in ,

شحن كارت اوريدو | 3 طرق لتعبئة الرصيد و3 طرق لتحويله

يتساءل عملاء شركة أوريدو الكويت عن كيفية تعبئة رصيد أوريدو خاصة طريقة شحن كارت اوريدو، وهذا ما سنتناوله في مقالنا اليوم طرق تعبئة الرصيد المختلفة لأوريدو وكذلك كل الأكواد التي خصصتها الشركة المتعلقة بالرصيد من تحويله ومعرفته والخدمات المختلفة التي تقدمها اوريدو الكويت.

وتعتبر شركة أوريدو هي الأهم على الإطلاق من بين شركات الاتصالات الموجودة في الكويت وهي شركة رائدة، ووصلت لمكانة كبيرة على مستوى الوطن العربي وهذا يعود لكونها لا تكف عن السعي جاهدة في تطوير خدماتها لكي تتناسب مع العملاء فهي تهدف للعمل على راحة العملاء ونيل رضاهم عن طريق تلبية احتياجاتهم.

طرق تعبئة رصيد اوريدو

تتعدد طرق تعبئة رصيد اوريدو الكويت التي توفرها الشركة لعملائها الجدد والحاليين ومن اهم الطرق المتبعة لتعبئة الرصيد ما يلي:

  • الطريقة الأولى: تتمثل في شحن كارت اوريدو ويتم بها شراء بطاقة الشحن بالقيمة التي ترغب بشحنها ومن ثم تقوم بطلب الكود التالي” *111* رقم البطاقة # ” وبمجرد طلب هذا الكود سيتم شحن الكارد ويمكنك استخدامه كما تشاء.
  • الطريقة الثانية: استخدام كود قسيمة التعبئة التي يوفرها كل فرع من أفرع أوريدو بالكويت ويتم طلب الكود كالتالي” *111* رقم القسيمة #“.
  • الطريقة الثالثة: تتمثل في استخدام تطبيق أوريدو الذي يقدم العديد من الخدمات المميزة لعملاء الشركة من أهمها خدمة تعبئة الرصيد ويتم ذلك عن طريق عمل مسح ضوئي على الشفرة الموجودة على البطاقة، وفي الحال يتم تعبئة الرصيد في أسرع وقت ممكن وتعتبر هذه من أسهل الطرق التي يفضل استخدامها العملاء.

أقرأ أيضًا:كل ما تود معرفته عن الانترنت المنزلي اوريدو عمان

شحن كارت اوريدو
شحن كارت اوريدو

كيفية تحويل رصيد أوريدو

هناك ثلاث طرق وفرتها الشركة لإمكانية تحويل رصيد اوريدو للغير وسنتناول فيما يلي هذه الطرق مع ذكر أهم الشروط الواجب توافرها لكي تتم عملية تحويل الرصيد بنجاح كالتالي:

  • الطريقة الأولى: استخدام كود التحويل الموحد الذي توفره الشركة لعملائها وهو” *110* الرقم المراد تحويل الرصيد إليه * قيمة الرصيد المراد تحويلها للرقم * الرقم السري الخاص بك # “، وبهذه الطريقة يتم تحويل الرصيد بنجاح للطرف الآخر ويتم إرسال رسالة إليك تخبرك بنجاح العملية وبرصيدك المتبقي.
  • الطريقة الثانية: تعتمد على إرسال رسالة نصية sms على رقم 110 تتضمن ” الرقم الذي ترغب في إرسال الرصيد إليه وبعدها قم بكتابة قيمة الرصيد المرسل ومن ثم كتابة الرقم السري الخاص بك والمكون من ستة أرقام وبعدها قم بإرسال الرسالة، وسيتم إخطارك بإتمام العملية بنجاح.
  • الطريقة الثالثة: الاتصال على رقم خدمة عملاء أوريدو وهو *1200 واتباع التعليمات إلى أن تتم العملية.

هذه كانت أهم طرق تحويل الرصيد من رقم إلى آخر توفرها الشركة وجميعها تعتبر طرق يسيرة وسريعة وهو ما تهدف شركة أوريدو إلى توفيه لعملائها.

أقرأ أيضًا:تعرف على خدمات اوريدو للمكالمات

شروط تحويل الرصيد عبر اوريدو

لا يتمكن أي عميل من عملاء اوريدو من استخدام خاصية تحويل الرصيد ويتساءلون عن السبب والإجابة تكمل في الشروط التي تضعها الشركة من أجل إتمام العملية والتي تتمثل فيما يلي:

  • استعمال خاصية الدفع المسبق وهذه الخاصية لا يتوافر بها رقم سري فيمكنك تحويل الرصيد ببساطة.
  •  الاشتراك في خدمة تحويل الرصيد التي توفر لك رقم سري تستخدمه للتحويل بطريقة الكود أو الرسالة النصية السابق ذكرهم، ومن أجل الاشتراك في هذه الخدمة  عليك الاتصال على هذه الكود ” *110# ” وعلى الفور سيتم إرسال رقم سري مكون من 6 أرقام خاص بك تستعمله لعمليات تحويل الرصيد.

إلى هنا نصل لختام مقالنا اليوم شحن كارت اوريدو وقد عرضنا لكم من خلاله  كيفية تعبئة الرصيد وطرق تحويله لأرقام أخرى مع ذكر الشروط اللازمة للتحويل، وللمزيد من الموضوعات المتعلقة بشبكات الاتصالات عبر العالم العربي اجمع عليكم بمتابعة موقعنا مركز خدمات المحمول الذي يقدم كل ما هو حصري من موضوعات بعرض شامل ودقيق للمعومات.

اقرأ أيضا:ما هي باقات اوريدو شهري ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طريقة الاستلاف من عمانتل/ الكيفية وشروط الاقتراض

طريقة الاستلاف من عمانتل | الكيفية و 3 شروط من أجل الاقتراض

التجارة الإلكترونية

كيف تصبح مليونير؟ وكيف تستغل التجارة الإلكترونية بعد جائحة كورونا؟