخاص بك، وذلك عند طريق الدخول إلى خانة خدمات الشحن وكتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بك وكتابة رقم البطاقة الخاصة، ويكون بذلك تم شحن رصيد كارت موبايلي بنجاح.

4- شحن كارت موبايلي من خلال خدمات الدفع الإلكتروني:

نظرًا لاحتياج البعض للشحن، فتم تقديم خدمات الدفع الإلكتروني واختيار خدمة شحن رصيد كارت موبايلي وبذلك يكون تم الشحن بنجاح.

شحن كارت موبايلي
شحن كارت موبايلي

5- شحن رصيد كارت موبايلي من خلال فروع الشركة:

يمكنك شحن رصيد كارت موبايلي من خلال الفروع المتوفرة في أكثر من مكان.

اقرأ أيضًا: خمسة طرق شحن موبايلي

6- شحن  رصيد كارت موبايلي من خلال تحويل رصيد:

يمكن شحن رصيد كارت موبايلي عن طريق تحويل رصيد من هاتف آخر، وذلك عن طريق رقم 123 واتباع التعليمات لتحويل الرصيد، أو يمكن الشحن رصيد كارت موبايلي من خلال تليفون آخر عن طريق الكود *123* ثم كتابة الرقم المراد تحويل الرصيد له ثم الضغط على رمز * ويليه المبلغ المراد تحويله ثم # ويكون بذلك تم شحن كارت موبايلي من خلال تحويل الرصيد من هاتف تليفون آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باقات جو نت

باقات جو نت

باقات زين الكويت الدفع المسبق

باقات زين الكويت الدفع المسبق وكل ما يلزم أن تعرفه عنها