شحن فيرجن

يعد تعبير شحن فيرجن من أكثر التعبيرات استخدامًا في البحث على الانترنت، ويعود ذلك إلى زيادة عدد المستخدمين الذين فضلوا خدمات شركة فيرجن السعودية على غيرها من مقدمي خدمات الهاتف الجوال الأخرى.

كروت شحن فيرجن السعودية

تنتشر في كل أنحاء المملكة مراكز خدمات شركة فيرجن، فنجد أن كروت شحن فيرجن متوفرة في كل مكان مثل مراكز الخدمة المعتمدة، وكذلك في الأسواق والمولات التجارية الكبيرة مثل كارفور والعثيم… إلخ، وأيضًا في محلات البقالة.

علمًا بأن كروت رصيد شحن فيرجن متوافرة بعدة فئات مالية مختلفة بدءًا من 10 ريال سعودي فقط وحتى 100 ريال، وذلك لجعلها تتناسب مع الميزانيات والمدخولات الشهرية المختلفة للمستخدمين.

طرق شحن فيرجن

توفر شركة فيرجن السعودية عدة طرق لشحن رصيد الجوال تيسيرًا على المستخدمين، حيث يمكن تعبئة الرصيد عبر واحدة من الطرق الآتية:

  • شراء كارت شحن بالقيمة المالية المفضلة، ثم الاتصال المباشر على رقم *101#، ثم اتباع التعليمات لحين إدخال رقم الكارت، ليستلم المتصل بعدها رسالة نصية SMS تُعلمه بإعادة شحن الرصيد والمبلغ المتوفر للاستخدام.

يمكن شحن فيرجن الموبايل عبر خدمات السداد المتوافرة بماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كل ربوع المملكة، غير أن هذه الطريقة لا تُستخدم إلا عند شحن فيرجن برصيد 100 ريال فما فوق وليس أقل من ذلك، وفيها يقوم المستخدم بإدخال رمز شركة فيرجن السعودية وهو الرقم 151، ثم يقوم بإدخال رقم الجوال مسبوقًا بالرقم 966 بدون الصفر.

من خلال زيارة أحد فروع الشركة يمكن إعادة شحن الرصيد بمعرفة موظف الفرع المختص.

كيفية معرفة رصيد فيرجن

عقب شحن فيرجن – أو قبله – يمكن التأكد من إجمالي الرصيد المتوافر بعدة طرق بسيطة، منها:

الاتصال المباشر على رقم *102#.

الدخول إلى قائمة STK من الجوال والنقر على تبويب فيرجن موبايل، ثم النقر على معرفة الرصيد.

الاتصال بخدمة العملاء وطلب معرفة الرصيد

تحسبًا لعدم معرفة رقم الشريحة خصوصًا لكبار السن خصصت شركة فيرجن السعودية عدة طرق للتثبت من رقم الجوال قبل بدء شحن فيرجن، من هذه الطرق:

الاتصال المباشر على الكود *115*2*1# حيث يظهر رقم الشريحة فورًا.

الاتصال على رقم *104# ثم اتباع التعليمات حتى التعرف على رقم الشريحة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى